القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج استرجاع رسائل الواتساب المحذوفة للاندرويد | استرجاع واتساب المحذوف

UltFone Android Data Recovery هو برنامج احترافي يعمل علي استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد ، كما يدعم مجموعة كبيره من العلامات التجارية لهواتف الاندرويد منها SamSung و Huawei و Motorola و HTC و Google Nexus و LG و OnePlus وغيرها  لذلك كن علي تقه انه سيتوافق مع هاتفك الاندرويد ، يدعم ultfone android data recovery استعادة الصور المحذوفة من الاندرويد بعد الفورمات بدون روت و ايضا استرجاع رسائل الواتس اب المحذوفة بدون نسخة احتياطية وبدون روت.



كيفية استخدام برنامج UltFone Android Data Recovery


1. استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت مجانا

تتيح لك هذه الميزة استعادة البيانات المحذوفة على هاتفك للاندرويد بدون روت . اتبع الإرشادات أدناه ل استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد بدون روت.

1. قم بتثبيت وتشغيل برنامج android data recovery على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سترى الواجهة الرئيسية على النحو التالي. حدد قسم "استعادة البيانات المفقودة" على الشاشة الرئيسية.


android data recovery,برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت,استرجاع البيانات من الهاتف المعطل,برنامج استعادة البيانات

2. قم بتوصيل هاتف الاندرويد بالكمبيوتر باستخدام كابل USB الأصلي.

3. يُرجى اتباع التعليمات الارشادية التي تظهر على شاشة لتشغيل تصحيح أخطاء USB للمتابعة.

ملحوظة :

إذا لم تتمكن من تمكين تصحيح أخطاء USB على جهازك ، فما عليك سوى النقر فوق "تمكين تصحيح أخطاء USB وفقًا لماركة الهاتف" "في الزاوية السفلية اليسرى ، حيث يمكنك اختيار العلامة التجارية لهاتفك والحصول على الإرشادات المحددة.

إذا قمت بتمكين تصحيح أخطاء USB ولكن لا يزال يتعذر عليك توصيل هاتفك ، فالرجاء النقر فوق "الجهاز لا يزال غير متصل بعد تمكين تصحيح أخطاء USB" في الزاوية السفلية اليمنى سيوجهك لتغيير خيار USB إلى وضع MTP. إذا ظل وضع MTP لا يعمل ، فجرب وضع PTP.


4. بعد تمكين تصحيح أخطاء USB ستتلقى مطالبة إذن على شاشة هاتفك الرجاء النقر فوق "موافق" في نافذة المطالبة في حالة عدم تلقي مطالبة التفويض انقر فوق "إظهار مرة أخرى" في البرنامج.


5. الآن ، تم توصيل جهازك بنجاح. يمكنك تحديد أنواع الملفات والنقر فوق الزر "ابدأ" لبدء مسح بيانات Android المفقودة.

 يرجى السماح للتطبيق بالوصول إلى جهات الاتصال والرسائل وسجل المكالمات وما إلى ذلك وعدم تشغيل الهاتف.


android data recovery,برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت,استرجاع البيانات من الهاتف المعطل,برنامج استعادة البيانات


5. بعد انتهاء عملية البحث يتم عرض جميع البيانات الموجودة (الموجودة والمحذوفة) حسب الأنواع. يمكنك النقر فوق مجلد في العمود الأيسر لمعاينة ملفاتك.

6. اخترالملفات التي تريد استردادها وانقر فوق الزر "استرداد" ستتم استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف عن طريق الكمبيوتر.

مميزات UltFone Android Data Recovery

  • إستعادة الملفات المحذوفة من الذاكرة الداخلية لهواتف أندرويد
  • استعادة البيانات المحذوفة في اي ظرف طارئ علي سبيل المثال حذف الملفات بالخطا او حدوث system crash و غيره من الامور.
  • استعادة محادثات الواتس اب القديمة بدون نسخة احتياطية و WeChat و Google Drive Backup. 
  • UltFone Android Data Recovery يدعم أكثر من 7000 هاتف اندرويد وتابلت.

استعادة الملفات المحذوفة من الواتس اب للاندرويد 

هل فقدت رسائل واتس اب بدون عمل نسخة احتياطية ؟ يمكن أن تساعدك بعض الطرق و الحلول الأخرى في استعادة الملفات المحذوفة من الواتس اب للاندرويد ولكنها تطلب وجود الروت علي هاتفك ، يمكنك الآن الاستعانة ب UltFone Android Data Recovery كافضل برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد بدون روت

و يمكنك الرجوع الي الفديو بالاعلي لمعرفة طريقة استعادة الملفات المحذوفة من الواتس اب للاندرويد بالكامل.

android data recovery,برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت,استرجاع البيانات من الهاتف المعطل,برنامج استعادة البيانات,كيفية استرجاع البيانات المحذوفة من الموبايل,استعادة البيانات المحذوفة,استرجاع البيانات المحذوفة,استعادة البيانات بعد ضبط المصنع,برنامج استرجاع البيانات المحذوفة,تنزيل android data recovery



ultfone android data recovery free download


قم بتنزيل ultfone data recovery وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم اتبع الدليل أدناه استعادة الصور والفيديو والصوت الملفات المحذوفة علي هواتف الاندرويد.




احصل علي تخفيض 30% عند استخدام هذا الكود : PF007B


عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات