القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على كيفية ‫تحويل الهاتف الي مايك للكمبيوتر - شرح WO MIC‬‎

تحويل الهاتف الى ميكروفون للكمبيوتر 

في كثير من الحالات ، قد ترغب في تسجيل صوتك علي نظام الويندوز علي الكمبيوتر ، على سبيل المثال يحتاج العديد من المستخدمين في الوقت الحالي استخدام اصدارات الويب من برامج المراسلة و الدردشة واستخدام برامج تحويل النص إلى كلام و غيرها من البرامج التي تعتمد علي الصوت و هذا بدوره يجعلنا مهتمين باستخدام الميكروفونات في أنظمة الكمبيوتر في هذه الحالة ، لذلك ستحتاج الي استخدام سماعات رأس مزودة بميكروفون أو ميكروفونات منفصلة لتادية هذه المهمة.

إذا لم يكن لديك ميكروفون أو سماعة رأس مع تسجيل صوتي ، يمكنك تحويل الهاتف إلى ميكروفون للكمبيوتر .

في هذه المقالة ، نريد استكشاف كيفية استخدام الهاتف كمايك علي الكمبيوتر لذلك تابع معي التفاصيل حتي النهاية

How to turn your Phone into a Microphone for PC

كيفية تحويل الهاتف الى مايك للكمبيوتر


أسهل طريقة لتسجيل الصوت على جهاز كمبيوتر هي تسجيل الصوت علي الهاتف ونقل الملف المسجل إلى جهاز كمبيوتر عن طريق الكابل او البلوتوث او الوايفاي او احدي طرق المشاركة الاخري . و لكن ضع في اعتبارك أن هذه الطريقة ليست فعالة للاستخدام في برامج المراسلة مثل برامج تحويل النص إلى كلام.


تحويل الهاتف الي مايك للكمبيوتر
‫تحويل سماعات الهاتف الي مايك للكمبيوتر‬‎



يمكنك فقط تسجيل صوتك باستخدام هذه الطريقة ونقله إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق مشاركة الملف الصوتي عن طريق وسائل المشاركة المختلفة ، لكن ذلك لن يغنيك في حال اردت استخدام الدردشة المباشرة او تحويل الصوت الي كتابة اونلاين علي جهاز الكمبيوتر.


تحويل الهاتف الي مايك للكمبيوتر


شاهد ايضا :

تطبيق اندرويد سيحول هاتفك الجوال الي استوديو متكامل لتحرير و تعديل الصوت audiolab

افضل تطبيق للتحميل التورنت للاندرويد باكثر من مصدر و بسرعة خيالية

اقوى برنامج تسريع الانترنت 3 اضعاف السرعه و الحفاظ علي بطارية الهاتف من التلف



استخدم برنامج WO Mic و ‫شرح جعل الهاتف ميكروفون للكمبيوتر‬‎



برنامج WO Mic من الأدوات العملية في مجال تحويل سماعة الهاتف الى ميكروفون للكمبيوتر . باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك تحويل هاتفك إلى ميكروفون قوي واستخدامه علي الكمبيوتر. و من أجل استخدام هذا البرنامج نقوم بتنفيذ ما يلي:

1. أولاً  قم بتنزيل WO Mic client ( الوكيل او الخادم ) و تحميل برنامج WO Mic driver علي الحاسوب لانهما المطلوبين لنظام التشغيل ويندوز WO Mic Windows وتثبيتهم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم قم بتنزيل برنامج wo mic pro apk نسخة الاندرويد من خلال الروابط اخر المقال.

2. بعد تثبيت البرنامج على هاتف الاندرويد أدخل الي الإعدادات WO Mic setting وحدد خيار Transport ثم اختار Wi Fi .


wo mic apk pc, wo mic install



3. ثم اضغط على audio source و حدد mic إذا كنت تريد استخدام هاتفك كميكروفون اوحدد خيارًا حسب استخدامك.

wo mic for iphone, wo mic for pc


4. ثم ارجع إلى الصفحة الرئيسية للبرنامج واضغط على Start و احفظ عنوان IP الوارد في هذا القسم.


mobile phone microphone, wo mic for pc download


5. انتقل إلى برنامج WO Mic Client علي الكمبيوتر وأدخل عنوان IP الذي اخذته علي الهاتف و ضعه في خيار Target ip address الموجود في الصورة.
6 . أخيرًا ، انقر فوق Connect و مبروك يمكنك الان استخدام الهاتف مايك للكمبيوتر.



phone mic for pc, use your phone as a microphone for pc, connect phone mic to pc, use iphone as microphone for pc wireless


يمكنك أيضًا استخدام الهاتف كمايك باستخدام Bluetooth او وصلة USB ، و للقيام بذلك يمكنك تغيير طريقة الاتصال في برنامج WO Mic وفي قسم Transport كما هو موضح في الصورة الثالثة.


تحميل wo mic للكمبيوتر

تنزيل WO Mic client

تحميل برنامج WO Mic driver


تنزيل برنامج wo mic pro apk نسخة الاندرويد


خلاصة - FAQ :

في هذه المقالة القينا نظرة على كيفية استخدام الهاتف مايك للكمبيوتر ، وعلى الرغم من أن استخدام الميكروفونات المنفصلة ذو جودة أعلى إلا أن استخدام هذه الطريقة يمكن أن يكون مفيدًا للغاية عندما لا تتمكن من الوصول إلى الميكروفون لإرسال أسئلتك وتعليقاتك حول هذه المقالة ، يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج أدناه.
microphone wireless
عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات