القائمة الرئيسية

الصفحات

حمل احدث تطبيقات الاندرويد المجهولة مفتوحة المصدر لن تجدها على جوجل بلاي

f droid هو متجر العاب و برامج مفتوحة المصدر للاندرويد (FOSS ) من خلال تحميل أحدث نسخة من تطبيق اف درويد مع امكانية مشاركة التطبيقات و الالعاب المدفوعة مع أصدقائك و أصحابك.

يتميز f-droid متجر تطبيقات و العاب الاندرويد بسهولة التحميل و تنصيب التطبيقات و الالعاب الجديدة و تحديث الاخري الموجوده على جهازك دون الحاجة الي 
تنزيل تطبيق سوق متجر جوجل بلاي google play لجميع الهواتف او إلى تسجيل أو فتح حساب .

قدمنا ايضا في مقالات سابقة العديد من متاجر الاندرويد منها aurora store و  تحميل الالعاب المدفوعة من جوجل بلاي


f droid apk




F-droid متجر تطبيقات اندرويد مفتوحة المصدر


مستودع او متجر f-droid هو متجر تطبيقات مجاني للاندرويد لتنزيل التطبيقات و الالعاب مفتوحة المصدر و التى يمكن لأي أحد تحميلها مجانا دون دفع قرش .

f droid apk متاح باللغة العربية كما يوفر البحث عن التطبيقات و الالعاب باللغة العربية و العديد من اللغات الأخري.

التطبيقات و الالعاب تستطيع تحميلها و رؤية الاكواد الخاصة بها دون الحاجة إلى روت على جهازك.


معلومات تطبيق F-droid

اسم التطبيق: f-droid
حجم التطبيق: 11.19 MB
الاصدار: 1.15.3
التوافق: أندرويد 4 و احدث
مطور التطبيق : F-droid
السعر : التطبيق مجاني 

شرح متجر اف درويد

يهتم إف-درويد فقط بالتطبيقات والالعاب مفتوحة المصدر و التى قد تكون تابعة لبعض المطورين أصحاب المشروعات الحرة ، حيث يهتم متجر F-droid بسياسات صارمة  فيما يخص حقوق الملكية الفكرية على عكس بعض متاجر الاندرويد الأخرس مثل aptoide و appvn.

كما يمكنك من خلال تطبيق اف درويد متجر تطبيقات الاندرويد المجانية ان تفعل خيار تحديث تطبيقات الاندرويد الموجودة على جهازك تلقائيا من خلال قسم التحديثات الموجود فى التطبيق Updates كما سيقوم التطبيق أيضا باشعارك فى حال القيام بالتحديثات .


متجر تطبيقات tcl, متجر تطبيقات العربي, متجر تطبيقات عربي, سوق تطبيقات اندرويد, سوق تحميل تطبيقات, متجر تطبيقات والعاب, متجر برامج اندرويد, أفضل متجر تطبيقات, متجر التطبيقات للاندرويد, افضل متاجر الاندرويد, المتجر العربي للاندرويد


كما يحتوى F-droid apk على خاصية مشاركة التطبيقات و الألعاب بين أجهزة الاندرويد المختلفة مثل تطبيق shareit دون الحاجة إلى وجود انترنت  عن طريق قسم nearby الموجود فى التطبيق .

يحتوى f-droid أيضا على محرك بحث يتميز بإعطاء الاقتراحات أثناء كتابة الكلمة البحثية و يوصلك إلى التطبيقات والألعاب  التى ترغب .


كما يحتوى التطبيق على محرك بحث مدمج مع ميزة النتاج اللحظية أثناء الكتابة ويمكنك استخدامه للبحث عن تطبيقات محددة بالاسم، التطبيق أيضا يضمن الأمان لمستخدميه عند تنزيل التطبيقات متجر F-Droid يقوم بفحصها كما يخبرك البرنامج بوجود إعلانات و التصاريح المختلفة التي يتطلبها أى تطبيق للعمل.



متجر تطبيقات tcl, متجر تطبيقات العربي, متجر تطبيقات عربي, سوق تطبيقات اندرويد, سوق تحميل تطبيقات, متجر تطبيقات والعاب, متجر برامج اندرويد, أفضل متجر تطبيقات, متجر التطبيقات للاندرويد, افضل متاجر الاندرويد, المتجر العربي للاندرويد


تنزيل متجر اف درويد - Download F-droid


download f droid


مثل هذه البرامج متاجر تطبيقات الأندرويد محظورة على متجر جوجل بلاي مما يستلزم تحميلها على شكل ملف apk وتثبيته على هاتفك الأندرويد بكل سهولة، يمكنك إذا تحميل F- droid بآخر إصدار له من الرابط التالي


f-droid apk download


تعليقات