القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق توزيع واي فاي وأنت متصل بواي فاي بدون روت - portable wifi hotspot

طريقة بث شبكة وايفاي من الجوال وانت متصل على الوايفاي


netshare تطبيق موزع انترنت لتوزيع الواي فاي من الواي فاي و طريقة بث شبكة وايفاي من الجوال وانت متصل على واي فاى portable wifi hotspot عن طريق برنامج مشاركة الواي فاي الذى هو portable wifi hotspot app ، حيث يحول جهاز الهاتف او اللابتوب الى جهاز راوتر متنقل و بهذا تستطيع مشاركة اشارة الواي فاي وتقوية شبكة الواي فاي الى ابعد نقاط لم تكن تصل اليها .

برنامج بث واي فاي من الجوال






من السهل ان تشارك بينات الهاتف من هاتفك الى الاجهزة الاخري و لكن من الصعب مشاركة واي فاي واي فاي و لكن تطبيق NETSHARE يحول جهازك الى      لاستقبال خدمة الواي فاي و مشاركته لابعد النقاط التي لا يصل اليها.



 


NetShare logo
NetShare logo





طريقة بث شبكة وايفاي من الجوال وانت متصل على الوايفاي,كيف تحول هاتفك إلى راوتر ويرلس لتوزيع الأنترنت,طريقة جعل الجوال راوتر,مشاركة اشارة الواي فاي,برنامج بث واي فاي,واي فاي,موزع شبكة واي فاي,لاقط واي فاي للكمبيوتر,جهاز شبكة واي فاي,راوتر واي فاي
NetShare Pro


طريقة بث شبكة وايفاي من الجوال وانت متصل على الوايفاي


طريقة توزيع الانترنت عن طريق NetShare 


في البداية يجب ان تقوم بتنصيب تطبيق netshare على كلا الجهازين سواء الجهاز الذي ستوزع منه الانترنت او الجهاز الذي ستستقبل عليه الانترنت.
 
كما نرى من الصورة بالاعلي بعد فتح تطبيق netshare من واجهة التطبيق نضع علامة في الخيار الأول start wifi tethering ليبدأ التطبيق في توزيع الانترنت .

بعد ان تقوم بتشغيل برنامج netshare علي هاتفك الذي ستوزع منه الانترنت و نختار الخيار الأول الذي سيبدأ منه البرنامج العمل سيعطي البرنامج كما في الصورة اول خيار start wifi tethering لبث شبكة الواي فاي.

في الخيار الثاني  network name وهو اسم الشبكة الذي سيظهر على الجهاز الذي سيستقبل الانترنت .

 في الخيار الثالث password ستجد كلمة المرور التي يطلبها عند دخولك لشبكة الواي فاي علي البرنامج المستقبل .

قم بالاتصال بالشبكة التي تم بثها بسهوله من خلال المعلومات السابقة اسم الشبكة و الباسورد و بهذا استمتع باتصالك بشبكة الواي فاي.


سيعجبكم ايضا :

 

تطبيق NetShare + النسخة الكاملة


يعد NetShare + نسخة خفيفة من تطبيق NetShare ، لكن الفارق الرئيسي هو أن تطبيق NetShare + يعمل على الاجهزة التى عليها روت لتوفير دعم للأجهزة غير المدعومة في تطبيق NetShare الأصلي مثل ps4 و xbox .. كما يوفر وصولاً كاملاً إلى الإنترنت لأجهزة غير تعمل بنظام أندرويد مثل اجهزة ال iPhone ، جهاز iPad ، جهاز كمبيوتر شخصي .

 

لماذا NetShare ؟

بخلاف التطبيقات الأخرى ، لا يستخدم NetShare النقاط الساخنة الأصلية المحظورة الآن في نظام Android 6 والإصدارات الأحدث ، بل يستخدم Wifi Direct بطريقة جديدة وأنيقة لجعل جهازك بمثابة جهاز شبكة واي فاي ونقطة اتصال واي فاي ومقوى wifi في نفس الوقت باستخدام WiFi Direct.


مزايا تطبيق netshare pro


  • تطبيق توزيع واي فاي وأنت متصل بواي فاي للاندرويد.
  • NetShare برنامج بث واي فاي من الجوال وانت متصل على الويفاي بدون روت
  • يستخدم Wifi Direct بطريقة جديدة وأنيقة لجعل جهازك يعمل كنقطة اتصال واي فاي وموزع WiFi في نفس الوقت باستخدام  Wifi Direct .
  • إنشاء واي فاي هوت سبوت wifi hotspot لمشاركة واي فاي واتصال بالانترنت مع اندرويد ، كمبيوتر ، لوحي ، اي فون ، ايباد ، ماك ، chrombook والمزيد من الاجهزة عبر واي فاي هوت سبوت واي فاي مباشر
  • لا يطلب الوصول إلى جذور الهاتف او صلاحيات الروت.
  • NetShare هو أفضل وأول تطبيق يستخدم تقنية واي فاي دايرِكت لإنشاء نقطة اتصال واي فاي لمشاركة الإنترنت والتحكم الكامل ومراقبة الاتصال عبر wifi مباشرة ، دون الحاجة إلى الجذر ، دون الحاجة إلى اشتراك.




سيعجبكم ايضا :

هذا مذهل تطبيق توزيع واي فاي وأنت متصل بواي فاي بدون روت - using wifi hotspot as home internet



اولا اشترك في قناة عرب للمعلوميات من هنا

  تحميل برنامج NetShare موزع انترنت


تحميل برنامج NetShare النسخة المدفوعه

تحميل برنامج + NetShare النسخة المدفوعه

اضغط هنا 


الموقع الرسمي لتطبيق netshare

تحميل تطبيق netshare من جوجل بلاي


علامات:
NetShare Download,NetShare Pro,NetShare root,NetShare PC,NetShare uptodown,NetShare app for pc
عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات