القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الاف القنوات المشفرة و المباريات بدون تقطيع مع tvtap pro

شاهد الاف القنوات و المباريات بدون تقطيع مع tvtap pro

tvtap pro واحدا من افضل و اضخم تطبيقات tv للاندرويد و مشاهدة القنوات العربية و العالمية المشفرة و المفتوحة ، و لا يقتصر تطبيق tv tap android على مشاهدة القنوات الفضائية فقط بل تستطيع من خلاله مشاهدة احدث الأفلام و البرامج التلفزيونية الشهيرة و المباريات و الأحداث الرياضية و الاخبار على جميع أجهزة الاندرويد سواء هواتف اندرويد او tvtap for firestick او تلفاز الاندرويد او أمازون فاير و غيره من الأجهزة الداعمة للاندرويد.

tv tap متوفر لجميع أجهزة الاندرويد ، مناسب لجميع الأعمار بداية من الأطفال إلى كبار السن ، لذلك هو تطبيق يجمع العائلة كلها ، ومن أفضل ما يميزه عدم وجود الإعلانات المزعجة 

تحميل برنامج TVTAP للاندرويد, تحميل تطبيق TVTAP Pro, تحميل برنامج tvtap للكمبيوتر, تنزيل تي في, Tap Tap Pro, برنامج تلفزيون TV


 خصائص و مميزات TVTAP PRO APK

tv tap android download


  • تحتاج فقط إلى تنزيل tvtap pro وتثبيته على جهاز الاندرويد سواء هاتف او TV Box او غيره والبدء في مشاهدة برامجك التلفزيونية المفضلة .
  • واجهة مستخدم أنيقة - أكثر تطبيقات القنوات Live TV apps مزعجة جدا بسبب كثرة الاعلانات و عدم تنظيم التطبيق من حيث الايقونات و أقسام القنوات ، لكن تطبيق TvTap Pro Apk يحتوي على واجهة مستخدم أنيقة للغاية مما يجعل من السهل تصفح القنوات. 
  • لا يوجد تقطيع فى القنوات نهائيا اثناء التشغيل و هذا يرجع إلى استخدام التطبيق سيرفرات iptv مدفوعة عالية الجودة لذلك سوف تشاهد جميع القنوات بدون تقطيع.
  • حجم التطبيق صغير - tvtap pro هو تطبيق صغير جدًا ، حجمه 9 ميغابايت على هاتفك الذكي لذلك لا تقلق بشأن التطبيق الذي لن يستهلك الكثير من مساحة تخزين كبيره علي هاتفك.
  • خاصية إضافة القنوات إلى المفضلة - في TvTap Pro APK يمكنك أيضًا إضافة قنواتك المفضلة إلى قائمة "favorites" ، مما يسهل عليك العثور على قنواتك المفضلة وليس عليك البحث عنها في كل مرة.
  • قائمة تمت مشاهدتها مؤخرًا - هل تريد مشاهدة القنوات التي شاهدتها بالأمس ولكن لا تتذكرها ، يحتوي تطبيق tvtap pro على قائمة فئات تمت مشاهدتها مؤخرًا حيث يمكنك العثور على جميع البرامج التي شاهدتها من قبل.
  • الجدولة Scheduling - تستطيع أيضًا التحقق من جداول القنوات المختلفة لمعرفة وقت بث عرض معين. 
  • مشغل وسائط داخلي -  يحتوي tvtap apk android على مشغل وسائط داخلي يحمل اسم Go Player ، كما  يمكنك أيضًا استخدام مشغلات الوسائط الخارجية مثل مشغل MX PLAYER .
  • يمكنك مشاهدة أكثر من 750 قناة تلفزيونية على TvTap Pro منها قنوات (الدول العربية و الولايات المتحدة الأمريكية والهند وروسيا والمملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا والكثير من الدول الاخري) ، ويخطط المطورون لإضافة المزيد من القنوات في المستقبل.
  • يمكن تنزيل TvTap APK على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد مع إصدار 4.0 او اكثر.
  • لا يحتاج الي تثبيت روت علي هاتفك و لا يحتاج صلاحيات الوصول الي الجذر. 

ربما يعجبك أيضا:

أفضل خمسة برامج لتعديل الصور بديلة للفوتوشوب لهواتف الاندرويد

تحميل tunnelbear النسخة المدفوعة

    صور TVTAP PRO APK

    تحميل برنامج TVTAP للاندرويد, تحميل تطبيق TVTAP Pro, تحميل برنامج tvtap للكمبيوتر, تنزيل تي في, Tap Tap Pro, برنامج تلفزيون TV
    TVTap Pro APK

    تحميل برنامج TVTAP للاندرويد, تحميل تطبيق TVTAP Pro, تحميل برنامج tvtap للكمبيوتر, تنزيل تي في, Tap Tap Pro, برنامج تلفزيون TV
    TVTap Pro APK app


    tvtap pro alternatives

    تطبيق iptv للايفون

    أكشن tv بدون إعلانات

    gse smart iptv

    aymane tv


    download tvtap pro


    تحميل tvtap pro apk علي الكمبيوتر و الماك

    تستطيع تثبيت تطبيق TvTap علي الكمبيوتر و اجهزة الماك بسهولة ، لكن سوف تحتاج أولا إلى تثبيت محاكي اندرويد للكمبيوتر انصحك بي تحميل محاكي بلوستاك 5 او محاكي noxplayer5.

    بعد تثبيت محاكي الاندرويد علي الكمبيوتر قم بتثبيت tvtap pro apk من الرابط اسفل المقال عليه و قم بتشغيله مباشرة و استمتع بي مشاهدة قنوات بث مباشر على النت علي الكمبيوتر الخاص بك.


    خطوات تحميل و تثبيت tvtap pro apk علي الاندرويد

    تطبيق tvtap apk غير موجود متجر جوجل بلاي ، لذلك ستحتاج إلى تنزيل TvTap Pro من موقعه الرسمي او من الروابط اسفل المقال.

    بعد ان تقوم بتنزيل tv tap pro apk سوف تحتاج لتمكين خيار(السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة) في إعدادات الجهاز قبل تثبيته علي هاتف الاندرويد.


    بعد ذلك يمكنك اتباع الخطوات التالية لتنزيل التطبيق على جهاز الاندرويد الخاص بك من خلال الرابط التالي

    تحميل برنامج TVTAP للاندرويد

    tvtap android

    TVTAP for fireSticks /android boxes


    عرب للمعلوميات
    عرب للمعلوميات
    انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

    تعليقات