القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حصرية للحصول على سيرفرات VIP IPTV و VIP CCCAM لفترة طويلة

لا تبحث عن اشتراك في قنوات iptv بعد اليوم ، هل تبحث عن افضل سيرفر iptv مدفوع او سيرفر سيسكام مدفوع ؟ ، حسنا انصحك عزيزى القارئ بقراءة التدوينة للنهاية .

هناك الكثير من الناس الذين يملكون iptv receiver و غيرها من الاجهزة يبحثون يوميا عن الاشتراك في iptv و يقوم مزودة الخدمه باستغلالهم باثمان باهظة مقابل تزويدهم ب iptv server او premium iptv ، لكن لماذا انت لا تقوم بالحصول على هذه السيرفرات بنفسك عن طريق اقتناصها .

هذا ما ساقدمه لكم فى هذه المقالة على المدونة و قناة عرب للمعلوميات على اليوتيوب اولا تابعوا الفيديو التالى 



سيعجبك ايضا:

افضل موقع يوفر لك مئات من سيرفر iptv و cccam لمدة تصل الى سنة - top iptv servers


اليكم شرح مصور للحصول على اقوى سيرفر iptv و vip cccam server test :

الطريقة تعتمد على اقتناص سيرفرات من موقع pastepin المشهور و الذى يضع فيه مزودى ال ip tv روابط ال iptv playlist بشكل متواصل و الجميل فى الأمر أنه يتم وضع السيرفرات المدفوعة أيضا و بهذا تستطيع ان نحصل على سيرفر iptv free مدفوع.

خطوات الحصول على best iptv او vip cccam server test :

  • ندخل على موقع pastepin و نذهب إلى محرك البحث الخاص بالموقع كما بالصورة التالية

VIP-IPTV-FROM-PASTEPIN
البحث عن سيرفرات IP TV فى موقع PASTEPIN

  • نبحث عن أي قناة مثل قنوات بى ان سبورت او غيرها بهذهالصيغة مثلا ( arabic channels - osn movies comedy - osn play - free iptv - ip tv - best arabic iptv - cccam - vip cccam  - vip cccam server test)
  • هذه هى الخطوة السحرية و الاهم و هى بعد ظهور النتائج تأتى الى الاعلى اقصى اليمين كما فى الصورة بالاسفل و نغير الخيار إلى date يمنحنا أحدث سيرفرات iptv كما شرحت فى الفيديو السابق.
  1. IPTV-SERVER
    طريقة الحصول على سيرفرات IPTV مدفوعة
  • يعطيك الموقع نتائج البحث بالوقت الاحدث فالاقدم و تبدأ فى اختيار السيرفرات سواء سيرفرات ال ip tv عن طريق برنامج iptv checker او سيرفرات السيسكام عن طريق الموقع اختبار سيرفرات سيسكام بالاسفل فى الروابط
iptv-checker
فحص سيرفرات IP TV ببرنامج iptv checker
CCCAM-test-site
موقع اختبار سيرفرات سيسكام

سيعجبك أيضا :


قبل ان أختم  التدوينه بروابط التحميل و المواقع اتمنى منك اخى القارئ ان تدعمنا بنشر  هذة التدوينة على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال الأزرار بالاسفل و عمل كومنت فى حال اى استفسار انا فى المساعدة. 

عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات