القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل مواقع الربح عن طريق الانترنت اضمن لك كيف تربح فلوس من النت بسرعة

كيف اكسب فلوس و كيف يمكنني الربح عن طريق الانترنت سؤال يساله كل من يرغب الى ايجاد وسيلة تمكنه من ربح المال من الانترنت ، اليوم نقدم لكم أسهل طرق الربح من الإنترنت بل و التي من خلالها يمكنك ربح المال من الانترنت بسرعة الا و هي الربح من اختصار الروابط URL shortener و رفع الملفات.
.

طريقة مضمونة لربح المال من الانترنت


كبداية العمل من على الانترنت هذه هي اسهل طريقة لكسب المال حيث لا تحتاج فيها الى خبرة فى مجال ما انما قد تشارك فيها اعمال الاخرين و تكسب من خلالهم و هناك العديد من الطرق التي سنتناولها فى هذه المقالة فانصحك اخى اقراها للنهاية لتستفيد .

طبعا كبداية كسب المال من اختصار الروابط و رفع الملفات ليس هناك ما يسمي ربح المال مجانا لن ياتي الا من خلال العمل و نشر الروابط هنا و هناك علي وسائل التواصل الاجتماعي و المواقع و المنتديات و غيره من الطرق التي سنتطرق اليها لكن لن تحقق آلاف الدولارات من خلال هذا الامر انما مع الوقت و الخبرة ستصل الى نتائج مرضية بل و مرضية جدا مع مجهودك المبذول.

في الفيديو التالي شرح لاهم مواقع الربح من الانترنت الصادقة من اختصار الروابط و رفع الملفات



تعالوا سويا نتعرف على ما هو اختصار الروابط و ما هي افضل مواقع اختصار الروابط و رفع الملفات و طرق كسب المال من اختصار الروابط و رفع الملفات و ما هي الطرق لجلب زوار لكسب المال من اختصار الروابط و رفع الملفات.


كيف تربح فلوس من النت


ما هو اختصار الروابط ؟

اختصار الروابط والربح منها هي خدمة يقدمها بعض اصحاب المواقع عبارة عن اختصار رابط او لينك معين لاي موقع للينك قصير مختصر .
عند زيارة الزائر لهذه اللينكات يتم عرض صفحات اغلبها اعلانات الي ان يصل الي الصفحة الاصلية التي يريد زيارتها .
الغرض هنا ان يعود على صاحب موقع اختصار الروابط الارباح من شركات الاعلانات و بالتالي يعطى حصة من المال لناشري الروابط الربحية علي معايير متعدده و اهمها ال ( CPM ).


ما هو الربح من رفع الملفات؟

 هو خدمة اقرب فى الشبة لخدمة اختصار الروابط و لكن هنا تقوم برفع الملفات على الموقع صاحب الخدمة و يعمد صاحب الموقع الى اضافة الكثير من الاعلانات و الصفحات لتحقيق اكبر معدل ربح و بالتالي يتقاسم الارباح مع المشترك في الخدمة .

ما هي افضل مواقع الربح من اختصار الروابط و رفع الملفات ؟

قمت بتجربة هذه المواقع رغم تخوفي في البداية من ان تقوم بالنصب بعد ما ابذله من مجهود و ساعات من العمل على الانترنت ، و لكن الحقيقة وجدت المصداقية فى هذه المواقع من خلال السحب لاكثر من مرة.

ما يميز هده المواقع انها تعد اعلى مواقع الربح من اختصار الروابط و رفع الملفات من حيث الدفع للوطن العربي خاصة و سيرد ذكر ذلك بالتفصيل مع المواقع فيما يلي

1. افضل موقع اختصار الروابط ( GETSURL ) :

يعتمد موقع GETSURL فى قياس الارباح على معدل ال CPM "التكلفة لكل ألف ظهور" و يدعم الدول العربية فنجد انه يدفع للدول العربية كما فى الصورة التالية لبعض الدول مثل البحرين 11$ لكل الف تخطي روابط الاختصار.

اختصار الروابط والربح منها
اختصار الروابط والربح منها

 

 

مزايا موقع GETSURL :

  1. نسبة الارباح عالية للدول العربية فتتراوح مابين 11$ و 8$ و 5$.
  2. الحد الادني لسحب الارباح 5$.
  3. تعدد وسائل الدفع لكل الدول العربية فمثلا مصر نجد فودافون كاش و ويسترن يونيون و البريد المصري و غيره من وسائل الدفع.
  4. يعطي العديد من الصفحات المختصرة اهمها  الخاصة التي يقبلها الفيسبوك و لا يعطيها حظر وهذه ميزة لا تتوفر في مواقع اختصار الروابط الاخري .
  5. يقبل ضغطتين من جهاز واحد على نفس ال IP .

 

 طريقة التسجيل في موقع GETSURL :

ندخل الي صفحة التسجيل في موقع GETSURL من هنا و نتبع الخطوات البسيطة في الصفحة الاتية


طريقة التسجيل في موقع GETSURL



طريقة التسجيل في موقع GETSURL



كما نرى من خلال الصورة فطريقة التسجيل بسيطة تختار اسم غير مسجل فى الموقع من قبل و بعد ملء البينات تضغط فى مربع الكابتشا للتاكيد على انك لست برنامج روبوت و في النهاية تضغط علي register و بهذا مبروك عليك اتمام الحساب و انشاء حساب جديد علي موقع GETSURL .

 

 

طريقة اختصار الروابط على موقع GETSURL :

من لوحة التحكم الرئيسية في موقع GETSURL نضغط على زر home للذهاب الى الصفحة الرئيسية كما فى الصورة التالية
الربح من اختصار الروابط,الربح من الانترنت,ربح المال,كسب المال,ربح المال من الانترنت,ربح,كيف اكسب فلوس,الربح عن طريق الانترنت,كيف تكسب المال,طرق كسب المال

نجد شريط مثل شريط البحث و لكن نضع فيه الرابط المراد اختصاره و نضغط على الزر بالاسفل shorten ليعطيني رابط مختصر بكل بساطة اقوم بنشر هذا الرابط فى المواقع و المنتديات و مواقع التواصل الاجتماعي .

2. افضل مواقع الربح من رفع الملفات ( فايل ابلود file uploud ) :

يعتبر موقع فايل ابلود file uploud ثانى أفضل مواقع الربح من رفع الملفات و الربح من الانترنت من حيث الأرباح و المصداقية فى الدفع و يعتبر موقع فايل فور نت أفضل منه فى الدفع فهو يدفع 2$ لكل الف تحميله لكل الدول العربية بينما الآخر متغير على حسب ال cpm و يدفع حتى 11 دولار و هذا مبلغ محترم .

 

مميزات موقع فايل ابلود file uploud:

  1. الربح من خلال رفع الملفات.
  2. الربح من خلال بيع الملفات.
  3.  تبديل وشراء العملات الالكترونية والرقمية بوسائل مختلفة ومتعددة من خلال حسابك . 
  4. بجب ان تبدأ الملفات من حجم 1 بايت على الاقل.
  5. تعدد وسائل الدفع لكل الدول العربية فمثلا مصر نجد فودافون كاش و ويسترن يونيون و البريد المصري و غيره من وسائل الدفع.

 

 

 طريقة رفع الملفات على موقع فايل ابلود file uploud :

  يوفر موقع فايل ابلود file uploud طريقتين لرفع الملفات ، الطريقة الاولي رقم 1 في الصورة و هي رفع الملفات من جهازك سواء كمبيوتر او هاتف او غيره ، عن طريق الضغط على الزر في وسط الشاشة ذو اللون البرتقالي.

 
طريقة رفع الملفات على موقع file uploud
 طريقة رفع الملفات على موقع file uploud

  الطريقة الثانية رقم 2 في الصورة و هى رفع الملفات عن طريق خدمة الرفع السحابي الرفع من رابط ، عن طريق وضع لينك فى المربع الى 7 لينكات و من ثم التحميل السحابي الذي يتم خلال ثوان معدودة .

كيف أحصل على زوار لتحقيق كسب المال من اختصار الروابط و رفع الملفات؟

اليك بعض الافكار التي ستساعدك كمبتدئ فى ربح المال من الانترنت بسرعة من اختصار الروابط و رفع الملفات .
الفيسبوك هي المنصة الاكبر من حيث عدد المستخدمين و الاوسع انتشار و الاكثر تفاعلا بين المنصات الاخري ، بامكانك انشاء صفحة لتحميل الملفات او الكتب و اختصار الروابط و طبعا استهداف جمهور خاص يريد هذه الملفات.
يمكنك ايضا عمل صفحة على تويتر و انستجرام او قناة على اليوتيوب و نشر روابط التحميل و روابط الاختصار الخاص بك.

نشر روابطك فى المنتديات من انجح الطرق لجلب زوار لها و الربح من اختصار الروابط و الملفات المرفوعة.
افضل طريقة على الاطلاق للحصول علي ربح مستمر من اختصار الروابط و رفع الملفات هو انشاء موقع او مدونة و نشر روابطك بها مع موضوع خاص بالملفات المراد تحميلها .

انشاء قناة يوتيوب و عمل فيديو مخصص و نشر الروابط فى الوصف اسفل الفيديو مع هذا الفيديو المميز الذي ستقوم بانشائه.

الخاتمة :

تناولنا معكم افضل مواقع الربح من الانترنت الصادقة و تناولنا كيف تكسب المال و الربح من اختصار الروابط و ايضا الربح من رفع الملفات و لكن كل هذا يحتاج الي ذكاء و صبر و عمل جاد و تحقيق افضل تجربة للمستخدم من خلال تحقيق ما يتطلع اليه.

روابط التسجيل فى افضل مواقع الربح من اختصار الروابط و رفع الملفات :

1. التسجيل فىموقع GETSURL : اضغط هنا

2. التسجيل فى موقع file uploud : اضغط هنا

عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات