القائمة الرئيسية

الصفحات

ترجمة اي فيديو الى اللغة العربية وافلام نتفليكس - how to translate video to arabic

 ترجمة اي فيديو الى اللغة العربية

لا شك أنك قابلت الكثير من مقاطع الفيديو و الكورسات و الأفلام الاجنبية بدون ترجمة الي لغتك المفضلة اللغة العربية او اي لغة اخرى ، و من المؤكد انك تساءلت كيفية ترجمة فيديوهات اليوتيوب الى العربية ؟

و قد قدمنا سابقا علي موقع عرب للمعلوميات برنامج ترجمة الفيديو للاندرويد و الايفون و لكن في هذه المقالة ترجمة الفيديو الى اللغة العربية على اليوتيوب اوافلام نتفليكس و غيرها من المواقع علي الكمبيوتر و خاصة علي متصفح جوجل كروم

طريقة ترجمة الفيديوهات (ejoy english for chrome)

شرح اضافة ejoy english لـ ترجمة فيديو إلى العربية اون لاين

اداه ejoy english for chrome هي احدي اضافات جوجل كروم لتشغيل ترجمة الفيديو علي جميع مواقع الفيديوهات منها يوتيوب و نتفليكس و مواقع الكورسات اونلاين.

كما تقوم هذه الاضافة بالعديد من المهام الاخري منها القراءة الصوتية للكتب و المقالات و ترجمة المقالات عن طريق التحديد علي الكتابة و الترجمة بالضغط علي زر الماوس الايمن اضافة الي وجود dictionary للكلمات .

كما يقدم موقع ejoy english ايضا خدمة ترجمة الفيديوهات المجفوظة علي الكمبيوتر عن طريق رفعها الي الموقع و هو سيقوم بترجة الفيديو تلقائيا من اي لغة الي لغتك المفضلة

طريقة تشغيل اضافة ejoy english for chrome

** ملاحظة هامه : هذه الاضافة تعمل علي متصفح جوجل كروم علي الكمبيوتر ، و بعد توفرها طبق الخطوات التالية

اولا : توجه الي محرك البحث جوجل و ابحث عن سوق chrome الإلكتروني

ثانيا : بعد دخولك سوق chrome الإلكتروني ابحث عن  ejoy english

ثالثا : قم بتحميل اداه ejoy علي متصفح كروم 

ejoy english, ejoy chrome, ejoy english chrome, ejoy for chrome,


رابعا : بعد اتمام تنزيل الاضافة بنجاح تقوم الاضافة بالاندماج مع متصفح كروم و مع مواقع الفيديو مثل يوتيوب تقوم بتشغيل الترجمة تلقائيا لكن يجب تفعيل الزر الازرق كما في الصوره و تحديد لغة الترجمة و اللغة التي تريد ترجمة الفيديو لها.

ejoy english, ejoy chrome, ejoy english chrome, ejoy for chrome,



خامسا : ستجد علامة اللوجو الخاصة باضافة ejoy chrome قد اندمجت مع مشغل الفيديو مثل موقع اليوتيوب كما في الصوره و يمكنك من خلال هذه الايقونه ضبط تخصيصات الترجمة بشكل سريع و موسع ايضا .


ejoy english, ejoy chrome, ejoy english chrome, ejoy for chrome,


انصحك ايضا بمشاهدة الفيديو بالاعلي للتعرف علي طريقة تشغيل اضافة ejoy extension chrome بالكامل.


خلاصة:

تعتبر اداة ejoy extension chrome اداه تعليمية رائعة لكل عشاق اللغة الانجليزية و تهدف الي تعليم الانجليزية من خلال الأفلام ومقاطع فيديو YouTube 


اضافة ترجمة مقاطع الفيديو اون لاين لجوجل كروم


عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات