القائمة الرئيسية

الصفحات

تردد قناة دعوة التى تعرض مسلسل قيامة ارطغرل و عثمان على النايل سات 2024

نقدم لكم متابعي موقع عرب للمعلوميات ، تردد قناة دعوة الجديد على قمر النايل سات او daawah tv التي تعرض مسلسل قيامة ارطغرل ، لكي نتعرف على كل من تردد القناة الى جانب بعض المعلومات المتعلقة بها و معرفة ما تقدمه من البرامج والمسلسلات و خاصة مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس التي تذاع على شاشتها. 

 و تستطيعوا مشاهدة قناة دعوة من خلال ترددها الجديد من خلال التفاصيل والمعلومات المرفقة في الفيديو التالى ، وبعد ان تقوم بضبط تردد daawah tv يمكن مشاهدة كافة برامج القناة بالإضافة لمتابعة البث الحي ومتابعة المسلسلات المعروضة ومنها المسلسلات التاريخية والدينية.


تردد قناة دعوة 2024


تردد قناة دعوة الفضائية - daawah tv :


تردد قناة دعوة ,تردد قناة دعوة الجديد,تردد قناة دعوة جديد ,تردد قناة دعوة نايل سات,تردد قناة دعوة على نايل سات ,تردد قناة دعوة الفضائية ,تردد قناة دعوة,قناة دعوة,
تردد قناة دعوة 2024


تردد قناة دعوة على النايل سات


التردد :12687
الاستقطاب : أفقي  (H)
معدل الترميز : 27500
جودة القناة : SD
معامل تصحيح الخطأ : 3/4
اسم القناة التعريفي : DAAWWAH


تردد قناة دعوة على هوت بيرد

لا يوجد تردد لقناة دعوة علي الهوت بيرد و عرب سات


مسلسلات قناة دعوة


أهم ما يميز قناة دعوة الفضائية أنها تعرض أفضل البرامج الترفيهية و الدينية المميزة إلى جانب عرضها للمسلسلات الدينية و التاريخية الهادفة.

أبرز المسلسلات التاريخية التي عرضت علي شاشة قناة دعوة المسلسل التركي الشهير أرطغرل بأجزائه الاربعة .و الذي يتم عرض الجزء الرابع منه حاليا و يحظي بنسبة مشاهدة عاليه جدا من جميع انجاء العالم العربي .

كما عرضت قماة دعوة مجموعه من اهم المسلسلات اهمها مسلسل قيامة عثمان حيث عرضت قناة دعوة قيامة عثمان بجميع اجزائه مدبلج الي اللغة العربيه و لهذا تعد قناة دعوة افضل قناة مسلسلات تاريخية علي نايل سات.

لذا نحرص أن نكون معكم زوارنا الكرام في متابعة عرض تردد قناة دعوة الفضائية وذلك من أجل مساعدتكم في ضبط التردد الجديد للقناة عبر الأقمار الصناعية للاستمتاع بمختلف المسلسلات و البرامج التي تقدمها عبر شاشتها بشكل دوري.

جدول برامج قناة دعوة

تقدم  قناة دعوة مجموعة متنوعة من البرامج الدينيه و البرامج الاسرية الني تناقش قضايا الاسره و تقدم مجموعة من افضل الشخصيات الدينيه البارزة لتقديم هذه البرامج مثل دكتور عمر عبد الكافي و غيرهم .

و هذه اهم البرامج التي تعرض حاليا علي شاشة قناة دعوة :

  • ميلاد قلب  مع الداعية محمد عبدالحفيظ
  • مدرسة النبوة مع الشيخ أحمد الحسني الشنقيطي
  • أثر الموسم الثاني مع أحمد ماضي
  • تأملات  مع د محمد علي

من أي بلد تبث قناة دعوة

تبث قناة دعوة من الاردن حيث يوجد في الاردن العديد من المؤسسات الإعلامية والتلفزيونية التي تنشط في مجال الدعوة إلى الإسلام وتبث برامجها على القنوات الفضائية والإذاعات المحلية والعالمية ، كما يوجد في الأردن عدد كبير من المساجد والمراكز الإسلامية التي تنشط في مجال الدعوة وتقدم خدماتها للمسلمين وغير المسلمين على حد سواء.

موقع قناة دعوة

تتميزقناة دعوة بحضور قوي علي الانترنت سواء علي موقع قناة دعوة او صفحات السوشيال ميديا حيث يوجد قناة دعوة يوتيوب و فيسبوك و علي تويتر و انستجرام.


عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات