القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تصنع اضواء دى جى بادوات بسيطة - How to Make Strobe Light Show

 كيف تصنع اضواء دى جى بادوات بسيطة - How to Make Strobe Light Show

مرحبا بكم متابعينا الأعزاء نستعرض لكم فى هذة الحلقة كيفية صنع اضواء الدى جى بادوات بسيطة جدا موجودة فى كل منزل الى جانب ذلك ان هذه الادوات غير مكلفة بالمرة و لكن النتيجة النهائية ستبهر بها من فى المنزل او اصدقائك فى عملك.

تعتمد هذه الطريقة على احضار اي لمبة عادية و ليكن مثل ما فى الفيديو كشاف مكتبي و عن طريق كونفيرتور صغير تاخذة و تصله بكابل الكهرباء بطريقة مذكورة في الفيديو و تحول اضواء اللمبات العادية إلى اضواء دي جى

تابع باقي و كامل الخطوات فى الفيديو التالي بالتطبيق العملي:






شاهد ايضا : 

شاهد جميع القنوات من جهاز الكمبيوتر بدون انترنت بكل سهوله مع طريقة المشاهدة iptv بدون تقطع

موقع عربى كنز يعطيك احدث الشفرات و ملفات سوفت وير للرسيفر محدث يوميا

بالاثبات تشغيل الشيرنج بسيرفر cccam مجانى و موقع هديه

مراجعة افضل كارت ستالايت tbs6909 tv dvb s2 و مقارنة بين سعر و جودة كروت الدش

تعريف Strobe Light Show

 هي ومضات ضوئية منتظمة علي واحد من عدد من الأجهزة التي يمكن استخدامها كصاعقة ستروبسكوب نشأت الكلمة من strobos اليونانية ومعنى "فعل الدوران".

كيف تصنع اضواء دى جى بادوات بسيطة 

يحتوي مصباح ستروب التجاري النموذجي على طاقة وميض في المنطقة من 10 إلى 150 جول ، وأوقات تفريغ تصل إلى بضع ميلي ثانية مما ينتج عنه في الغالب طاقة وميض لعدة كيلووات. يمكن استخدام المصابيح القوية القوية في الوضع المستمر مما يؤدي إلى إضاءة شديدة للغاية.

مصدر الضوء هو عادة مصباح فلاش زينون أو أنبوب فلاش والذي يحتوي على طيف معقد ودرجة حرارة لون تبلغ حوالي 5600 كل600N للحصول على ضوء ملون يمكن استخدام المواد الهلامية الملونة.

عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات