القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة توصيل الجوال بالتلفزيون بدون وصله للاندرويد و الايفون - QuickCast the best cast app for Android/iOS 2024

يبحث البعض عن برنامج ربط الموبايل بالتلفزيون او طريقة شبك الجوال بالتلفزيون او تشغيل الجوال على التلفزيون و تتعدد التطبيقات فى هذا المجال لكن تطبيق quickcast يمتاز عن الجميع لما له من مميزات رائعة أهمها توصيل الهاتف بالتلفاز wifi و cast phone to tv




يعد تطبيق QuickCast خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يتطلعون لإرسال وسائط من الهاتف أو اى جهاز ذكى إلى أجهزة التلفزيون - أو الشاشات - بسهولة ودون استخدام أي كابل او طريقة عرض اللابتوب على شاشه smart tv لاسلكيآ .

واحدة من أفضل المميزات التي لدى تطبيق quickcast app البساطة التي يقدمها للمستخدمين عند استخدامه. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن واجهة المستخدم مدروسة جيدًا ، نظرًا لأنها في الأساس عبارة عن متصفح يمكن البحث فيه عن العديد من محتوى الوسائط المتعددة و خاصة لانه يوفر مواقع  كثيرة للوسائط مثل اليوتيوب .




quickcast
Quickcast


إذا كنت تتساءل عن التوافق الذي يقدمه التطبيق فيما يتعلق بالأجهزة الذكية ، فهو مرتفع جدًا نظرًا لأنه من الممكن إرسال مقاطع فيديو او الموسيقى إلى الملحقات مثل Chromecast أو Smart TV (بالإضافة إلى ذلك يدعم خاصية DLNA).


من الواضح أن أول شيء يجب عليك فعله هو تنزيل QuickCast ، وهو مجانى لا يكلف شيئًا متوفر في متجر تطبيقات Play و نقدمه لكم فى الروابط أسفل المنشور. و لا يتعدى حجمه 20MB ويعمل على هواتف اندرويد بدأ من اصدار 4.1 أو أعلى حتى يمكن استخدامه بدون مشاكل.


سيعجبك ايضا:

حول هاتفك الى ريموت و التوصيل بالتليفزيون بدون اسلاك - CetusPlay best TV Remote for Android-iOS


كيفية استخدام تطبيق QuickCast :


حسنًا ، أول شيء يجب أن يكون واضحًا هو أن كل من الجهاز المستهدف ( التلفاز مثلا ) وجهاز الهاتف المستخدم على شبكة WiFi نفسها . عند القيام بذلك ، كما يجب عليك اتباع هذه التعليمات العامة لاستخدام QuickCast ، وهو بسيطة للغاية كما يلى:

افتح التطبيق على هاتف Android الخاص بك

يجب عليك الآن استخدام رمز الشاشة للمنطقة العلوية وفي النافذة التي يبدو أنها تحدد الجهاز الذي تريد استخدامه ، هذا أمر مهم إذا كان لديك أكثر من جهاز تتصل بهم.

في واجهة التطبيق ، يمكنك مشاهدة عدة اختصارات لاشهر مواقع بث الوسائط العربيه و العالمية كمصدر للمحتوى مثل YouTube. استخدام الموقع الذي يناسب احتياجاتك، كما ان QuickCast متصفح لوسائط جهازك الداخلية من صور و فيديو و حتى ملفات التكست بمجرد النقر عليها فقط.

الآن انقر على خيار اللعب ومن ثم تفعل الشيء نفسه على زر في أسفل الشاشة و تلقائيا سوف تبدأ في مشاهدة الفيديو أو الاستماع إلى الموسيقى على جهاز التلفزيون

اهم مزايا يوفرها التطبيق انه متوفر للاندرويد و الايفون فيمكنك توصيل الايفون بالتلفزيون

تحميل تطبيق QuickCast 

تحميل تطبيق QuickCast للاندرويد : اضغط هنا

 موقع تطبيق QuickCast من :  اضغط هنا

 تحميل تطبيق QuickCast للايفوناضغط هنا

عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات