القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Nocrop افضل برنامج صانع الكولاج محرر الصور للاندرويد و الايفون

عالم الاندرويد ممتلئ بالعديد من تطبيقات الهاتف ما بين تطبيقات جديدة تنزل يوميا و تطبيقات قديمة ذات اهمية كبيرة ، Nocrop Photo Editor احد اهم و افضل برنامج تعديل صور للاندرويد و الذي يقدم مئات التاثيرات الاحترافية الرائعة علي الصور و جعلها صور مميزة للغاية ومن بين هذه التاثيرات neon filters, pencil sketch photoshop action

من المميزات الرائعة التي تميز تطبيق الاندرويد Nocrop انه افضل برنامج تعديل صور للاندرويد و مشاركتها بشكل مباشر علي وسائل التواصل الاجتماعي Instagram و Facebook و Snapchat بنقرة زر واحدة فقط.

التطبيق شامل للعديد من المميزات منها التعديل علي الصور و عمل collage maker ، كما تستطيع الاختيار من بين مئات الفلاتر neon filters, sketch effects, pic grids, backgrounds, stickers, dog ears, fonts, scrapbooks etc 

مميزات تطبيق Nocrop اقوى برنامج لتعديل الصور


مشاركة الصور بحجمها الكامل علي الإنستقرام للاندرويد و الايفون

تستطيع اضافة اي صورة تريد رفعها على إنستاغرام بحجمها الكامل دون اقتصاص كما تستطيع معاينتها في التطبيق بشكل مشابه لظهورها فى انستقرام ، و يمكنك أن تقلب الصورة و تغير اتجاهها.

تطبيق تأثير النيون الحلزوني neon filters بنقرة واحدة فقط

تستطيع استخدم هذه الاداة الفريدة المقدمة فقط في هذا التطبيق و هي اداة Neon Spiral Effect بنقرة واحدة فقط ،التي تقوم بإضافة تأثير دوامة النيون المذهلة لصورتك.

تطبيق تأثير Sketch line effect مع تاثير النيون

تستطيع من خلال هذه الاداة القوية اجراء من التغيرات علي صورك و الالوان الخاصة بها الي جانب استخدام تاثيرات النيون و حيث تستطيع كذلك فصل الحلفية عن الصورة و استخدام ما يحلو لك من الالوان و الخلفيات.

Collage Photo Maker

تستطيع اضافة الصور في Collage  و عمل شبكة من الصور بتأثيرات إبداعية ، كما يوجد في التطبيق مئات الاطارات التي تستطيع الاختيار من بينها و تركيبها علي صورتك.

تعديل الصور و اضافة الفلاتر والملصقات

يعتبر التطبيق احسن برنامج ايديت للصور best image editing software حيث تستطيع القيام بتغيير حجم صورك في حجم  الصور الملائمة لتطبيق Instagram دون الحاجة إلى التعديل او حذف اجزاء من الصورة ، كما يمكنك تحرير وتزيين الصور بالعديد من الملصقات التي يوفرها تطبيق Nocrop Photo Editor: Filters, Effects, Neon Sketch و منها الملصقات و الاستيكارات المشهورة مثل kitten stickers & funny doggy face, ears, tongue and nose.





صور تطبيق Nocrop Photo Editor: Filters, Effects, Neon Sketch




Nocrop Photo Editor

neon filters

no crop instagram, best app for no crop instagram, instagram no crop app

معلومات عن تطبيق Nocrop 

اسم التطبيق : Nocrop Photo Editor: Filters, Effects, Neon Sketch
حجم التطبيق : 32 ميجا بايت
احر تحديث : January 10, 2020
اصدار التطبيق : 1.8.6
نظام التشغيل : Android 4.4 and up
عدد التنزيلات علي جوجل بلاي: 10,000,000+
مطورين الاندرويد : Lyrebird Studio
سعر التطبيق : تطبيقات مجانيه
نوع التطبيق : برنامج تحسين الصور للاندرويد

عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات