القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل محركات البحث على الانترنت المظلم | Best Deep Web Search Engines

افضل محركات البحث على الانترنت المظلم | 

Best Deep Web Search Engines


كيف تبحث فى الديب ويب ؟ نحن نتحدث اليوم عن اهم محركات البحث فى الديب ويب خاصة ان الدخول إلى الانترنت المظلم طبيعة الدخول إلى مواقعه تختلف عن الانترنت العادى الذى نعرفه فمواقع الديب ويب تستخدم بروتوكولات خاصة بها و لهذا يجب للمستخدم ان يدخل إليها عبر دليل مواقع الانترنت المظلم.


Best Deep Web Search Engines


اولا يجب ان نتطرق لأخذ لمحة سريعة حول ما يسمى الديب ويب او الانترنت العميق او الدارك ويب او الانترنت المظلم و العديد من الأسماء الأخرى قبل ان نتعرف على أخطر محركات البحث على الديب ويب .

معلومات عن الويب العميق او المظلم :

 مع تزايد الانفتاح التكنولوجي بشكل كبير ظهر الينا عالم غامض و هو الانترنت المظلم او الديب ويب فظهر الى الكثير من الناس هذا الامر فيما يشبه الخيال او القصص المرعبة التى كنا نسمعها و نحن صغار ، لكن هذا الامر حقيقي و ما يدور عنه من شائعات بين الحقيقة و الخيال ، و من كل هذى العوامل دفع حب الاستطلاع الكثيرين إلى الدخول الى هذا العالم المجهول الذى يمثل 95% من اجمالى الانترنت على مستوى العالم .


لماذا يستخدم الانترنت العميق Deep Web شبكة خاصة به و لا يستخدم شبكة الإنترنت العادية ؟

طبعا لا يمكن استخدام محرك البحث جوجل فى البحث عن مواقع الدارك نت لأن هذا محتوى مواقع الديب ويب لا يتم ارشفته من خلال محركات البحث العادية بل يجب استخدام محركات بحث خاصة و متصفحات خاصة اشهرها متصفح تور Tor الذى يضمن بقاء هذه المواقع غير مؤرشفة و لهذا يصعب الوصول الى معظم مواقع النت المظلم و يتم الدخول عن طريق لستات من المواقع او الطريقة الاسهل و هى محركات البحث الخاصة به هذا ما سوف نراه الان.



افضل محركات البحث على الديب ويب 

1) Torch


Torch search engine in deep web


لنبدأ بالأكثر وضوحا. يعد محرك Torch واحدا من أكثر محركات بحث الديب ويب  شهرة وانتشارا على الويب العميق ، كما أن Troch واحد من أكبر محركات البحث على الشبكة المظلمة . حيث فهرس المواقع الخاص بهم يغطي أكثر من مليون من نتائج صفحات الويب العميقة ، هذه الميزة جعلت من Troch محرك بحث رائع متعدد الأغراض  يمنحك نتائج دقيقة مهما كان ما تبحث عنه.

Visit Torch : http://xmh57jrzrnw6insl.onion/

2) Ahmia.fi


Ahmia.fi هو واحد من أفضل محركات البحث للمبتدئين الذين بدأوا للتو فى البحث على الإنترنت العميق . من السهل جدًا الدخول اليه وبدء البحث به ، ويتوفر محرك البحث  Ahmia.fi  على شبكة الويب العادية وكذلك على شبكة الويب العميقة. ليست فكرة سيئة تعيينه كصفحة رئيسية للمتصفح بحيث يسهل عليك البحث فى ال Dark web. بالإضافة إلى أنه يوفر نتائج بحث الويب العادى الى جانب نتائج بحث شبكة الويب العميقة .


Visit Ahmia.fi : http://xmh57jrzrnw6insl.onion/


3) ParaZite


إن ParaZite يشبه إلى حد كبير الشكل القديم لمحرك البحث Yahoo! ، عندما كان مستودعًا للروابط أكثر من كونه محرك بحث ، يختلف ParaZite عن محركات بحث الديب ويب السابقة فطبيعة عمله انه يمنحك صفحات عشوائية من الشبكة العميقة دون الحاجة البحث ، وهي طريقة رائعة لاكتشاف مواقع جديدة دون البحث عنها.

Visit ParaZite : http://kpynyvym6xqi7wz2.onion/links.html

4) notEvil


إذا لم يكن NotEvil  مميز جدا خاصة واجهة الموقع البسيطة وهذا لأنه مصمم ليبدو مثل Google ، يضم أكبر أرشيف مواقع Deep Web ، كما أنه يوفر ميزة تخصيص البحث لتصل إلى أفضل و ادق نتيجة تلائم بحثك ، كما أن محرك البحث NotEvil  يعمل على توفير واجهة خالية من الفوضى و الللينكات التى لا داعى لها.


Visit not Evil : http://hss3uro2hsxfogfq.onion/


5) Candle

 يعد محرك بحث Candle من محركات البحث الشبيهة  بمحرك بحث  Google و لكن على الانترنت  العميقة . يقتبس محرك بحث candle اسمه من حقيقة أنه يضيء ضوءًا في الشبكة المظلمة ليضيء للباحث طريقه على الديب ويب ، ويقوم حاليًا بفهرسة أكثر من 100000 من نتائج .onion. و يستخدم نفس المنهجية التي يتبعها محرك Google للبحث في صفحات النتائج وفهرستها ، وهو محرك بحث صغير جدًا إذا كنت ترغب فقط في البحث عن نتائج على شبكة الإنترنت العميقة فقط مع عدم وجود أي من روابط "الويب العادية" .

Visit Candle : http://gjobqjj7wyczbqie.onion/


6) DeepSearch

يوفر DeepSearch محرك بحث صغير على الديب ويب  ، يوفر DeepSearch أيضًا تحديثات على الصفحات الجديدة التي تمت إضافتها إلى فهرسهم إلى جانب قوائم المصطلحات التي يتم البحث عنها بشكل شائع.

Visit DeepSearch : http://xycpusearchon2mc.onion/


7) Complete Planet

 Complete Planet دليل محرك بحث  يهدف إلى تسهيل الوصول إلى قواعد البيانات . اختار يضم فهرس  Complete Planet الهائل أكثر من 70000 قاعدة بيانات قابلة للبحث والتي تغطي جميع أنواع المواضيع من الأدب والرياضة إلى العلم والدين. يوفر أيضًا العديد من الفلاتر وخيارات الفرز نفسها التي تتواجد على محركات البحث العادية .

Visit Complete Planet : http://aip.completeplanet.com/


8) The Internet Archive

إذا كنت قد أمضيت أي وقت على الإنترنت ، فمن المحتمل أنك واجهت بالفعل أرشيف الإنترنت The Internet Archive  . تحتوي قاعدة البيانات الخاصة به على كمية هائلة من المعلومات من الشبكة العميقة Deep Web  ، ويمكنك حتى استكشاف أكثر من 279 مليار صفحة ويب يمكن أن تقضي ساعات حرفيًا هناك فقط من خلال تصفح قواعد البيانات المختلفة.

Visit The Internet Archive : https://archive.org/

9) Serax 

Searx هو محرك بحث صغير جميل ذو تصميم انيق و بسيط يضم جميع الوظائف التي قد تحتاجها. الشيء المثير للاهتمام هو أنه ليس محرك بحث للشبكة العميقة Deep Web ، ولكنه محرك بحث عميق قائم على الويب لشبكة الويب العالمية العادية. فقد صمم خصيصا التصفح بهوية مجهولة تماما عندما يستخدمه الناس ، فهو محرك البحث الأمثل لك عندما تكون قلقًا بشأن المراقبة أو معرفة هويتك على الانترنت .

Visit Searx : http://searchb5a7tmimez.onion/

10) Google Books

قد تتعجب او تصدق عندما نذكر ان Google Books إحدى اضخم مكتبات الديب ويب التى تضم ملايين المعلومات التى تزودك بها عند البحث ، اخى تضم ما يزيد عن 25 مليون كتاب من مختلف دول العالم ، تعد كتب Google من الناحية التقنية واحدة من أكبر قواعد بيانات الويب العميقة الموجودة هناك. لديه إمكانية الوصول إلى ملايين الكتب من جميع أنحاء العالم - 25 مليونًا ، وفقًا لمصدر واحد. يمكنك فتحها والبحث داخلها والوصول إلى جميع أنواع البيانات التي قد لا تتمكن من العثور عليها في أي مكان آخر - إلا إذا كان لديك مكتبة ضخمة خاصة بك بها 25 مليون كتاب.

Visit Google Books : https://books.google.co.uk/


11) Start Page : https://www.ixquick.com/

12)  DuckDuckGo : https://duckduckgo.com/

13)  The WWW Virtual Library : http://vlib.org/

14)  Onion.City :https://onion.link/

15) Yippy : http://www.yippy.com/search?v%3aframe=form&frontpage=1&v%3aproject=clusty-new&

17) Onion URL Repository : http://32rfckwuorlf4dlv.onion/

18) TorLinks : http://torlinkbgs6aabns.onion/

19) Touchgraph : http://www.touchgraph.com/seo/launch?q=solar%20power

20) Grams

أفضل محركات البحث على الديب ويب

 أفضل محركات البحث على الأنترنت المظلم

 أفضل محركات البحث على Dark Net أو Deep Web

عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات