القائمة الرئيسية

الصفحات

اقوى برنامج لتسريع النت للاندرويد و الكمبيوتر هيخلى سرعة النت طلقة - ways to improve internet connection

نقدم اليكم متابعى عرب للمعلوميات اقوى برنامج لتسريع النت للاندرويد سواء تقويه الشبكه الانترنت سواء لشبكات الهاتف او كبرنامج زياده سرعه الواي فاي و هو تطبيق #net_optimizer نسخة مهكرة بدون اعلانات مزعجة.

 يبحث الكثير من الاشخاص عن طرق تسريع النت ( ways to improve internet connection ) خاصة في عالمنا العربي لما نعانيه من انخفاض كبير فى سرعات الانترنت سواء فى بينات الهاتف او شبكات الواي فاي , 

تعددت المواضيع على شبكة الانترنت و لكن اكثرها بدون جدوي او اساليب خداع , لكن اليوم سنشرح طريقة مضمونة لتحسين سرعة الانترنت enhance internet .



شرح تطبيق Net Optimizer

ما فائدة Net Optimizer؟


  • العثور على اتصال أسرع خادم DNS .
  • تحسين سرعة تصفح الويب مع وقت استجابة أسرع.


مواضيع مشابهة ستعجبك :

اقوى برنامج تسريع الانترنت 3 اضعاف السرعه و الحفاظ علي بطارية الهاتف من التلف

مميزات Net Optimize

  • مجرد لمسة واحدة لإيجاد اسرع سيرفرات DNS  التى تعمل علي تحسين الاتصال الخاص بك.
  • يميز تطبيق Net Optimizer خاصية الكشف تلقائيا عن الاتصال بالانترنت وتحسين الشبكة.
  • يميز تطبيق Net Optimizer خاصية البحث اليدوي عن جميع خوادم DNS بلمسة واحدة فقط لتقارن سرعة سيرفرات dns بنفسك.
  • يعمل Net Optimizer مع كلا من بيانات الجوال (3G / 4G / 5G) واتصال WiFi فهو wifi booster app for android
  • يدعم Net Optimizer العديد من خوادم DNS المختلفة (Cloudflare ، Level3 ، Verisign ، Google ، DNS Watch ، Comodo Secure ، OpenDNS ، SafeDNS ، OpenNIC ، SmartViper ، Dyn ، FreeDNS ، DNS ،Yandex DNS ، UncensoredDNS ، puntCAT والمزيد)

كيف يعمل Net Optimizer ؟

اغلب الاوقات نجد ان سرعة الانترنت الخاصة بنا لا تصل كاملة ، بل و نلاحظ أن سرعة تصفح الويب ليست ما نتوقعة من السرعة التى نعمل عليها ، هنا تكمن مشكلتك في نظام أسماء النطاقات . فمن خلال تحسين سجلات DNS الخاصة بجهازك ، يمكنك العثور على أسرع سيرفرات ال DNS لحزم البيانات الخاصة بك التى تقوم على تقويه النت اثناء استخدامك شبكة الإنترنت . البرنامج ليس برنامج تسريع التحميل من النت للاندرويد ، ولكن يؤدي إلى تحسن ملحوظ في وقت تصفح الويب.

احيانا ، قد تواجهك تشنجات او بطء ملحوظ أثناء محاولة استخدام الإنترنت من جهازك ، و يعود هذا فى الاغلب ان هذه المشاكل تعود إعدادات DNS لمزودك لأن مزودين خدمة الإنترنت خاصة فى الدول العربية لا يقدمون أفضل سرعات سيرفرات ال DNS.

تؤثر سيرفرات ال DNS بشكل مباشر في مدى سرعة اتصالك بمواقع الويب و تسريع النت . لذا ، فإن اختيار أسرع سيرفر من برنامج تسريع النت للاندرويد Net Optimizer وفقًا لموقعك سيساعد في تقويه الشبكه الانترنت.


مواضيع مشابهة ستعجبك :

حول هاتفك الى ريموت و التوصيل بالتليفزيون بدون اسلاك - CetusPlay best TV Remote for Android-iOS


تحميل برنامج تسريع النت للكمبيوتر

اضغط هنا


احسن تطبيق لتسريع الانترنت

للاندرويد

تحميل Net Optimize للاندرويد الاصدار المدفوع

net optimizer pro apk


عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات