القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 تطبيقات مهمة للاندرويد 2024 - 2024 top 5 best android apps for

اقدم لكم مجموعة من افضل تطبيقات الاندرويد التي يجب تثبيتها علي هاتف الاندرويد و التي تعد ايضا افضل تطبيقات الاندرويد 2024 و احدثها و التي لاقت اعجاب الكثيرين لما تحمله من فائدة كبيرة تعود علي المستخدمين ، و التي تضم بعض تطبيقات الاندرويد الممنوعة عالميا.

best paid android apps



تطبيق WhatsApp Cleaner المعروف باسم منظف الواتس اب واحد من اهم تطبيقات الاندرويد التي لابد أن تكون على هاتفك الاندرويد ، يساعد تطبيق منظف الواتساب على حل مشاكل امتلاء ذاكرة الهاتف و بطئ هاتف الاندرويد او سرعة نفاذ البطارية و ذلك بسبب استهلاك تطبيق WhatsApp مساحة الهاتف من مخلفات الدردشات ( فيديو - صور - ملصقات - صوت …. ) ، و لهذا اليوم سأقدم لك برنامج يخلصك من مشاكل مخلفات تطبيق الواتس اب WhatsApp Cleaner من خلال تحميل منظف الواتس اب للاندرويد برابط مباشر مجانا ليقوم بمسح جميع مخلفات الواتس اب التي لا ترغب فيها.

مميزات تطبيق منظف الواتس اب

  • تطبيق منظف الواتس اب هو أقوى أداة لتنظيف الملفات التي تم استقبالها وإرسالها عبر الواتساب
  • واجهة التطبيق ذات تصميم عالي الجوده واجهه سهله الاستخدام
  • يوفر تطبيق منظف الواتس اب إمكانية تنظيف الهاتف تلقائيا او على حسب فترات زمنيه محدده او على حسب تحديد سقف للتخزين
  • يعمل منظف الواتس اب على تعزيز سرعة جهاز الاندرويد الخاص بك  والتخلص من الملفات الزائدة
  • تفعيل أو تعطيل  خاصية التنظيف التلقائي لفات الواتساب
  • تستطيع معاينة جميع الملفات قبل حذفها من التطبيق النقل والنسخ الاحتياطي للملفات الهامه في مجلد الواتساب سواء صور او موسيقى او تطبيقات او مستندات  الى جهازك الاندرويد
  • عرض جميع ملفات الواتس اب في مكان واحد
  • واجهة التطبيق يدعم اللغه العربيه والعديد من اللغات الحية.
  • ترتيب الملفات  على حسب التاريخ والحجم
  • تطبيق منظف الواتس اب مجاني.

معلومات حول منظف الواتس اب

التحديث الاخير : 21‏/08‏/2023
الحجم : 6.2M
عمليات التثبيت : اكثر من مليون تنزيل
الإصدار الحالي : 2.9.4
متطلبات التشغيل : اندروبد 5 فما فوق
مطور التطبيق : LookAndFeel Lab


يعمل تطبيق crono علي مزامنة الهاتف مع الحاسوب من خلال إشعارات الهاتف على جهاز الكمبيوتر ، فهو يعمل على سد الفجوة بين جهاز الهاتف المحمول وجهاز الحاسوب و لذلك فهو واحد من افضل تطبيقات الاندرويد best apps for android 2024


طبيعة عمل تطبيق crono - notifications messages clipboard on pc


يعمل التطبيق crono على مزامنة اشعارات هاتفك الاندرويد على جهاز الحاسوب sync notifications android windows وذلك من خلال تمكين اشعارات بعض التطبيقات أو جميع التطبيقات على جهازك الاندرويد وحتى بعض الأدوات الرئيسية في أندرويد  وبهذا تستطيع التحكم في جميع اشعار اتك ومراجعتها من خلال جهاز الحاسوب الخاص بك

من الادوات الهامه القادمه مع تطبيق crono - notifications messages clipboard on pc دعمه لارسال رسائل اس ام اس والرد على المكالمات القادمة على هاتفك الاندرويد.

ويتميز برنامج crono بمميزات رائعه جدا وهي مشاركة الحافظة مع المتصفح من خلال نقرة واحدة و في حالة عدم قدرتك على العثور على هاتفك الاندرويد فمن المتصفح يمكنك ارسال امر تشغيل لمعرفة مكان  الهاتف.

يحافظ تطبيق كروم على الامان والخصوصية حفاظا تماما من خلال المزامنة الاشعارات مع التطبيق من خلال  التشفير التام ،  هو في حاله اذا اردت الربط بين الهاتف والحاسوب ب فلابد من مسح رمز الاستجابة السريعة.

من المزايا الرائعه ان تطبيق كرونو متاح للتحميل مجانا بدون اي مصاريف داخليه وبشكل كامل من خلال متجر جوجل بلاي.

طريقة تشغيل تطبيق crono مزامنة اندرويد مع ويندوز

بعد تحميل تطبيق كرونو على هاتف الاندرويد لابد من تحميل الاضافه الخاصه به crono web على متصفح جوجل كروم او فايرفوكس لكي يتم المزامنه

إضافة الامتداد الخاص بتطبيق كرونو على جهاز الحاسوب الخاص بك crono pc شغل تطبيق كرونو على هاتف الاندرويد ومن خلال خيار connect to crono web  قم بمسح الباركود الذي يعطيه لك الامتداد على جهاز الكمبيوتر  ليتم المزامنة بين جهاز الجوال وجهاز الحاسوب.

تحميل تطبيق Crono لهواتف الاندرويد مجّانًا كامل على متجر جوجل بلاي

تحميل اضافة CRONO على متصفّح  فايرفوكس



3. تطبيق 3D Wallpaper 2024



3D Wallpaper 2024 تطبيق photo wallpaper apps مجاني يشمل عدد كبير من خلفيات عالية الدقة 4k (خلفيات ثلاثية الأبعاد 3D & lighting wallpapers) وخلفيات HD  ، يدعم تطبيق 3D Wallpaper 2024 جميع أجهزة الاتدرويد.

يضم التطبيق خلفيات متحركه لهاتف الاتدرويد فريده 4K animated GIF and video ، لهذا التطبيق مختلف عن جميع تطبيقات الخلفيات الاخري فهو واحد من اافضل تطبيقات الخلفيات best live wallpaper apps 2024.

مميزات تطبيق 3D Wallpaper 2024

  • يضم أروع خلفيات حية 3d live wallpaper app for android .
  • يضم خلفيات lighting wallpapers مميزة جدا.
  •  يعطي حواف الهاتف أناقة في الشكل.
  • يضيف خلفيات حية جديدة كل يوم.
  • يضم محرك البحث عن الخلفيات.
  • يضم AMOLED 3D wallpapers HD.
  • يضم الخلفيات الداكنه  Black wallpapers 3D.
  • بضم الكثير من خلفيات الانمي.

كيفية استخدام تطبيق 3D Wallpaper 2024


- قم باختيار خلفية جديدة دون الحاجة الي مغادرة التطبيق وقم بتغيير خلفية هاتفك مباشرةً من التطبيق ما عليك سوى النقر على الصورة واختيار "SET WALLPAPER ".

ملاحظة هامة :

قد لا تحتوي بعض الهواتف على حساس الاستشعار مما قد يؤدي إلى عدم استخدام التأثير ثلاثي الأبعاد بشكل صحيح . لكن يتم حاليًا على تطوير مجموعة  حلول لدعم باقي الهواتف.

تحميل تطبيق 3D Wallpaper 2024 للاندرويد



4. تطبيق Recycle Master



هل سبق لك أن حذفت بعض الصور و مقاطع الفيديو المهمة عن طريق الخطأ من هاتفك الاندرويد ؟ ، حسنا اليك برنامج استعادة المحذوفات  Recycle Master للحصول على سلة المحذوفات أو سلة المهملات على جهازك للحصول على ميزة استرداد الملفات في حال حذفها اوتوماتيكيا . يتم الاحتفاظ بالملفات المحذوفة في Recycle Master ثم يمكنك بسهولة استعادة الملفات المحذوفة في أي وقت واستعادتها إلى جهازك.

مميزات تطبيق Recycle Master


الاسترداد العميق

يعمل علي مسح جهازك للعثور على الملفات التي تم حذفها بالفعل قبل تثبيته و البحث عنها و استعادتها .

قفل التطبيق بكلمة مرور

قد تكون الصور أو مقاطع الفيديو أو المستندات المحذوفة في المهملات بواسطة الاسترداد خاصة ولا تريد أن يراها الآخرون ، يتيح لك Recycle Master إضافة كلمة مرور إلى التطبيق مما يمنع العابثون من الوصول الي صورك.

التنظيف التلقائي

التنظيف التلقائي يعمل علي تنظيف الملفات التي تم نسخها احتياطيًا عديمة الفائدة في سلة المهملات عن طريق الاسترداد تلقائيًا بعد فترة لتوفير مساحة جهازك. يمكنك ضبط مواعيد التنظيف علي حسب الأسبوع أو الشهر أو حسب السنه .

التخلص من الملفات في جهازك

بعد تثبيت Recycle Master يمكنك استخدامه في التخلص من الملفات في جهازك ، قم بوضع كل الصور أو الملفات الهامة التي لا تحتاجها حاليًا إلى Recycle Master و التي تستطيع  الوصول الي هذه الملفات في Recycle Master مباشرة أو استرجعها في أي وقت تريده .

النسخ الاحتياطي بسهولة

مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو إلى RecycleMaster قبل الحذف سيتم نسخ الملفات احتياطيًا تلقائيًا.

استرداد على الفور

يمكنك استرداد الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والمستندات وأي نوع من الملفات على الفور.




5. تطبيق GPS Speed Pro‏

GPS Speed Pro‏ واحد من افضل تطبيقات اندرويد 2024 الذي يقوم بحساب السرعة و المسافة من خلال اتصال هاتفك الاندرويد بالاقمار الصناعية عبر خاصية ال GPS OFFLINE لذلك فهو واحد من أفضل التطبيقات التي يجب أن تكون موجودة على هواتفك.

يتميز تطبيق GPS Speed Pro‏ بمميزات رائعة للغاية حيث يوفر لك خيارات مهمة فإن كنت في مسافر او تصعد احد الاماكن المرتفعة يحدد لك تطبيق GPS Speed Pro الإرتفاع عن سطح البحر وجميع الاحداثيات سواء خط الطول او خط العرض لمعرفة أين موقعك بالتحديد في حال اردت الاستغاثة باحد و ارشاده الي مكانك في الازمات .

GPS Speed يتميز بتحديد السرعة التي انت عليها سواء تسير او في سيارة او احدي وسائل النقل بدقة عالية ،كما يقوم بتحديد المسافة والوقت والموقع وأيضًا الحصول على وقت البدء والوقت المنقضي والسرعة المتوسطة والسرعة القصوى والارتفاع.

التطبيقات المفيدة

مميزات gps speed pro‏ application

  • يقوم بحفظ معلومات المسار الخاص بك بدقة في حال اردت الرجوع اليه مرة اخري .
  • التبديل بين عداد السرعة التناظرية والرقمية
  • التبديل بين اوضاع المسافات سواء ميل في الساعة أو كم / ساعة.
  • عرض حالة الاتصال بالأقمار الصناعية.
  • اظهار السرعة من خلال الرسم البياني .

ما هو الجديد في GPS Speed Pro

  • ميزة الاتصال بجوجل درايف Google Drive.
  • تصدير خرائط GPX إلى Excel.
  • السماح لـ عداد السرعة بعرض السرعة على تطبيقات الخرائط.
  • يمكنك الآن مشاهدة المسار الخاص بك على متصفح الويب الخاص بك ، وتحميل ملف gpx فقط عن طريق مسح QRcode.

معلومات حول GPS Speed Pro


اخر تحديث : 22 سبتمبر 2022
حجم التطبيق : يتباين بحسب الجهاز
عمليات التثبيت : +500,000
الإصدار الحالي : يتباين بحسب الجهاز
متطلبات التشغيل : + 4 Android
مطور التطبيق : luozirui

تحميل GPS Speed Pro لحساب سرعة التي تمشي بها


الخلاصة - FAQ :

قدمت اليكم مجموعة من اهم تطبيقات الاندرويد 2024 التي يجب ان تكون في هاتفك الاندرويد best cell phone apps for android مع روابط تحميل تطبيقات الاندرويد مباشرة من جوجل بلاي
عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات