القائمة الرئيسية

الصفحات

هذا مذهل تطبيق توزيع واي فاي وأنت متصل بواي فاي بدون روت - using wifi hotspot as home internet

برنامج مشاركة الواي فاي للاندرويد


يرغب الكثير فى مشاركة الوايفاي wifi share عبر الاجهزة المختلفة و على الاغلب بث الانترنت من جهاز الاندرويد الى اللابتوب mobile hotspot to laptop والاجهزة الاخرى وتحويل موبايل الاندرويد الى مودم و موزع واي فاي انترنت.

تطبيق netshare النسخة المدفوعة برنامج مشاركة الواي فاي من جهاز إلى جهاز اخر ، أنشأ نقطة اتصال لمشاركة الانترنت و الواي فاي من واي فاي الى واي فاي بنفس الوقت.


سيعجبكم ايضا :

أسرع سيرفر ssh 


و فى الفيديو التالي طريقة التشغيل :

طريقة بث شبكة وايفاي من الجوال وانت متصل على الوايفاي




شارك الانترنت لديك او اجعل جهازك يعمل كمقوي شبكة واي فاي لان هذا التطبيق لا يحتاج لاطفاء الواي فاي عند عمله لذلك يمكنك الاتصال بشبكة واي فاي وتبثه لاجهزة اخرى عن طريق انشاء مجموعة لمشاركة الانترنت.

مزايا تطبيق NetShare

# تطبيق توزيع واي فاي وانت متصل بواي فاي.
# يعمل تطبيق  NetShare على بث شبكة وايفاي من الجوال وانت متصل على الويفاي بدون روت
# يستخدم Wifi Direct بطريقة جديدة وأنيقة لجعل جهازك يعمل كنقطة اتصال واي فاي وموزع WiFi في نفس الوقت باستخدام  Wifi Direct .
# إنشاء واي فاي هوت سبوت wifi hotspot لمشاركة واي فاي واتصال بالانترنت مع اندرويد ، كمبيوتر ، لوحي ، اي فون ، ايباد ، ماك ، chrombook والمزيد من الاجهزة عبر واي فاي هوت سبوت واي فاي مباشر
# لا يطلب الوصول إلى جذور الهاتف او صلاحيات الروت.
# NetShare هو أفضل وأول تطبيق يستخدم تقنية WiFi المباشرة لإنشاء نقطة اتصال واي فاي لمشاركة الإنترنت والتحكم الكامل ومراقبة الاتصال عبر wifi مباشرة ، دون الحاجة إلى الجذر ، دون الحاجة إلى اشتراك.

سيعجبكم ايضا :





صور تطبيق NetShare :

 
طريقة بث شبكة وايفاي من الجوال وانت متصل على الوايفايطريقة بث شبكة وايفاي من الجوال وانت متصل على الوايفايطريقة بث شبكة وايفاي من الجوال وانت متصل على الوايفاي

تحميل برنامج NetShare

تحميل برنامج NetShare النسخة المدفوعه

عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات