القائمة الرئيسية

الصفحات

توفير بينات اليوتيوب شاهد الفيديوهات بحجم 100 ميجا بدلا من 1 جيجا على اليوتيوب

توفير البيانات في اليوتيوب اثناء مشاهدة الفيديوهات من أهم ما يبحث عنه الكثير فى الدول العربية لما تعانيه الدول  العربية من فقر خدمات الانترنت و عدم جودتها.

لهذا اشارك معك اخى القارئ يوتيوب جو تطبيق برنامج توفير بيانات الهاتف فمثلا تسطيع ان تشاهد فيديو بمساحة 1 جيجا على youtube go بحجم 100 ميجا فقط .

أسرع برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب





YouTube Go هو تطبيق أطلقته شركة يوتيوب رسميا مهمته الأساسية تحميل المقاطع من اليوتيوب للاندرويد وكذلك توفير البينات فى اليوتيوب ، من خلال تحميل الفيديو من اليوتيوب على جهازك الاندرويد يمكنك من توفير البيانات في اليوتيوب من خلال مشاهدة الفيديو الذى تريده على جهازك دون الارتباط بالانترنت او شبكة الوايفاي.

و رغم إن YouTube Go تعتبر أهم خاصية فيه هى تحميل الفيديو من اليوتيوب و توفير البيانات إلا أنه يتميز بالعديد من المزايا الهامة التى لا تقل عن ميزة التحميل من اليوتيوب ، youtube go apk يتوفر على خاصية مشاهدة مقتطفات من الفيديو دون فتحه من خلال مشاهدة بعض الصور الخاصة بالفيديو و كذلك يوفر لك مشاهدة الفيديو على اليوتيوب فى نسخته الاصلية.


معلومات تطبيق YouTube Go

الإصدار: 3.25
اخر تحديث : 25‏/10‏/2021
نظام التشغيل : اندرويد 4 فما فوق
عمليات التنزيل : اكقر من +500,000,000 عملية تنزيل
مطور التطبيق :Google LLC

مميزات تطبيق you tube go pro

  • يعتبر تطبيق youtube go تطبيق بديل اليوتيوب للاندرويد .
  • you tube go pro يمكنك من خلاله تحديد الجودة التى تريد العمل عليها كما يزودك بحجم الفيديو المستهلك.
  • التطبيق رسمي من اليوتيوب .
  • تستطيع من YouTube Go تحميل المقاطع من اليوتيوب للاندرويد وحفظ المقاطع على الجهاز.
  • أيضاً يمكنك you tube go pro من معاينة الفيديو قبل مشاهدته أو تحميله.
  • يتيح youtube go apk إمكانية اختيار عدد من الميغابايت فينتهي الفيديو تلقائياً حين انقضاء رصيد الأنترنت الذي حددته.
  • تطبيق يوتيوب جو أتاح ميزة مشاركة الفيديو ومشاهدته عبر شبكة Wi-Fi تُطلقها من جهازك ليشاهد الطرف الآخر القريب منك الفيديو بدون استهلاك الانترنت .
  • التطبيق مميز خصوصاً لمن يملكون صبيباً من الأنترنت محدوداً أو أنترنت ضعيفة التدفق، وهو مصنوع ليتكيف مع سرعة الأنترنت البطيئة ولكي لا يأخذ نسبة كبيرة من الذاكرة.
  • عند الرغبة بحفظ أي مقطع فيديو لمشاهدته لاحقاً بدون اتصال بالإنترنت فإن تطبيق يوتيوب جو يوفر جودتين للحفظ هما الأساسية وهي الأقل جودة والقياسية وهي الأعلى مع عرض حجم الملف عند حفظه في كل جودة.

youtube go apk,
youtube go,


خلاصة - FAQ :

تطبيق you tube go هو أسرع برنامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب للاندرويد و أيضا برنامج توفير بيانات الهاتف اثناء مشاهدة مقاطع اليوتيوب فهو افضل بديل لليوتيوب.


تنزيل برنامج youtube go

تحميل برنامج يوتيوب جو

عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات