القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل عملاق مكافحة الفيروسات دكتور ويب للاندرويد Dr Web PRO مع التفعيل

تحميل عملاق مكافحة الفيروسات دكتور ويب للاندرويد Dr Web PRO مع التفعيل

مرحبا بكم متابعي #عرب_للمعلوميات كثيرا منا من يواجه فيروسات او برامج خبيثة على هاتف الاندرويد و على هذا صنف تطبيق دكتور ويب بانه اقوى انتى فيروس لمكافحة البرمجيات الخبيثة التي تصيب هواتف الاندرويد و الكمبيوتر و الماك و العديد من أنظمة التشغيل الأخرى.




مميزات دكتور ويب للاندرويد

dr web antivirus android أفضل برنامج حماية من الفيروسات للاندرويد حيث يقدم العديد الوظائف التي تميزه عن غيره  

فحص فيروسات الموبايل 

دكتور ويب انتى فيروس يوفر ميزة الفحص المتعدد مقسمة على 3 خيارات ميزة الفحص السريع و ميزة الفحص الكامل لملفات هاتف الاندرويد و ميزة الفحص المخصص لفحص الملفات و المجلدات التي يحددها المستخدم و العمل علي مسح الفيروسات من الجهاز

الفحص الفوري للملفات

يقوم دكتور ويب انتى فيروس بعمل الفحص الفوري للملفات من خلال خاصية Spider Guard أثناء تنزيل و نقل الملفات والتطبيقات داخل ذاكرة الهاتف.

الحماية من فيروس الفدية ransomware

واحدة من أهم مزايا دكتور ويب انتى فيروس فك تشفير ملفات الفدية و ازالة فيروس الفدية والحفاظ على بياناتك دون الاضطرار إلى دفع الفدية لمجرمي الإنترنت.

اكتشاف البرامج و التطبيقات الضارة 

يتميز dr web antivirus android بالاكتشاف المبكر للتطبيقات الضارة أثناء تحميل أو تثبيت أحد التطبيقات ، كما يكتشف التطبيقات الضارة التي قمت بتثبيتها من قبل و يقوم إنذارك بضرورة ازالتها من علي هاتفك الاندرويد. 

عدم استنزاف بطارية الهاتف

يتميز dr web antivirus android بعدم استنزاف بطارية هاتف الاندرويد مثل الكثير من التطبيقات المشابهة و اللجوء الى الاستخدام المعتدل لموارد البطارية.

تحديث قاعدة بيانات الفيروسات

يقوم برنامج الفيروسات دكتور ويب بتوفير تحديث مستمر لقاعدة بيانات الفيروسات مما يمكنه من التصدي لاي فيروس لذلك هو اقوي برنامج حمايه الفيروسات

كما يحتوي علي الغديد من المميزات الاخري اهمها صد هجمات الهاكر و التنبيه للثغرات الامنية علي هاتفك.


معلومات حول دكتور ويب انتى فيروس
يعتبر برنامج د.ويب أنتي فيروس أول برنامج حماية روسي و من أوائل برامج الحماية في العالم حيث ان المطور له بدا انشاءه منذ عام 1992 حتى الان و لذلك فهو الوحيد الحاصل على ترخيص وزارة الدفاع الروسية . برنامج dr web سعره 89$ و نقدمه اليكم فى هنا مجانا 


معلومات dr web antivirus android


اخر تحديث : 25 مارس 2023
الحجم : 35 ميجا بايت
عمليات التثبيت : +100,000,000
الإصدار الحالي : 11.5.5
نظام التشغيل : اندرويد 4.4 فما فوق
المطور : Doctor Web, Ltd



سيعجبك ايضا :

اوقف هجمات الهكرز بجميع انواعها مع هذا البرنامج VoodooShield


مزايا Dr web antivirus app 

dr web security space life apk يعمل حماية النظام من التروجان والفايروسات إضافة الى ذلك خاصية عمل بلوك لأرقام الهواتف التي تزعجك و لا تريدها مع برنامج ازالة الفيروسات و الملفات الضارة كما يوجد أيضا خاصية فلترة مواقع الانترنت و التي تمكنك من تحديد ما تريد من المواقع التي لا ترغب فيها و سيقوم البرنامج بعمل بلوك عليها و منها المواقع الاباحيه .


طريقة تفعيل برنامج dr.web للاندرويد مدى الحياة :

قم بنقل مفتاح التفعيل المدمج معه إلى ذاكرة الهاتف ثم قم بتفعيله من داخل التطبيق


مفتاح ترخيص dr.web للاندرويد

عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات