القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة برنامج nordvpn احسن برنامج vpn ستجده على الاطلاق

nordvpn paid apk احسن برنامج vpn ستجده على الاطلاق نوفره لكم فى مراجعة شاملة  برنامج nordvpn الذى يعتبر اقوى vpn و اسرع vpn مدفوع لجميع الاجهزة مجانا ( vpn for pc - vpn android - ios vpn ).

مع صعود التطور التكنولوجي في العالم العربي و في العالم اجمع تزايد ايضا عدد الهاكرز او سارقى البينات الالكترونية و التي اصبحت تتمثل الان فى المحافظ الالكترونية التي تحتوى على ثروات من العملات او العملات الرقمية او حسابات البنوك الالكترونية كالبايبال وغيره و اصبح من السهل الوصول اليها من قراصنة الانترنت مالم يتوفر جدار حماية يقف لهم بالمرصاد.

ياتى الدور الكبير لتطبيق Nordvpn ليقف و يصد هذه الهجمات من خلال تشفير البينات الخاصه بك لجعلها فى بيئة أمنه بعيده كل البعد عن هذه الهجمات هذا إلى جانب الكثير من المميزات.

شاهدوا الفيديو التالى للتعرف على طريقة عمل البرنامج و اهم المميزات


مميزات تطبيق Nordvpn :

متوفر لجميع انظمة التشغيل :

من المميزات الرائعة التى نادرا ما تجتمع فى تطبيق واحد هو توفره للعمل على جميع انظمة التشغيل فيعمل على الاندرويد و الايفون و الكمبيوتر و اللينكس و يتوفر ايضا اضافات لمتصفحات جوجل كروم و فايرفوكس ليكون بهذا من التطبيقات التى حازت على تصنيف 5 نجوم .

خدمة العملاء السريعة 24 ساعة 7 ايام :

يتمتع موقع nordvpn بوجود موظفو خدمة العملاء ذوى الخبرة الحاصلون على جوائز عديدة بسبب تميزهم طوال اليوم دون انقطاع للرد علي اسئلة العملاء.

أكثر من 4500 سيرفر من مختلف أنحاء العالم : 

يوفر NordVPN عدد كبير جداً من السيرفرات لاكثر من 60 دولة حول العالم مما يعطيك الحرية فى الوصول لاكثر من دولة معينة فتجد اكثر من سيرفر للتطبيق فى الدولة الواحدة.

استخدام ستة أجهزة من خلال حساب NordVPN واحد : 

تستطيع استخدام 6 اجهزة ذكية مختلفة وتشمل أجهزة الكمبيوتر، وهواتف الاندرويد و الايفون و اللينكس  ، والراوتر وغيرها فى نفس الوقت.  

البقاء امن أثناء وجودك على الإنترنت :

من الصعب جدا ان تكون بيناتك فى امان اثناء وجودك و تصفحك للانترنت، ولكن NordVPN جعل استخدام الانترنت اكثر امانا مما تتصور. حيث يتضمن على العديد من التقنيات رفيعة المستوى و منها ( CyberSec - Double VPN ) التى تؤمن نشاطك على الإنترنت من قراصنة الانترنت (الهاكرز) والبرامج الضارة، و تحمي جميع أجهزتك الذكية عند اتصالك بشبكات الانترنت ، كما يمنع الإعلانات المزعجة.

يوفر الحفاظ على خصوصية بياناتك دائما :

عن طريق ضغط زر اتصال فى التطبيق تكون بهذا وفرت لنفسك مجال من الخصوصية أثناء اتصالك بالإنترنت . حيث يعمل NordVPN على حماية عنوان الاى بي الخاص بك عن طريق خاصية Kill Switch و يمنع أي شخص غيرك من الاطلاع على سجل المواقع التي قمت بزيارتها أو الملفات التي قمت بتحميلها.

تحميل تطبيق nordvpn لجميع الاجهزة رابط مباشر

اضغط هنا

عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات