القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج outline vpn مجاني اقوى vpn للاندرويد و الكمبيوتر و الايفون 2024

ما هو outline vpn?


outline vpn هو برنامج vpn مجاني مفتوح المصدر أنشأته Jigsaw لتوفير طريقة أكثر أمانًا للمستخدمين حول العالم للوصول إلى الإنترنت.

يتوفر برنامج outlinevpn لجميع الانظمة و الاجهزة تقريبا حيث متاح لاجهزة لاندرويد و الكمبيوتر و الايفون و اجهزة ماك و انظمة لينكس و اضافة متصفح جوجل كروم مما يجعله vpn افضل بكثير من برامج ال vpn الاخري.

يتميز vpn outline pc بانه مفتوح المصدر يقوم بالاتصال من خلال استخدام مفتاح outline vpn access key و هي من خوادم Shadowsocks ، و ما يميز هذه الخوادم انها من اضافتك توفر الخصوصية من اجلك ، برنامج outlinevpn لا يجمع معلوماتك الشخصية إلا إذا باذن مسبق منك ، كما لا يقوم outline vpn for pc كذلك بجمع اي معلومات او تفاصيل حول مواقع الويب التي تزورها أو حول الاشخاص الذين تتواصل معهم.

طريقة اعداد و الحصول علي vpn outline key

يمكن الحصول علي shadowsocks server لتشغيل برنامج outline vpn بالكثير من الطرق 


اولا : تحميل outline manager و التي يتم استخدامها لإنشاء خوادم Outline من خلال احدي الخدمات السحابية اهمها outline DigitalOcean و amazon web services و outline vpn google cloud للحصول علي outline vpn access key خاص بك لا يشاركه احد معك نهائيا علي جميع أجهزتك الخاصة بمهارات تقنية قليلة جدًا. 


outline manager, outline vpn google cloud, outline DigitalOcean



ثانيا : يمكن الحصول علي shadowsocks server free مباشر قوي جدا من موقع من هنا outline vpn key ، قم بالتوجه الي موقع outline ومن خلال الاختيار بين قائمة shadowsocks server و الحصول علي السيرفر كما في الصورة.



outline vpn server free,outline vpn key,outline vpn access key,outline vpn access key free
outline vpn server free


ثالثا : يمكنك الحصول علي لستة ضخمة من سيرفرات outline vpn server من رابط التحميل في نهاية الموضوع.


شرح اضافة سيرفر shadowsocks علي برنامج outline vpn


بعد ان قمت بالحصول علي shadowsocks server توجه الي تطبيق outline vpn و كما في الصوره التالية اضغط علي علامة الزائد (+) و قم بلصق ما شئت من السيرفرات غلي البرنامج و تاكيد الاضافة ، بعدها يمكنك الاتصال بنجاح من خلال الضغط علي زر اتصال .


يعد الضغط علي زر اتصال تبدا الدائرة علس اليمين في التحول الي اللون الاخضر و يتم الاتصال باي سيرفر من السيرفرات ، و هكذا سوف تتمتع بالحصول علي ip للدولة التي قمت بالاتصال بها.



outline vpn download



سيرفرات outline vpn من الموقع الرسمي


تحميل ملف سيرفرات outline vpn key







كلمات دلالية :

تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا برابط مباشر,برنامج vpn للكمبيوتر,برنامج vpn مجاني,برنامج vpn للكمبيوتر مع التفعيل,برنامج vpn للاندرويد,برنامج vpn مجاني للكمبيوتر

outlinevpn,outline vpn apk,vpn outline key,outline vpn access key,outline vpn key,outline vpn access key free,vpn outline pc,outline vpn server free,outline vpn key,outline vpn access key free,outline vpn apk,outline vpn for pc,outline vpn for windows,outline vpn for mac,outline vpn key generator,vpn github,outline vpn,outlinevpn,outline vpn access key,outline vpn key,outline vpn key free,outline vpn access key free 2024,برنامج outline,vpn outline
عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات