القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلان محمد صلاح الجديد - Mo Salah Advertising (فيديو)

اعلان محمد صلاح الجديد  -Mo Salah Advertising

نشر نجم المنتخب المصري وهداف فريق ليفربول الإنكليزي محمد صلاح صورة حذائه الرياضي في اعلان محمد صلاح الجديد ، الذي سيخوض فيه مباريات كأس العالم لعام 2018 ، عبر حسابه الرسمي على تويتر.

وقد أرفق صلاح الصورة بتعليق قال فيه: "سأرتدي هذا الحذاء من أجل 100 مليون شخص". وقد منحت شركة "أديداس" الحذاء تصميماً خاصاً ، إذ كتبت عليه باللغة العربية "حلم 100 مليون".

اعلان محمد صلاح وميسي الجديد - تحدي بيبسي - Mo Salah & Messi - Pepsi Advertising

و قد ظهر محمد صلاح و ميسي معا فى اعلان جديد لصالح شركة بيبسي و تقوم فكرت الإعلان على منافسة محمد صلاح لميسي من أجل الفوز بعبوة بيبسي .

و قد شارك الفرعون المصري محمد صلاح نجم فريق نادي ليفربول الإنجليزي، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اللاعب الأول لفريق برشلونة الإسباني، في إعلان تلفزيوني جديد لشركة بيبسي العالمية للمشروبات الغازية.

وشهد فيديو اعلان محمد صلاح الجديد تفاعلاً كبيراً على حساب محمد صلاح على فيسبوك و تمت مشاركته لأكثر من 60 ألف مرة، وعلق عليه أكثر من 9 آلاف متفاعل ، بينما تفاعل معه  بالأعجاب 134 ألف شخص بعد 6 ساعات فقط من نشره.


مهارات محمد صلاح في إعلان بيبسي :

اظهر محمد صلاح استعراض لبعض مهاراته الكروية و خاصة في تصويب الكرة في إعلان لبيبسي . و قد نشرها الإعلان في الخميس 7 فبراير 2019 .

كما يتصدر ميسي هدافي دوري الدرجة الأولى الإسباني برصيد 21 هدف، و هو أيضا الفائز بالحذاء الذهبي الأوروبي للموسم الماضي، أما محمد صلاح فإنه يتقاسم صدارة هدافي الدوري الإنجليزي مع الأرجنتيني أغويرو برصيد اهداف 17 هدفاً لكل منهما.





عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات