القائمة الرئيسية

الصفحات

تردد قناة دهوك الرياضية 2024 - Duhok القناة الكردية

تردد قناة دهوك الرياضية على النايل سات 2024


ننشر لكم من خلال الفيديو التالي احدث تردد قناة دهوك 2024 الرياضية الجديد على جميع الأقمار ، حيث تقوم قناة دهوك الكردية والعراقية أيضا بنقل معظم مباريات الدوري التي يتابعها دوما عشاق كرة القدم العربية والأوروبية ، مثل الدوري الأسباني والدوري الإنجليزي وكأس الأمم الأسيوية ودوري أبطال أوروبا وغيرها من البطولات التي يتابعها العديد من الأشخاص.

 الذي يميز القناة أيضا أنها تقوم ببث جميع المباريات بشكل مجانى وبدون تشفير مثل معظم قنوات الرياضة الأخرى.


تردد قناة دهوك Duhok العراقية الرياضية 2024 

تردد قناة دهوك على القمر الصناعي NSS 12 (57°E)

التردد: 11044

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز:27500

جودة القناة : SD

معامل تصحيح الخطأ: ¾

اللغة : Kurdish

تردد قناة دهوك على القمر الصناعي Express AM22

التردد: 10975

الاستقطاب: V

معدل الترميز: 1800

معامل تصحيح الخطأ: 7/8

جودة القناة : SD

اللغة : Kurdish

توقفت قناة Duhok TV علي قمر اكسبريس منذ عام 2010 ولم تعد تُبث عبر الأقمار الصناعية في أوروبا.

تردد قناة دهوك على القمر الصناعي نايل سات

التردد: 11188

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

جودة القناة : SD

اللغة : Kurdish


يقوم تردد قناة دهوك الرياضية بث مباشر ببث البرامج والمباريات على مدار الساعة بدون تشفير، كما أن duhok tv sport live تُبث بالمجان لجميع أنحاء العالم العربي والأوروبي أيضاً، وتُبث قناة دهوك على القمر الصناعي النايل سات والياه سات و NSS 

 برامج قناة دهوك

يتم بث برامج قناة دهوك باللغة العربية والإنجليزية ، وتتميز القناة بجودتها العالية ووضوحها من ناحية الصوت والصورة بدون أي تشويش أو انقطاع، مما يميزها عن غيرها من القنوات الرياضية.

حققت قناة دهوك ملايين المشاهدات بسبب الإقبال الكبير عليها بشكل ملحوظ خاصة بعد تعديل التردد الخاص بالقناة، فكانت من أهم القنوات الرياضية الموجودة في الوطن العربي

المباريات التي تقدمها قناة دهوك

تقدم قناة دهوك مباريات كرة القدم المنتخب العراقي المحلية ومباريات  في جميع البطولات التي يشارك فيها ، و كما سبق ان اشرنا تعرض مباريات  تعرض الدوري الإنجليزي وخاصة مباريات فريق ليفربول الإنجليزي.

كما تقدم قناة دهوك مباريات الدوري الإسباني خاصة مباريات برشلونة و ريال مدريد ، وأيضا تقدم مباريات كأس أمم آسيا جميع الجودات مجاناً لجميع المشاهدين.
عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات