القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيقات الاندرويد 2024 على الاطلاق التطبيق الثاني و الثالث لن تصدق بوجودهم

افضل تطبيقات الاندرويد 2024 خمسة تطبيقات اندرويد رائعة للغاية يجب ان تكون على هاتفك الاندرويد ، فهي تطبيقات اندرويد مفيده للغاية ، تعتبر هذه أحدث تطبيقات للاندرويد لهذا الشهر و هذا العام 2024

سنتعرف من هذا الفيديو على شرح وافي لجميع هذه التطبيقات الخمسه و طرق تشغيل كلا منها فشاهدوه للنهايه

ربما يعجبك أيضا:

افضل تطبيقات الاندرويد على الاطلاق لهذا الشهر

1. تطبيق Beatfind


تطبيق beatfinder, التطبيق beatfind, افضل تطبيق اندرويد, Beatfind music app, beatfind music app
beatfind music app

تطبيق بين فيند beatfind احسن تطبيق اندرويد يتعرف على الموسيقى المحيطة بهاتفك او التى تشغلها على هاتفك الاندرويد و يعطى كافة التفاصيل عن اسم الاغنيه و اسم المغنى فى ثواني معدودة.

اهم مميزات beatfind

 التعرف السريع على الموسيقى و صنع تأثيرات ضوئية مع أنغام الموسيقى ( ستروب ) و البساطه و عدم التعقيد يكفى الضغط على زر بحث ليبدأ الاستماع الموسيقي ليعطي النتيجة مباشرة.

2. تطبيق Nova Tv


تحميل تطبيق nova tv, تطبيق nova tv, nova tv mod apk, new iptv application 2021, Nova tv apk, free iptv apk
تحميل تطبيق nova tv

Nova Tv منافس جديد لتطبيق نت فليكس و Terrarium Tv حيث يضم مكتبة ضخمة جدا من اشهر الافلام و المسلسلات الاجنبية و يعد واحد من افضل برنامج اي بي تي في اندرويد.

اهم مميزات تطبيق Nova Tv

  • مشاهدة الافلام بجميع الجودات تدرجا من الافلام HD 1080 px إلى sd 240 px .
  • يعتبر احسن تطبيقتطبيق pictrove 2
  •  افلام بالترجمة العربية و جميع اللغات الأخرى
  • سهولة الوصول حيث يصنف nova tv الافلام على اقسام على حسب ذوق المستخدم ( كوميدى - اطفال - رومانسي - الخ..)
  • ميزة البحث السريع لسهولة الوصول إلى الفيلم الذي ترغب فى مشاهدته.
  • افضل برنامج تحميل افلام اندرويد.

3.  تطبيق pictrove 2024

افضل تطبيقات الاندرويد 2021, افضل تطبيقات الاندرويد على الاطلاق, افضل تطبيقات الاندرويد 2021, افضل تطبيقات الاندرويد لمشاهدة المباريات, افضل تطبيقات الاندرويد مدفوعة, افضل تطبيقات الاندرويد المدفوعة مجانا, افضل تطبيقات الاندرويد المدفوعة 2021, افضل تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع 2021
تطبيق pictrove 2024


Pictrove 2 أفضل برنامج البحث عن الصور على جهاز الاندرويد ، تنزيل picTrove 2 Image Search APK

تنزيل picTrove 2 Image Search APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

أفضل تطبيق للبحث عن الصور من الانترنت على أجهزة الاندرويد ، الميزة الكبرى التى يقدمها picTrove 2 هو أنه يبحث عن الكلمة المزودة خلال 14 محرك بحث و صفحات التواصل الاجتماعي .  صور جوجل, بنج الصور ، ياندكس الصور, فليكر 500px, Twitter , Instagram , الوسام , Giphy,Tumblr.com, Blogger.com ,WordPress.com و Pinterest.com ، لتظهر النتائج جنبا الى جنب  على صفحة البحث الخاصة بتطبيق picTrove 2 .

اهم مميزات picTrove 2 

  • البحث عن جميع الصور بجميع اللغات و من بينها اللغة العربية و تظهر الصور المصغرة جنبا الى جنب  بعد البحث عن صورة ما مع إظهار مصدر هذه الصور.
  • هذا الى جنب التخصيص و ميزة تصفح الصور العميق حيث تستطيع البحث عن الصور المماثلة لصورة ما مع جميع الأحجام لنفس الصورة من خلال أكثر من موقع بحث عن الصور.
  • كما يقدم picTrove 2 اقتراحات البحث الكلمات التى تقوم بالبحث عنها ، و تخزين الصور على ذاكرة الهاتف الخاص بك و العديد من المزايا الأخرى أهمها مشاركة الصور بشكل مباشر على وسائل التواصل الاجتماعي و التعديل عليها قبل النشر.


ماذا تنتظر قم ب تنزيل picTrove 2 Image Search APK للموبايل اندرويد برابط مباشر من الرابط أسفل المقال.

تحميل picTrove 2 Image Search APK للاندرويد برابط سريع

4. تطبيق الادوات aTools


افضل تطبيقات الاندرويد 2023, افضل تطبيقات الاندرويد على الاطلاق, افضل تطبيقات الاندرويد 2023, افضل تطبيقات الاندرويد لمشاهدة المباريات, افضل تطبيقات الاندرويد مدفوعة, افضل تطبيقات الاندرويد المدفوعة مجانا, افضل تطبيقات الاندرويد المدفوعة 2023, افضل تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع 2023
تطبيق الادوات aTools


aTools هو تطبيق متعدد الوظائف فهو عبارة عن مجموعة تطبيقات في تطبيق واحد ، و تعتبر هذه الأدوات التي يضمها تطبيق الأدوات a tools أدوات هامة جدا يحتاجها كل فرد منا ان لم تستعملها يوميا .

اهم مميزات تطبيق الادوات aTools

  • التطبيق ذو واجهة بسيطة و يضم 15 اداه تعتبر كل واحدة منها تطبيق.
  • يضم التطبيق هذه الادوات ( مصباح - مؤقت - اله حاسبة - ساعة ايقاف - مرأه - بوصله - محول - ملاحظات - عدسه - مقياس الصوت - مسطرة - مقياس الالوان - لسته للتسوق - قياس ضغط الدم ).
  • التطبيق يدعم اللغة العربية و ذو واجهه عربية.
  • حجم التطبيق صغير جدا مقارنة بما يضمه من ادوات و لذلك فهو احسن تطبيق اندرويد .

5. تطبيق Secret Codes


افضل تطبيقات الاندرويد 2021, افضل تطبيقات الاندرويد على الاطلاق, افضل تطبيقات الاندرويد 2021, افضل تطبيقات الاندرويد لمشاهدة المباريات, افضل تطبيقات الاندرويد مدفوعة, افضل تطبيقات الاندرويد المدفوعة مجانا, افضل تطبيقات الاندرويد المدفوعة 2019, افضل تطبيقات الاندرويد لهذا الاسبوع 2021
تطبيق Secret Codes



secret codes تطبيق اندرويد من اروع التطبيقات التي تحصل منها علي اغلب الاكواد السرية لكل انواع الهواتف و كل الموديلات 
Mobile Secret Code Free ، 

تشمل الرموز السرية لجميع الهواتف المحمولة ما يلي:

( وضع الهندسة - وضع اختبار GPS - المس رموز الاختبار - جهاز الاختبار هو نسخة أصلية أو نسخة - التحقق من توقيت البطارية - معلومات الجهاز - عرض رموز الهاتف هو قفل ، وفتح - رموز التحقق من الهاتف - معلومات إصدار البرنامج الثابت - اختبارات المصنع ، والمساعد الشخصي الرقمي - رمز الراحة الصعبة - كلمة المرور المنسية - عرض رقم IMEI - وضع سوبر - الرموز السرية لكل وظيفة - قائمة الخدمات - إعادة ضبط المصنع - رموز قفل سيم - رمز سرية الشبكة - Secret GPS  - رمز سر بلوتوث - اختبار WLAN كود السري - إحصائيات الاستخدام تحقق من التحديث - إعادة ضبط الجهاز - فتح دليل الهاتف - افتح تقنيات الجهاز - استرداد نمط منسي - سيم فتح رمز - معلومات الهاتف - معلومات البطارية - رمز معلومات واي فاي - تاريخ البطارية - رمز معلومات البرنامج - معلومات الأجهزة - اختبار صورة RGB ).


تحميل افضل تطبيقات الاندرويد 2024

عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات