القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق sygic travel premium النسخة المدفوعة تطبيق خرائط وملاحة رائع للاندرويد و الايفون

 نقدم لكم sygic travel premium المدفوع التطبيق المشهور فى تخطيط السفر و الرحلات trip planner بدون انترنت و بأنترنت أيضا ، و  الذي يعمل في وضع عدم الاتصال ب offline maps .

تطبيق Sygic Travel Maps هذا التطبيق هو رفيق السفر والرحلات والسبب والميزة الأساسية التي استخدمها فيه هي مخطط الرحلة، ضع على الخريطة الأماكن التي ترغب في زيارتها وخطط أيام سفرك، وسوف يظهر لك الوقت المطلوب للتنقل بين واجهاتك، أيضا عن طريق التطبيق يمكنك البحث عن الأماكن السياحية في البلد والمطاعم وغيرها، ومشاهدة فيديوهات 360 درجة للمكان الذي ترغب في زيارته، sygic travel أيضا يعمل على ساعة آبل، وليس هذا فقط بل يمكنك تنزيله على تلفاز آبل ومشاهدة فيديوهات عن المعالم سياحية.

 

سيعجبك ايضا :

تحميل و تثبيت برنامج الملاحة Sygic بدون إنترنت للاندرويد و الايفون التحديث الاخير مفعل مدى الحياة

 تحميل برنامج تحديد المواقع gps بدون انترنت مثل ايرث قوقل مجانا

تطبيق radarbot pro (ساهر) كاشف الرادار و كاميرات مراقبة المرور للاندرويد والايفون


شرح تفصيلى لتطبيق sygic travel premium النسخة المدفوعة للاندرويد و الايفون :




 

مميزات تطبيق sygic travel premium apk

  1. اهم ميزة و هي تصفح خرائط العالم بدون اتصال بالإنترنت ( offline maps ) .
  2. توفير التطبيق معلومات تفصيلية عن 50 مليون موقع و مكان حول العالم جميع المعالم السياحية و الأماكن مثل المتاحف و الحدائق و المقاهي و المطاعم و الفنادق و الشواطئ و الشلالات و الكهوف أو حتى مراصد الطيور.
  3. الوصف الدقيق للاماكن من خلال الصور و الروابط و البينات التفصيلية التي مصدرها محرري السفر المحترفين أو ويكيبيديا و بعض المواقع المعروفة مثل موقع booking و قواعد بيانات أخرى.
  4. يوفر تطبيق sygic travel - سايجك ترافل مقاطع فيديو بزاوية 360 درجة من قبل مصورين محترفين لاهم الأماكن حول العالم لمشاهدة الاماكن باحترافية و كأنك متواجد فيها .
  5. ميزة البحث عن الأماكن و إضافة فلاتر قوية لتصل الى وجهتك بسهولة بين مليارات الأماكن الأخرى.
  6. العثور على فندق أو شقة أو سيارة في حال سفرك لمكان ما و مشاهدة عرض لهذه الأماكن على التطبيق و أسعارها قبل الحجز أو تأجير أحدا منها
  7. خرائط مصممة للمسافرين الذين يعتمدون علي المشي حيث تعتمد هذه الخرائط على نظام تحديد المواقع العالمي gps navigation premium و تطبيق الملاحة Sygic GPS.

 

صور تطبيق sygic travel premium apk

sygic travel premium apk

sygic travel premium

مواصفات تطبيق sygic travel premium apk

اسم التطبيق : Sygic Travel Maps Offline
سعر التطبيق : مجاني
المطور : Tripomatic s.r.o.
الحجم : 39 ميجا
الإصدار : 5.17.0

 

تحميل تطبيق sygic travel premium apk

رابط التحميل المجاني على اجهزة النظام IOS :

—————————————————————
عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات