القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل طريقة لتشغيل انستقرام على الكمبيوتر و رفع الصور و الاستوري بمميزات إضافية

 افضل طريقة لتشغيل انستقرام على الكمبيوتر و رفع الصور و الاستوري بمميزات إضافية 

تعتبر شبكة انستقرام من اهم الشبكات الاجتماعية في الوقت الحالي، حيث تم الإعلان عن وجود أكثر من 400 مليون مستخدم موجود على هذه الشبكة. ومع العديد من التحديثات على تطبيق انستقرام فقد أصبح التصميم يحتوي بعض الميزات التي قد لا يتخلى عنها معظم المستخدمين سواء على الهاتف او على جهاز الكمبيوتر.

قد يكون من السهل استخدام انستقرام على الهاتف سواء اندرويد او ايفون بجميع خصائصه على عكس الكمبيوتر الذي لا تتوفر جميع المزايا عليه مثل نشر ستوري و خاصية المحادثات و رفع الصور على حسابك غيرها و من خلال المقال سأشارك معكم بعض البرامج و الطرق التي ستساعدك في كيفية نشر ستوري في الانستقرام على الكمبيوتر و رفع الصور علي الانيتقرام علي الحاسوب و تشغيل الانستقرام علي الكمبيوتر.


نقدم لكم افضل طريقه لتشغيل الانستغرام علي الكمبيوتر و رفع الصور و الاستورى بطريقة جديده رائعة للغاية استكشفوها معنا فى الفيديو بالاسفل و في السطور التالية.

و يتم ذلك من خلال اضافة web for instagram plus dm لمتصفح الجوجل كروم و فايرفوكس و اوبرا و بعض البرامج للكمبيوتر التي تحاكى تشغيل الانستغرام على هواتف الاندرويد فتجعلك تتصفح الانستجرام من على الكمبيوتر بكامل خصائصه التى على تطبيق الاندرويد .





سيعجبك ايضا الموضوع التالى :

طريقة تشغيل صندوق رسائل الانستقرام على الكمبيوتر - How to send Messages on Instagram from Pc

4 طرق ذهبية لتشغيل إنستقرام على الكمبيوتر و رفع الصور و الاستوري


اولا : اضافة web for instagram plus dm

تتوفر اضافة web instagram plus dm لجميع المتصفحات تقريبا علي جهاز الكمبيوتر فهي تدعم متصفح جوجل كروم و فايرفوكس و اوبرا ومايكروسوفت ايدج ، و لهذه الاضافة دور رائع في تشغيل انستقرام على الكمبيوتر بجميع مهامه تمامًا كما في هاتفك الذكي ، علي سبيل المثال تستطيع ارسال رسائل انستقرام من الكمبيوتر من خلال هذه الاضافة Instagram web direct dm كما يمكنك نشر ستوري انستقرام من الكمبيوتر كذلك من خلالها عن طريق المتصفح فقط دون الحاجة الي تحميل انستقرام للكمبيوتر ، كما لها العديد من الوظائف الاخري التي سناتي علي ذكرها بعد قليل.


web for instagram plus dm


مميزات web for instagram plus dm extension

  • تشغيل الانستقرام وفتح الرسائل من الكمبيوتر
  • ارسال رسائل مباشرة من Instagram DM من الكمبيوتر.
  • تنزيل ستوري الانستقرام على الكمبيوتر.
  • تحميل الفيديو و الستوري علي الكمبيوتر
  • رفع Instagram Story الخاص بك و مشاهدة الستوري الخاص باصدقائك علي الكمبيوتر.
  •  تنزيل الصور على الانستقرام من الكمبيوتر بدون برامج.
  • بتحميل الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى Instagram.
  • مشاهدة و التفاعل و ادارة جميع تعليقات Insta الخاص بك.
  • تسجيل الدخول على Instagram بحساب Facebook الخاص بك.
  • وجود IGTV .
  • استلام الإشعارات في الوقت الحقيقي لارسالها.
  • بدء التشغيل التلقائي للاضافة عند بدء تشغيل متصفح Google Chrome او اي من المتصفحات الاخري.
  • تعتمد علي HTTPS وعبر منصة Instagram لتحقيق الأمان لك اثناء تصفح انستجرام من خلال الاضافة Instagram DM.
  • رفع الصور على الانستقرام من الكمبيوتر

هذا الي جانب العديد من المميزات الاخري التي لا يوفرها انستقرام علي سبيل المثال تحميل صور الاصدقاء علي انستقرام و تنزيل الفيديو و مشاركة روابط انستقرام و غيره من المزايا الكثيره.


ثانيا : برنامج Web for Instagram Direct DM

دور برنامج Web for Instagram Direct DM الاساسي هو تشغيل رسائل الانستقرام على الكمبيوتر فقط و هذا لمن يريد ارسال رسائل انستقرام من الكمبيوتر و استقبالها instagram direct pc و من المميز ايضا ميزة Emojis لارسال الايموجي الضاحكة لاصدقائك .


Web for Instagram Direct DM



يتميز  برنامج Web for Instagram Direct DM بالعمل علي نظام التشغيل ويندوز و ماك و لينكس و هذا بطبيعة الحال جعل منه بديل رائع لتطبيق انستقرام في تشغيل رسائل الانستقرام على الكمبيوتر ، يتميز ايصا بالعديد من المميزات منها تمكين الاشعارات او اغلاقها لاستلام الرسائل و البحث عن اصدقاء و حذف محادثات انستقرام التي اجريتها ، كما يمكن الدخول باكثر من حساب انستقرام في وقت واحد Multiple Accounts الي جانب بعض المميزات الرائعة الاخري كرؤية من لا يتابعك من الاصدقاء و غيرها.

كل ما عليك فعله هو تنزيل برنامج Web for Instagram Direct DM و القيام بتثبيته و بمجرد الانتهاء قم بالدخول الي Instagram profile الخاص بك عن طريق تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة السر و ابدا تشغيل رسائل الانستقرام على الكمبيوتر.



رابط اضافه و برنامج تشغيل انستقرام على الكمبيوتر


web for instagram plus dm for Google Chrome

عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق