القائمة الرئيسية

الصفحات

4 طرق ذهبية لتشغيل إنستقرام على الكمبيوتر و رفع الصور و الاستوري 2024

كيفية فتح رسائل الانستقرام على الكمبيوتر, شرح فتح الانستجرام علي الكمبيوتر, طريقه فتح الانستا من الكمبيوتر, تشغيل الانستقرام وفتح الرسائل من الكمبيوتر, تحميل صوره الي الانستجرام من الكمبيوتر, طريقة تشغيل صندوق رسائل الانستقرام على الكمبيوتر, الانستقرام على الكمبيوتر فتح, فتح الانستقرام على الكمبيوتر, تشغيل انستقرام على الكمبيوتر, طريقة فتح الانستقرام على الكمبيوتر, فتح رسائل الانستقرام على الكمبيوتر, رسائل الانستقرام على الكمبيوتر, طريقه فتح الانستجرام من الكمبيوتر, تشغيل الانستقرام على الكمبيوتر, فتح رسائل الانستقرام من الكمبيوتر


instagram for web على عكس Facebook و Twitter نجد ان Instagram لا يفعل ميزة النشر والمشاركة للمستخدمين إذا قاموا بتسجيل الدخول من خلال الكمبيوتر من instagram.com ، حيث ما يمكنك فعله فقط هو التنقل عبر آخر الاخبار والوصول إلى أحدث المنشورات ، ولكن لا يوجد خيار تحميل الصور أو فتح رسائل الانستقرام على الكمبيوتر بدون برامج ،حسنا ماذا لو كنت تعمل باستمرار على جهاز كمبيوتر؟ هل ترغب في استخدام خدمة DM Instagram على جهاز الكمبيوتر أو علي جهاز Mac؟


ربما يعجبك أيضا:


سأشرح لكم بشكل بسيط في هذا الدليل كيفية تشغيل الانستقرام وفتح الرسائل من الكمبيوتر



الطريقة الأولى: تنزيل برنامج Instagram على ويندوز 10

تستطيع الان تحميل برنامج انستقرام لويندوز 10 من خلال متجر مايكروسوفت بشكل رسمي تماما ، والذي يتيح لك إرسال الصور والفيديو كرسائل مباشرة من الكمبيوتر يمكنك تنزيل تطبيق Instagram المجاني لنظام التشغيل Windows و بعد التنزيل قم بتسجيل الدخول إلى حساب الانستغرام الخاص بك حيث يمكنك تشغيل الانستقرام وفتح الرسائل من الكمبيوتر.
  • من متجر تطبيقات Windows قم بتنزيل برنامج Instagram المجاني لنظام التشغيل Windows 10.
  • قم بتثبيت البرنامج وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows 10 ، ثم قم بتسجيل الدخول إليه.
  • اضغط على أيقونة "Direct message" واختر صديقك الذي تريد توجيه الرسالة إليه.
  • للتحقق من رسائلك انقر على أيقونة السهم وتوجه إلى قسم المحادثة لعرضها.

تشغيل انستقرام على الكمبيوتر, طريقة فتح الانستقرام على الكمبيوتر, فتح الانستقرام على الكمبيوتر, رسائل الانستقرام على الكمبيوتر, فتح الانستغرام على الكمبيوتر, طريقه فتح الانستا من الكمبيوتر, فتح رسائل الانستقرام على الكمبيوتر, فتح رسائل الانستقرام من الكمبيوتر, طريقه فتح الانستجرام من الكمبيوتر, تحميل صوره الي الانستجرام من الكمبيوتر, شرح فتح الانستجرام علي الكمبيوتر, طريقة تشغيل صندوق رسائل الانستقرام على الكمبيوتر

ملاحظة : 

هذه هي الطريقة الأسهل والأكثر ملائمة لتوجيه رسالة لشخص ما على Instagram من جهاز الكمبيوتر ، ولكن الجانب السلبي هو أنه متاح فقط لمستخدمي Windows 10.


الطريقة الثانية : استخدام محاكي Bluestacks لـ فتح الانستا من الكمبيوتر


bluestacks download play store هو محاكي Android مجاني يقوم بتحويل جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows أو Mac إلى جهاز Android ، حيث تتمكن من تسجيل الدخول باستخدام حساب Google وتقوم بتثبيت انستقرام من متجر جوجل بلاي على محاكي الاندرويد Bluestacks  ثم يمكنك فتح رسائل الانستقرام على الكمبيوتر أو Mac.

  1. قم بتنزيل Bluestacks  وقم بتثبيته وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. سجّل الدخول إلى حسابك في Google وانقر على "السهم الأيمن" الموجود في الجانب الأيمن السفلي من الشاشة.
  3. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيتم توجيهك إلى لوحة معلومات Bluestacks انتقل إلى متجر Google Play وابحث عن تطبيق انستقرام وقم بتنزيله.
  4. بعد ذلك افتح تطبيق انستجرام وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك، ثم انقر فوق "Instagram Direct" وحدد المحادثة المطلوبة لبدء المراسلة.


طريقة تشغيل انستقرام على الكمبيوتر, تشغيل الانستقرام على الكمبيوتر, فتح رسائل انستقرام على الكمبيوتر, فتح رسائل الانستقرام على الكمبيوتر ويندوز 7, طريقه فتح الانستا من الكمبيوتر بدون برامج, طريقة فتح رسائل الانستقرام من الكمبيوتر, فتح رسايل الانستقرام عن طريق الكمبيوتر, كيفية تشغيل الانستقرام وفتح الرسائل من الكمبيوتر بعد التحديثات 2019, تشغيل الانستقرام على الكمبيوتر وتشغيل صندوق الرسائل,


ملاحظة: 


قد يحتوي Bluestacks على بعض الأخطاء منها على سبيل المثال قد يفشل المستخدمون في تسجيل الدخول علي حساب جوجل أو في تثبيت انستقرام أو قد يبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لهذا اذا وجدت ايا من هذه المشاكل يمكنك محاولة إلغاء تثبيت محاكي Bluestacks وتجربة طريقة من الطرق البديلة الاتية.


الطريقة الثالثة: استخدام أفضل برنامج لفتح رسائل الانستقرام على الكمبيوتر IG:dm


IGdm واحدا من تطبيقات 3D party التي يمكن استخدامها للوصول إلى طريقة تشغيل صندوق رسائل الانستقرام على الكمبيوتر الخاص بك ، يعتبر برنامج IG: dm برنامج مجاني مفتوح المصدر لمتابعة رسائل الانستا ع الكمبيوتر  و البرنامج متوفر لنظام التشغيل Windows و Mac و Linux ، كل متطلبات البرنامج هو تنزيل اخر اصدار من البرنامج اسفل التدوينة و قم بالتثبيت بمجرد الانتهاء منه و فتح البرنامج سيظهر لك قائمة رسائل انستجرام ، و بهذا تستطيع ارسال رسالة على انستجرام من الكمبيوتر إلى اصدقائك.



تشغيل الانستقرام وفتح الرسائل من الكمبيوتر, طريقة تشغيل انستقرام على الكمبيوتر, تشغيل الانستقرام على الكمبيوتر, فتح رسائل انستقرام على الكمبيوتر, فتح رسائل الانستقرام على الكمبيوتر ويندوز 7, طريقه فتح الانستا من الكمبيوتر بدون برامج, طريقة فتح رسائل الانستقرام من الكمبيوتر, فتح رسايل الانستقرام عن طريق الكمبيوتر, كيفية تشغيل الانستقرام وفتح الرسائل من الكمبيوتر بعد التحديثات 2019,



الطريقة الرابعة: استخدام Instagram Direct Message Chrome

إذا كنت ترغب في فتح رسائل الانستقرام على الكمبيوتر بدون برامج ، فإن هذه الطريقة انسب طريقة لك ، حيث ستقوم بإضافة اضافة الى متصفح جوجل كروم وهي Direct Message for Instagram  و التي تمكنك من تلقي إشعارات حول الرسائل الجديدة التى تصلك على انستقرام . ويمكنك الوصول إلى Instagram DM الخاص بك بنقرة واحدة وقراءة رسائلك مباشرة في متصفح جوجل كروم . 


فتح رسائل الانستقرام على الكمبيوتر ويندوز 7, طريقه فتح الانستا من الكمبيوتر بدون برامج, طريقة فتح رسائل الانستقرام من الكمبيوتر, فتح رسايل الانستقرام عن طريق الكمبيوتر, كيفية تشغيل الانستقرام وفتح الرسائل من الكمبيوتر بعد التحديثات 2019, تشغيل الانستقرام على الكمبيوتر وتشغيل صندوق الرسائل, طريقة تشغيل انستقرام على الكمبيوتر بدون برامج, طريقة فتح انستقرام على الكمبيوتر, شرح فتح الانستقرام علي الكمبيوتر, طريقة رفع الصور الى انستقرام من الكمبيوتر, تشغيل إنستغرام على الحاسوب
Direct Message for Instagram


Bonus Tip : كيفية تنزيل الصور و مقاطع فيديو انستقرام على جهاز الكمبيوتر او أجهزة الماك


شرحت بالاعلى 4 طرق لتشغيل إنستقرام على الكمبيوتر ، تعال الان عزيزى القارئ لاضع بين يديك طرق تنزيل الصور و مقاطع فيديو انستجرام على الكمبيوتر .

فى أوقات كثيرة قد تصادف مقاطع فيديو مضحكة على انستقرام وتريد تنزيل الفيديو من انستقرام على الكمبيوتر الخاص بك ، حسنًا  إليك طريقة سهلة جدا لحفظ فيديو انستقرام على الكمبيوتر أو Mac ، يمكنك القيام بذلك باستخدام أداة Fucosoft Video Converter التى تعمل علي تنزيل مقاطع الفيديو من Instagram على الكمبيوتر  بخطوات بسيطة جدا ، كما تساعد.تلك الاداة على تنزيل مقاطع الفيديو من Twitter و Facebook و YouTube ومصادر أخرى. 

و لا يقتصر دور Fucosoft Video Converter على هذا فقط بل تتيح لك هذه الأداة تحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها إلى تنسيقات أخرى ، و ضغط مقاطع الفيديو ، وإضافة علامة مائية وإضافة ترجمة للفيديو و العديد من المزايا الاخرى اذا قم بتحميل Fucosoft Video Converter لا تتردد في تنزيله وتجربة.
 تعالوا الان لنتعرف على طريقة عمل هذه الأداة و طريقة تنزيل مقاطع فيديو انستقرام على الكمبيوتر او أجهزة الماك.

خطوات تنزيل مقاطع فيديو انستقرام على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac


  1. قم بتنزيل Fucosoft Instagram Video Downloader وتنزيله وتشغيله على جهاز الكمبيوتر.
  2. انسخ عنوان URL للفيديو الذي تريد تحميله من انستقرام ، ثم عُد إلى برنامج تحميل مقاطع فيديو الانستقرام وانقر على  لصق عنوان URL و سيقوم البرنامج بتحليل الرابط تلقائيًا.
  3. بمجرد الانتهاء من التحليل يمكنك اختيار امتداد الفيديو والدقة المطلوبين ثم النقر فوق "download" لتحميل مقاطع في الانستقرام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

نشر فيديو على الانستقرام من الكمبيوتر, رفع الصور والفيديو على الانستقرام من الكمبيوتر 2019, طريقة رفع الصور والفيديو علي الانستقرام من الكمبيوتر, كيفية رفع الصور والفيديو على الانستقرام من الكمبيوتر, كيفية ارسال رسائل انستقرام ونشر ستورى من على الكمبيوتر, تحميل من انستقرام، تسجيل انستقرام، تحميل ، بدون برامج, طريقة رفع الصو على انستقرام من الكمبيوتر بدون برامج, رفع الصور والفيديو على الانستقرام من الكمبيوتر, اسهل طريقة لرفع الصور الي الانستقرام من الكمبيوتر



ارجو ان تكون حققت الاستفادة من هذا المقال ، إذا كنت اعجبك هذا المنشور ، فالرجاء ألا تنسى مشاركته مع أصدقائك وعائلتك أيضًا لينفع الجميع ، و إذا كان لديك أي استفسارات أو اقتراحات بالنسبة لنا فأخبرنا بذلك في التعليقات بالاسفل.


ربما يعجبك أيضا:


 تحميل برامج و ملحقات تنزيل تطبيق الانستقرام على الكمبيوتر


برنامج تشغيل انستقرام على ويندوز 10

تحميل برنامج بلوستاك عربي للكمبيوتر Download Bluestacks  أخر إصدار


اضافة متصفح جوجل كروم Direct Message for Instagram


برنامج تحميل فيديو انستقرام للكمبيوتر Fucosoft Video Converter




;كلمات مفتاحية:
طريقه فتح الانستا من الكمبيوتر,تشغيل الانستقرام وفتح الرسائل من الكمبيوتر,فتح الانستقرام على الكمبيوتر,ارسال رسالة على انستجرام من الكمبيوتر,تشغيل الانستقرام وفتح الرسائل من الكمبيوتر بدون برامج,طريقة فتح الانستقرام على الكمبيوتر,طريقة تشغيل صندوق رسائل الانستقرام على الكمبيوتر,فتح الانستغرام على الكمبيوتر,الانستقرام على الكمبيوتر فتح,فتح رسائل الانستقرام على الكمبيوتر بدون برامج,فتح الانستا من الكمبيوتر,رسائل الانستا ع الكمبيوتر
عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات