القائمة الرئيسية

الصفحات

و اخيرا تحميل و تفعيل برنامج progdvb pro العملاق اخر اصدار مدي الحياة

اقدم لكم شرح تثبيت وتحميل برنامج progdvb pro وتفعيل مدى الحياة لهذا البرنامج العملاق الذي يعرفه الكثيرون ، و الذي يعتبر اشهر برنامج لمشاهدة بث مباشر القنوات الفضائية المشفرة و المفتوحة عبر الأقمار الصناعية و الستالايت الثابت و المتحرك  و عبر الانترنت  أيضا من خلال العديد من الخدمات و التى أشهرها  خدمة iptv .


كراك progdvb تفعيل جميع النسخ لبرنامج البروج دي في بي


و قد سعى الكثير من أصحاب  كارت الستالايت للحصول على Progdvb مع التفعيل لسنوات طويلة ولم يتاح ذلك ، و لكننا فى موضوع اليوم نقدم لكم Progdvb Final + التفعيل بأحدث إصدار و كراك يعمل مع جميع نسخ برنامج prog dvb القديمة و الحديثة مدى الحياة .

و من المعرف عن تطبيق progdvb انه يعمل فى الأساس على الكمبيوتر مع أنه قد تم اصدار نسخة منه لهواتف الاندرويد ، و هو متوافق مع كارت الستالايت الذي يعمل رسيفر على الكمبيوتر لاستقبال القنوات الفضائية بث مباشر بدون انترنت .

شاهد ايضا :

شرح تثبيت و تفعيل برنامج dvbviewer كامل

طريقة تحويل الكمبيوتر الى تلفزيون بدون نت - satellite card for pc

طريقة إدخال سيرفرات سيسكام يدويا على الرسيفر و progdvb و تشغيل القنوات المشفرة


 تعال الآن عزيزى القارئ و تابع معى شرح برنامج ProgDVB بالتفصيل

شرح تثبيت وتحميل برنامج progdvb pro وتفعيل مدى الحياة

أولا نقوم بتثبيت التعريف الخاص بكارت الستالايت على جهاز الكمبيوتر لكي يقرأه برنامج بروج دى فى بى اثناء عملية التنصيب و بالتالى تستطيع استقبال الأقمار الصناعية على البرنامج بدون اى مشاكل .

شرح كيفية تنصيب برنامج progdvb بالصور 


بعد ان تعرفنا على خطوات شرح تثبيت progdvb كامل لم ينته الأمر هنا بل من الممكن أن نقول اننا فى البداية ، فى هذه الخطوات سنقوم بإضافة الاقمار التى قمت بتنصيبها سابقا على طبق الستالايت الخاص بك سواء نايل سات او هوت بيرد او غيره من الاقمار و بعدها سنقوم بالبحث عن القنوات الخاصة بهذه الاقمار كما سنرى فى الصور التالية


شرح تثبيت وتحميل برنامج progdvb pro وتفعيل مدى الحياة


بعد ان تنتهي من هذه الخطوة تأتى لخطوة غاية في الأهمية  و هى تنصيب الكوديك الخاص بتشغيل و نقاء الصوت و الصورة  على بروغ دى فى بى  و قد جربت على مر السنين العديد من الكوديك و التى أثبتت فشلها الذريع مع ان الجميع يتغنى بها لكن توصلت لكوديك نادر all in one  لا يعرفه الكثير وهو pure codec  و الذى أوفره لكم فى التحميلات آخر المقال.


purecodec 2019



بعد ان قمنا بتثبيت كودك dvb  ، تذهب الخطوة التالية و هى ضبط اعدادات الصوت و الصورة على progdvb و التى يتم ضبطها بشكل اوتوماتيكى لكن سنقوم بضربها يدويا للحصول على جودة أفضل خاصة لمن يريد تشغيل قنوات  عالية الجودة مثل قنوات 4k او 3D ، لذا تابع مع الصور التاليه التى سأشرح لك فيها بالتفصيل طريقة ضبط اعدادات الكوديك  لبرنامج progdvb .


ضبط اعدادات الصوت و الصورة على progdvb


بعد ان قمنا بتنزيل القنوات للبروغ دي في بي ناتي للجانب الاخير المهم و هو طريقة تفعيل برنامج progdvb كامل مسجل مدى الحياة اخر نسخة.

شاهد ايضا :


طريقة تشغيل الشيرنج علي progdvb بسيرفر cccam مجانى و موقع هديه

شاهد الاف القنوات المشفرة و المباريات بدون تقطيع مع TVTap Pro APK


 تفعيل برنامج progdvb كامل مسجل مدى الحياة اخر نسخة

و اخيرا وصلنا لنقطة النهاية ، فقد جلبت لكم برنامج progdvb كامل مع الكراك حيت ستضع الملف تحت اسم ProgDvbEngine.dll  الموضح في الصورة في فولدر البرنامج الاساسي



برنامج progdvb كامل مسجل مدى الحياة اخر نسخة


فسيطلب منك استبدال الكراك بدلا من الملف الاصلي فقم بتبديله كما في الصورة التالية 


برنامج progdvb كامل مسجل مدى الحياة اخر نسخة

و بهذا تكون قد حصلت علي برنامج progdvb كامل مع الكراك 2022





كراك progdvb تفعيل جميع النسخ لبرنامج البروج دي في بي




تحميل برنامج progdvb pro وتفعيل مدى الحياة

كراك برنامج progdvb pro


تحميل برنامج progdvb للاندرويد

عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف

إرسال تعليق