القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد جميع القنوات من جهاز الكمبيوتر بدون انترنت بكل سهوله مع طريقة المشاهدة iptv بدون تقطع

شاهد جميع القنوات من جهاز الكمبيوتر بدون انترنت بكل سهوله مع طريقة المشاهدة iptv بدون تقطيع 

قدمنا سابقا الكثير من تطبيقات و برامج مشاهدة القنوات بث مباشر على #عرب_للمعلوميات ، اقدم لكم فى هذا المقال برنامج تلفزيون بدون نت للكمبيوتر و طريقة مشاهدة قنوات التلفزيون على الكمبيوتر جميع القنوات و جميع اقمار الستالايت من على جهاز الكمبيوتر بدون انترنت.

برنامج مشاهدة القنوات الارضية على الكمبيوتر بدون انترنت و جميع القنوات الفضائية هو برنامج progdvb pro للكمبيوتر ، و الذى شرحته سابقا و قدمت له ايجاز فى مقالة طريقة تحويل الكمبيوتر الى تلفزيون ، يعتبر برنامج progdvb عملاق القنوات الفضائية حيث تستطيع تشغيل القنوات من الستالايت مباشرة بدون الحاجة الى الانترنت ، كذلك تشغيل ملفات m3u و iptv علي برنامج progdvb فى حال اذا اردت تشغيل القنوات عليه بالانترنت.

برنامج تشغيل التلفزيون على الكمبيوتر بدون نت

فى الفيديو التالى شرح تثبيت و تحميل برنامج progdvb pro و تفعيله مدى الحياة و كيفية مشاهدة القنوات المشفرة و العاديه من على الكمبيوتر بدون انترنت و طريقة مشاهدة iptv علي برنامج progdvb بدون تقطيع.


برنامج تشغيل التلفزيون على الكمبيوتر بدون نت
برنامج تشغيل التلفزيون على الكمبيوتر بدون نت

لكى تستطيع مشاهدة قنوات التلفزيون من الكمبيوتر بدون انترنت يجب عليك عمل بعض الخطوات نقدمها لكم فيما يلي


كيفية مشاهدة القنوات الفضائية على الحاسوب مجانا بدون أنترنت 

تعتمد هذه الطريقة على توفر كارت دش او ستالايت و جهاز كمبيوتر و طبق استقبال الاقمار و احدي برامج تشغيل كروت الستالايت على الكمبيوتر مثل برنامج progdvb او Altdvb او Dreamdvb و غيرها من البرامج المتعددة و فيما يلى شرح كامل التفاصيل.

طريقة مشاهدة قنوات التلفزيون من الكمبيوتر بدون انترنت


  • شراء كارت ستالايت او كارت دش مثل ( skystar _ azurewave - Tbs -tevii ) و العديد من الماركات الأخرى المشهورة ويمكنك من هنا شراء كارت دش tbs


  • توجية طبق الستالايت على القمر الصناعى المراد استقباله او حتى إستقبال عدة أقمار معا لتشغيلها فيما بعد على كارت الدش على الكمبيوتر .
  • تركيب كارت الستالايت فى فتحة pci فى جهاز الكمبيوتر و توصيل سلك الدش من وحدة استقبال الإشارة lnb إليه.
  • تعريف كارت الدش على جهاز الكمبيوتر من اسطوانة تعريف كارت الدش المرفقة معه ، و توصيل كابل ال IR المسئول عن استقبال إشارات الريموت ووضعه فى مكان مناسب.
  • تحميل برنامج progdvb و تنصيبه على جهاز الكمبيوتر لانه برنامج تلفزيون بدون نت للكمبيوتر.
  • ضبط اعدادات برنامج البروج دى فى بى على القمر الذى استقبله و عمل بحث على القنوات و تنزيل جميع القنوات.

شاهد ايضا :


تحميل برنامج تشغيل التلفزيون على الكمبيوتر بدون نت

تحميل برنامج progdvb download : 

تحميل تفعيل برنامج progdvb pro :


تحميل برنامج كودك DVB CODEC 



تحميل برنامج progdvb للاندرويد

عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات