القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تخطي الكابتشا المزعجة I'm not a robot تلقائيا

كيفية تخطى الكابتشا المزعجة I'm not a robot تلقائيا 

تخطي الكابتشا إذا قمت بإرسال نموذج أو قمت بالتسجيل للحصول على حساب على احدى المواقع فمن المؤكد أنك ستواجه اختبار  CAPTCHA و الذي من الصعب  تخطى الكابتشا علي العديد من الناس.

يوجد أنواع مختلفة من CAPTCHA بما في ذلك كتابة الكلمات أو الأرقام الظاهرة ، والقيام بحل بعض مسائل الرياضيات البسيطة و ايضا حل الألغاز البصرية والعاب البازل وغيرها والقصد من CAPTCHA هو منع الروبوتات و البرامج الالكترونية من التسلل للموقع و لكنها في نفس الوقت سبب إزعاج ل المستخدمين الحقيقيين وخاصة المكفوفين وضعاف البصر.




قد يكون من الصعب جدًا تخطي الكابتشا عن طريق حل بعض اختبارات CAPTCHA حتى للأشخاص ذوي الرؤية الجيدة. يمكن أن تكون اختبارات CAPTCHA الأخرى مزعجة حقًا في مواجهتها مثل reCAPTCHA من Google ، لا تكتفي بحل لغز مرئي واحد يتطلب منك ReCAPTCHA أحيانًا حل أربعة أو خمسة ألغاز على التوالي وإذا قمت بكتابة الأحرف الخاطئة أو النقر فوق الزر الخطأ فيجب عليك الاستمرار حتى حل مشكلة CAPTCHA بشكل صحيح.


هناك شيء لتخطي الكابتشا و المساعدة في التعامل مع CAPTCHA وهو استخدام اضافة ازالة الكابتشا و هي عباره عن امتداد تضيفه للمتصفح يمكنه حلها نيابة عنك ، يمكن أن تفيدك اضافة ازالة الكابتشا إذا لم تتمكن من رؤية اختبارات CAPTCHA بشكل جيد أو ارتكبت الكثير من الأخطاء أو واجهت الكثير منها طوال الوقت. 

✓✓ 👈 و اليكم مواضيع شرحناها ستعجبكم كذلك ✓✓ 👈

افضل موقع يوفر لك مئات من سيرفر iptv و cccam لمدة تصل الى سنة - top iptv servers




نعرض لك هنا بعض ملحقات المتصفحات الشهيره وخدمات حل CAPTCHA ذات الصلة التي يمكن أن تساعد في التغلب على المشكلة.


Buster: Captcha Solver for Humans


تقدم اضافة كابتشا جوجل Buster Captcha Solver بمكانة فريدة في مجال حلول رمز ال captcha لأنها مفتوحة المصدر ومجانية الاستخدام ولا تحتاج اشتراكات . تعمل اضافة Buster Captcha Solver علي حل رموز الصور و التعرف على الكلام لمحاولة حل تحدي الصوت في اختبار CAPTCHA. العيب هو أن هذا الامتداد يعمل فقط مع ReCAPTCHA من Google ولكن ربما يكون هذا هو الشكل الأكثر شيوعًا لـ CAPTCHA اليوم . Buster Captcha Solver متاح لمتصفح Chrome و Firefox و Opera.


buster captcha solver for humans chrome extension,buster captcha solver for humans chrome,buster captcha solver for human,human captcha solver,buster captcha solver for chrome,buster captcha solver google chrome


بعد تثبيت امتداد Buster Captcha Solver من السهل جدًا استخدامه ولا يتطلب سوى نقرتين بالماوس لبدء حل  ReCAPTCHA ، بمجرد أن تصادف ReCAPTCHA  انقر فوق "أنا لست روبوتًا" لفتح نافذة الاختبار تظهر أيقونة برتقالية وخضراء في الأسفل انقر عليها وستفتح نافذة التحدي الصوتي وسيبدأ باستر في حل اختبار CAPTCHA ، الحل سريع جدًا ويتم عادةً في أقل من 30 ثانية وهو أسرع بكثير من AntiCaptcha المدفوع.


buster captcha solver for humans chrome extension,buster captcha solver for humans chrome,buster captcha solver for human,human captcha solver,buster captcha solver for chrome,buster captcha solver google chrome


أثناء العمل سترى أيقونة دائرية متحركة في النافذة ، إذا نجح Buster Captcha Solver في حل تحدي تخطي الكابتشا فسيتم بنجاح اختبار ReCAPTCHA. إذا فشلت أو كان هناك أي نوع من الخطأ ، فقط اضغط على الزر أقصى اليسار للحصول على تحد جديد وحاول مرة أخرى. في تجربتنا ، يحل باستر التحدي في المرة الأولى في ثلاث محاولات تقريبًا من كل أربع محاولات. إذا فشلت في المرة الأولى ، فإنها تعمل دائمًا تقريبًا في المحاولة الثانية.


تعليقات