القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة shadow fight 3 mod apk كاملة للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة مقاتل الظلال الاسطوري الجزء الثالث من اللعبة shadow fight 3 mod apk مع مميزات رهيبة مثيرة كاملة للاندرويد اخر اصدار ، لو انت من عشاق العاب القتال اذا shadow fight mod apk انسب لعبة انصحك بتجربتها و التي تدور قصتها حول تدمير خصمك بالعديد من الاسلحة الفتاكة ، و هي واحدة من الالعاب القتالية all fighting games التي لاقت رواجا و شعبية كبيرة علي متجر جوجل بلاي.


shadow fight 3 mod apk
shadow fight 3 mod apk

معلومات حول لعبة shadow fight 3 mod apk : 

shadow fight 3 mod واحدة من أكثر ألعاب القتال شعبية التي يلعبها كل من الأطفال والكبار، لعبة Shadow Fight 3 هي الجزء الثالث تكملة لسلسلة العاب مقاتل الطلال shadow fight . استمتع اللاعبون بهذه اللعبة المذهلة في رسومات ثنائية الأبعاد ( 2D ) في الجزء الأول والثاني shadow fight 2 android 1 . ومع ذلك ، يقدم الجزء الثالث رسومات ثلاثية الأبعاد ( 3D ) مما يزيد اللعبة جمالا وواقعية شديدة ، وتاتي عوامل الجذب الأخرى لهذا الاصدار shadow fight 3 mod apk باضافة المزايا الاتية و هي معارك عبر الإنترنت free online fighting games، اضافة أسلحة جديدة وقوية ، تم اضافة مهام جديدة لم تكن في الاصدارات السابقة.


Shadow Fight 3

shadow fight 2 android 1

Shadow Fight 3

خصائص اللعبة shadow fight 3 mod apk :

تتميز النسخة التي بين يدينا اليوم Shadow Fight 3 Unlimited Coins mod غير محدودة المال ، فيمكنك شراء ما تريد من الاسلحة و الادوات التي لو ظللت تحاول الفوز بها عن طريق الاصدار المجاني ستاخذ منك الكثير من الوقت و الجهد.

طبعا تستطيع تنزيل الاصدار المجاني من اللعبة و الذي ان احتجت لترقية الشخصيات او ترقية الاسلحة سيجب عليك حينها الشراء داخل التطبيق و الذي تبدا تكاليفه من 4 دولارات الي 20 دولارا ، قد يذهب بعض اللاعبين الاستمرار في اللعب علي الاصدار المجاني من لعبة مقاتل الظلال 3 و كسب عملات معدنية من خلال انجاز المهمات يمكن بعد ذلك استخدام هذه العملات لإلغاء قفل الأسلحة والشخصيات وترقيتها ، ولكن هذا الأمر سيستغرق منك شهورًا من العمل الشاق لتجميع الكثير من عملة اللعبة.

لذلك ميزة الاموال الغير محدودة فى هذه اللعبة ستشعرك بالفرق و المتعة في اللعب عن الاصدار المجاني بكل تاكيد.

مميزات اللعبة shadow fight 3 mod apk :


  • اللعبة لديها واجهة بسيطة و جذابة.
  • يمكنك فتح الموارد (الاسلحة و الادوات ) واللعب دون أي انقطاع.لان اللعبة مفتوحة العملات الذهبية غير محدودة.
  • تستطيع فتح شخصيات جديدة ، وترقية قدراتها.
  • تقدم اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد 3D مذهلة.
  • تتوافق الللعبة مع إصدارات مختلفة من الاندرويد ( Android-Jelly Bean و KitKat و Lollipop و Marshmallow- 4.1 وما فوق).
  • تحتوي اللعبة علي أداة لصناعةالشخصيات داخل اللعبة.

تفاصيل حول لعبة shadow fight 3 mod apk


التاشر : Nekki
تظام التشغيل : OS Android
حجم اللعبة : 100 ميجا 
اصدار اللعبة : 1.19.0



MOD Features : Unlimited coins and gems

تحميل لعبة shadow fight 3 مهكرة


APK

Shadow Fight 3 1.31.1.apk

عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات