القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث تردد قنوات الهوت بيرد و اقوى تردد الاوربي - satellite frequency Hot Bird 13E

 احدث تردد قنوات الهوت بيرد satellite frequency Hot Bird 13E و اقوى تردد الاوربي


ترددات الاوربي 2023 في تقرير عن جميع ترددات الهوت بيرد الجديده  افضل اقمار الشيرنج و المعروف أيضا باسم قمر الهوت بيرد 13 شرق و Hotbird 13e الذى يضم اكبر باقات رياضية على مستوى الاقمار و باقات ترفيهية احدث الافلام و المسلسلات المفتوحة و المشفرة و التي تفتح على الشيرنج معظم باقات الاوربي مما يجعله خيارك الأول.




شاهد هذه الموضوعات :

أضخم تطبيقات iptv لمشاهدة القنوات العربية والرياضية المشفرة بدون تقطعات للأندرويد مجانا

افضل خمسة مواقع تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج وبمختلف الجودات

تطبيق ترددات جميع الاقمار


و تعتبر هذة الباقات هى الاولى فى نقل كل الأحداث الرياضية على مستوى العالم مثل الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والدورى الاوروبى ودورى ابطال افريقيا وكاس العالم و مختلف الألعاب الرياضية كالملاكمة و التنس و غيره الكثير .

معلومات عن القمر الاوربي HOTBIRD 13E 

يقع قمر هوت بيرد HOTBIRD 13E المعروف بالقمر الأوربى في مدار الاقمار 13 درجة شرق فوق خط الاستواء و هو عبارة عن مجموعة أقمار صناعية للبث التلفزيوني والرقمي تديرها يوتلسات .

و يغطي القمر الاوربي HOTBIRD الشرق الاوسط وشمال افريقيا و معظم انحاء اوروبا حسب خرائط تغطية الأقمار الموجودة على موقع LYNGSAT.

تم إطلاق 3 أقمار تابعة لقمر هوت بيرد و ليس قمر واحد كما يعرف البعض و هم HOTBIRD 13E,13C,13D و هم مسئولين بشكل أساسي عن نقل القنوات الإذاعية التلفزيونية المفتوحة و المشفرة و الرقمية و بعض خدمات الانترنت


طريقة استقبال و ضبط القمر هوتبيرد 13E Hotbird


اليك الخطوات الكاملة لضبط إستقبال القمر هوتبيرد °Hotbird 13e ( الاوربي ) علي اغلب اماكن تغطية القمر

اولا يلزم ان يكون قطر الصحن أو طبق الدش المستخدم 80 سم فما فوق

3- ضع اقوي تردد لاستقبال الاوربي و هو

 10992  رأسى (V)    27500

التردد الشبكي للهوت بيرد 

12341  رأسى (V)  27500  



4-  قف خلف طبق الدش وقم بتحريكه من اتجاه النايل سات نحو اليسار حوالي 5 إلى 8 سم ( تختلف على حسب مسافة  الطبق كبير أو صغير )

5- تاكد من حصولك على اعلى اشارة للتردد بعد التقاط القمر فإذا وجدت إشارة التردد السابق مازالت ضعيفة قم برفع أو خفض الطبق بنحو 1 سم الى كان تصل لافضل جودة .

و بهذا تستقبل القمر الاوربي مع ضمان اغلب الباقات على حسب قطر الطبق و الموقع الجغرافي لديك.
عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات