القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل total overdose game لعبة الأكشن و الاثارة المكسيكية توتال أوفردوز ميديا فير كاملة

لعبة الأكشن و الاثارة المكسيكية total overdose PC كاملة


اليوم سنشرح طريقة تنزيل لعبة total overdose كاملة للكمبيوتر total overdose 2 game for pc ، و هي لعبة عالم مفتوح تشبة الي حد ما لعبة جتا المشهورة و لكن بطابع المكسيك ، في سبتمبر عام 2005 في اوربا اصدر سكوير إنكس يورب، SCi Games.

تم إصدار لعبة total overdose game بواسطة إيدوس إنتراكتيف Eidos Interactive و التي تم اصدارها لاجهزة PlayStation 2 بلاي ستيشن 2، مايكروسوفت ويندوز، إكس بوكس Xbox و قد تصدرت العاب الاكشن و العالم المفتوح في هذه السنة.

قصة لعبة  توتال أوفردوز

Total Overdose هي لعبة أكشن ومغامرات تدور أحداث اللعبة حول قصة راميرو "رام كروزالمكسيكي الذي عاد إلى مسقط رأسه في لوس بوروس بعد وفاة والده حيث يكتشف أن والده متورط في أنشطة غير قانونية ، ورام مصمم على الانتقام من الأشخاص الذين يقفون وراء هذه الاعمال .


total overdose review


قصة total overdose لعبة مقتطفة من هذا النوع من الاسلحة الثقيلة ، التي تم استخدامها في تصوير  أفلام الحركة الأكشن في الثمانينيات. راميرو كروز مجرم خطير سابق. شقيقه التوأم يعمل لصالح إدارة مكافحة المخدرات.


أصيب توأم راميرو أثناء عمله سريًا ، وهو على وشك الدخول مع بعض مافيا المخدرات الأقوياء في المكسيك. في تطور يشبه إصدار فيلم vaquero لشركة Bad Company من شركة أنتوني هوبكنز / كريس روك ، تم إحضار راميرو ليحل محل أخيه حتى يتمكن من الدخول مع التجار الغامضين . 


تدور احداث قصة تحميل لعبة توتال اوفر دوس للكمبيوتر حول ما يقرب من مليار رصاصة وجثة و تتعامل مع وكلاء إدارة مكافحة المخدرات وصفقات مخدرات كبيرة للغاية ، ومؤامرة انتقام حول من الذي قتل والد وكيل شركة دييرو السابق ، المؤامرة هنا هي مجرد وسيلة لك للخروج والبدء في إطلاق النار على كل شيء



سيعجبك ايضا :




تتميز لعبة Total Overdose بالعديد من المميزات الرائعة التي جعلها تنافس اقوى العاب الاكشن الشهيره مثل GTA و العاب العالم المفتوح المعروفة ، فهي تضم مجموعة مميزات رائعة تجعلها أقوى من منافسيها

و اليكم اهم هذه المميزات :

1- واجهة رسومية ذات تصميم جذاب و واقعي: 

يحاكي تصميم و جرافيك لعبة توتال اوفر دوس الواقع بشكل كبير، وتتميز المؤثرات البصرية و ألوان اللعبة بالوضوح و انها جذابة للغاية و التصميم الجذاب والواقعي له أثر هام جدا في الاندماج وتقمص دور الشخصية.

2- الأسلحة المتنوعة : 

عند تحميل لعبة total overdose كاملة للكمبيوتر ستجد بين يديك الكثير من الأسلحة المختلفة سواء الأسلحة النارية والأسلحة اليدوية مثل (قاذفات اللهب والصواريخ وبنادق الرش) التي تختلف في الشكل و الحجم والتي تتنوع استخدامات كلا منها في خضم القتالات الدموية العنيفة ، ينبغي عليك أيضا كلاعب تحديد الخطط واستخدام الاسلحة التي تناسب كل مرحلة في اللعبة ، يمكنك التحكم في الاسلحة مصل ابطاء الوقت و تحديد أهدافك و اعدائك بدقة و التصويب على رأسهم و اعناقهم على سبيل المثال ليسقطوا موتي في الحال و هذا يعطيك شعور الخوض في حرب حقيقية مع اقوي لعبة اكشن رائعة.

3- المؤثرات الصوتية والبصرية : 

من اجمل ما يميز تحميل لعبة total overdose كاملة هو الموسيقي والمؤثرات الصوتية الرائعة للغاية التي تتماشى مع أحداث ، هذا إلى جانب المؤثرات البصرية الرائعة التي تضيف للعبة الكثير من الاثارة مثل الألعاب النارية و القنابل و اشكال الدخان المتصاعد و أصوات الأقدام أثناء الجري اللاعب و كذلك العدو ز الكثير من المؤثرات التى سوف تكتشفها اثناء اللعب .

هذا بالاضافة للعديد من المميزات الاخري منها :

يتحكم اللاعبون في Ram أثناء استكشافهم لمدينة Los Burros والمناطق المحيطة بها. تتميز اللعبة بإطلاق نار سريع الخطى من منظور شخص ثالث ، مع قدرة Ram على استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والألعاب المثيرة لهزيمة الأعداء. هناك أيضًا مهام تتطلب قيادة المركبات ، بالإضافة إلى أهداف المهام التي تتطلب التسلل وحل الألغاز.

تم الإشادة بـ Total Overdose بسبب طريقة اللعب سريعة الخطى والحوار الفكاهي ، والمرئيات النابضة بالحياة ، تعتبر واحدة من أفضل ألعاب الميزانية في وقتها وأصبحت لعبة كلاسيكية بين اللاعبين. إذا كنت تبحث عن لعبة مغامرات مثيرة ذات بيئة وأسلوب فريد من نوعه ، فقد تستحق Total Overdose التحقق منها!


متطلبات تشغيل لعبة Total Overdose للكمبيوتر

سرعة معالج cpu تعادل : 2 GHz فما فوق
نوع المعالج CPU يعادل : Pentium 4 or Athlon XP
نظام التشغيل : Windows XP فما فوق
ذاكرة RAM يعادل : 1 GB فما فوق
TOTAL VIDEO RAM: 128 MB
مساحة التخزين على الهارد : 2 GB
كارت جرافيك يعادل : 128 MB DirectX 9 compatible video card (Radeon 9600+ / GeForce FX+
كارت صوت : Yes
3D: Yes


صور لعبة total overdose online



total overdose online


total overdose 2 game for pc


تحميل لعبة Total Overdose مجانا ,تنزيل لعبة Total Overdose مضغوطة ,تحميل لعبة Total Overdose كاملة ,تحميل Total Overdose برابط مباشر ,تحميل لعبة Total Overdose , تحميل لعبة Total Overdose من ميديافاير ,تنزيل لعبة Total Overdose مجانا ,تنزيل لعبة توتال اوفردوس مضغوطة.


تحميل لعبة Total Overdose مجانا ,تنزيل لعبة Total Overdose مضغوطة ,تحميل لعبة Total Overdose كاملة ,تحميل Total Overdose برابط مباشر ,تحميل لعبة Total Overdose , تحميل لعبة Total Overdose من ميديافاير ,تنزيل لعبة Total Overdose مجانا ,تنزيل لعبة توتال اوفردوس مضغوطة.

معلومات لعبة total overdose game

الشركة المنتجة : سكوير إنكس يورب، SCi Games، إيدوس إنتراكتيف
نوع اللعبة : عالم مفتوح مغامرة اكشن
الإصدار : v 2
التوافق  : جميع نسخ الويندوز
حجم اللعبة : 477 ميغابايت
السعر : اللعبة متوفرة مجاناً !


ما هي إيجابيات لعبة Total Overdose للكمبيوتر :

  1. تحصد الكثير من الجوائز سواء المال او السلاح اثناء اللعب و عند اتمام المهام.
  2. تستطيع التبديل بين أكثر من سلاح في نفس الوقت سواء اسلحة نارية او حادة و القتال بهم معا في نفس الوقت.
  3. تستطيع الدخول في تحديات فردية أو في تحديات مع عصابات كاملة.
  4. تستطيع التحالف مع عصابات لتحقيق أهداف معينة و للحصول على الدعم.
  5. يتم تحديث بيانات اللعبة تدريجيا اثناء اللعب.

سيعجبك ايضا :

تهكير لعبة asphalt 8


total overdose 3

لم يصدر لعبة total overdose 3 حتي الان و المتوفر فقط هو total overdose و total overdose 2 




تحميل لعبة Total Overdose مجانا من ميديا فاير للكمبيوتر


تحميل total overdose 2 game for pc ميديافير (309 ميجا)

إضغط هنا

تنزيل لعبة توتال اوفردوس مجانا من ميديا فاير (489 ميجا)

اضغط هنا

وسوم :
تحميل لعبة Total Overdose مجانا ,تنزيل لعبة Total Overdose مضغوطة ,تحميل لعبة Total Overdose كاملة ,تحميل Total Overdose برابط مباشر ,تحميل لعبة Total Overdose , تحميل لعبة Total Overdose من ميديافاير ,تنزيل لعبة Total Overdose مجانا ,تنزيل لعبة توتال اوفردوس مضغوطة.
عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات