القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 برامج تعديل و تحويل الصور الى pdf بجودة عالية للاندرويد و الايفون 2024

يبحث الكثير عن طريقة اضافة الصور في ملف pdf علي هاتف الاندرويد و الايغون بشكل سريع وبسهوله  ومشاركتها بسهولة مع الآخرين، ومع وجود اكثر من برنامج مجاني لتحويل الصور الى pdf على متجر جوجل بلاي ، اصبح من الصعب العثور على برنامج مجاني تحويل الصور الى pdf يناسب احتياجاتك ، ولذلك، في هذا المقال سنستعرض أفضل 5 برامج تعديل و تحول الصور لpdf بجودة عالية للاندرويد و الايفون 2024.


كيفية تحويل ملفات الصور الى pdf

و في الفيديو التالي شرح كيفية تحويل ملفات الصور الى pdf من خلال اكثر من برنامج مجاني لتحويل الصور الى pdf


شاهد ايضا:

تعلم الانجليزية من خلال الصور قاموس أكسفودر المصور - Oxford Picture Dictionary

1- تطبيق image to pdf converter

يعد تطبيق image to pdf converter واحد من أفضل التطبيقات لتحويل الصور إلى ملفات PDF على الأندرويد، فالي جانب ان التطبيق قارئ لملقات pdf فهو برنامج مجاني لتحويل الصور الى pdf يتيح للمستخدمين التقاط الصور او استيرادها من ذاكرة الهاتف وتحويلها إلى ملفات PDF بسهولة . كما يحتوي image to pdf converter على الكثير من المميزات الرائعة اهمها التعديل علي ملفات pdf  مثل إضافة التوقيع على ملف pdf وتغيير لون ملف pdf، وإضافة التاريخ و اداة للرسم و التظليل داخل ملفات pdf وغيرها من الميزات الرائعة.

app that turns pictures into pdf, best ocr pdf, free picture to pdf app, app that converts pictures to pdf, scan a picture to pdf, free photo to pdf app, picture to pdf android, turn a picture into pdf, turn pics into pdf, turn photo to pdf iphone, turn multiple photos into pdf
image to pdf converter


طريقة تحويل الصورة الى ملف pdf علي برنامج image to pdf converter

و كما نري من خلال الصوره بالاعلي طريقة تحويل الصورة الى ملف pdf علي برنامج image to pdf converter بالترتيب  و هي كما يلي :

* نفوم بفتح التطبيق ثم نتوجه الي القائمة بالاعلي الي خيار Draft و الذي سنتمكن من خلاله باضافة الصور من خلال التقاطها بالكاميرا مباشره او من خلال الصور المحفوظه علي ذاكره الهاتف من خلال خيار علامة الزائد بالاسفل.

* عند التقاط او اختيار صوره او عدة صور لـ تحويل صورةًالى pdf علي التطبيق تستطيع من الخيار الحالي التعديل علي الصورة او عدة صور من خلال شريط الأدوات بالأسفل الذي يحتوي علي عدة خيارات هامه منها ( crop - rotate - filter - signature - add text - draw ...)  كما في الصورة في المنتصف في الصورة بالأعلى .

* بعد التعديل و تجميع ملفات pdf في ملف واحد نتوجه الي الخيار الأخير لأنشاء ملف pdf كما في الصورة بالأعلى و هذا الخيار ايضا يحتوي علي خيارات شريط الأدوات بالأسفل للتعديل علي ملف pdf بالكامل و ليس علي صوره واحده فقط يحتوي علي عدة خيارات هامه منها ( watermark - background color - page size - adjust borders - stretch image). و بعد الانتهاء من التعديل بشكل نهائي تستطيع انشاء ملف pdf بشكل مجاني علي افضل برنامج مجاني لتحويل الصور الى pdf علي الاندرويد.


تحميل تطبيق image to pdf converter


2- تطبيق FlashScan - PDF Scanner, Scan Document

FlashScan هو تطبيق رائع يتيح للمستخدمين مسح وتحويل الصور إلى pdf للايفون و للاندرويد، يستخدم التطبيق الكاميرا على هاتفك الجوال لالتقاط والتعديل على الوثائق المصورة ومن ثم يقوم بمعالجة الصور لإنشاء ملف PDF عالي الجودة.

تستطيع الحصول على نسخة رقمية من أي مستندات وإيصالات اونماذج ، قم بـ تحويل الوثائق المصورة الى pdf واستخدم الكثير من ادوات التعديل و الفلاتر و المرشحات الذكية و متوفر مجانا للاندرويد و الايفون ، وشارك مستنداتك وصورك مع أصدقائك. 

يحتوي برنامج PDF Scanner علي 3 اقسام مختلفه لعمل سكان لملف pdf و هي :

doc scaanner : من خلال القسم تستطيع التقاط او اضافة صور لانشاء ملف pdf.

OCR : من خلال القسم تستطيع تحويل الصور الي نصوص و معالجتها في ملف pdf.

QR / Barcode : من خلال القسم تستطيع عمل سكان للباركود او QR.


app that turns pictures into pdf, best ocr pdf, free picture to pdf app, app that converts pictures to pdf, scan a picture to pdf, free photo to pdf app, picture to pdf android, turn a picture into pdf, turn pics into pdf, turn photo to pdf iphone, turn multiple photos into pdf
FlashScan

طريقة تحويل الصورة ل pdf علي برنامج PDF Scanner, Scan Document

يتشابة تطبيق FlashScan مع تطبيق image to pdf converter في طريقة تحويل الصورة ل pdf في معظم الاعدادات تقريبا كما هو واضح بالصوره بالاعلي ، و لكنه كما ذكرنا يزيد في اضافة اقسام QR و OCR.

3- تطبيق PDF Converter

تطبيق PDF Converter واحدًا من التطبيقات سهلة الاستخدام كـ محول الصور الى pdf بدون انترنت ، يسمح التطبيق للمستخدمين تحويل بي دي اف لصورة بكل سهولة ، ويمكنهم أيضًا تحديد حجم ودقة الصورة قبل تحويلها إلى ملف PDF. يتميز التطبيق بواجهة بسيطة جدا وسهلة الاستخدام ويمكن تحويل عدة صور في نفس الوقت.


تحويل الصور الى pdf, كيفية تحويل الصور إلى ملف pdf بدون برامج,تحويل الملف الى بي دي اف,تحويل بي دي اف لصورة,تحويل الصور الى pdf للاندرويد,برنامج تحويل الصور إلى pdf بجودة عالية,محول الصور الى pdf,تحويل الصور إلى pdf للايفون, تحويل الصور pdf الى jpg, تحويل صورةًالى pdf, تجميع ملفات pdf
PDF Converter

طريقة تحويل الصورة ل pdf علي تطبيق PDF Converter

1. اولا اختار الصور علي هاتفك الاندرويد وقم بترتيبها داخل البرنامج عن طريقالضغط علي الصور و سحبها.
2. بمجرد اتمام هذه الخطوه البسيطه يمكنك الضغط علي زر التحويل لينشيء لك التطبيق ملف pdf عالي الجوده في عدة ثواني .

يستطيع تطبيق PDF Converter تحويل العديد من صيغ الصور jpg, jpeg , png الي ملف pdf.، من خلال التطبيق عند عمل convert to pdf تستطيع عمل باسورد لملف pdf عند انشاؤه و كذلك تستطيع عمل compress pdf و ضغط ملفات pdf لاحجام صغيره كما يمكنك تحويل ملف pdf الي ابيض و اصود من خلال البرنامج.

4- تطبيق Photo to PDF Maker & Converter

برنامج Photo to PDF هو برنامج تحويل الصور إلى pdf بجودة عالية ، يمتاز بسرعة عالية في تحويل الصور الى pdf للاندرويد كما يوفر القدرة على مشاركة وثائق pdf على الفور مع الأصدقاء .


تحويل الصور الى pdf, كيفية تحويل الصور إلى ملف pdf بدون برامج,تحويل الملف الى بي دي اف,تحويل بي دي اف لصورة,تحويل الصور الى pdf للاندرويد,برنامج تحويل الصور إلى pdf بجودة عالية,محول الصور الى pdf,تحويل الصور إلى pdf للايفون, تحويل الصور pdf الى jpg, تحويل صورةًالى pdf, تجميع ملفات pdf
Photo to PDF


يتميزPhoto to PDF بـ تحويل الصور من خلال التقاط الصور من كاميرا الهاتف أو المعرض إلى PDF ، و يمكنك استخدام صورة واحدة أو أكثر لانشاء ملف pdf واحد ، كما يمكنك انشاء ملف pdf في اي من الاتجاه العمودي أو الأفقي وحفظ ملفاتPDF بسهوله.


تحميل تطبيق Photo to PDF Maker & Converter


5- Adobe Scan: PDF Scanner, OCR

يوفر تطبيق Adobe Scan تحويل الوثائق الماديه إلى ملفات PDF رقمية و التعديل عليها والمسح الضوئى للمستندات و يتميزالتطبيق بواجهة سهلة، يقوم التطبيق المسح الضوئى للمستندات و التقاط الصور وتحويلها إلى ملفات PDF بسهولة، كما يستطيع للمستخدمين تعديل اللون والحجم والجودة للصور قبل تحويلها إلى ملف pdf ، بالإضافة إلى ذلك يقدم التطبيق مميزات إضافية مثل إمكانية التوقيع والنسخ  و إضافة علامات مائية والبحث عن النص في الملفات PDF.


ادوبي سكان, adobe scan app gratis, app adobe scan, adobe scan pc download, adobe scan iphone, adobe scan download pc, adobe scan android
Adobe Scan

يجب الا تنسي ان التطبيق ادوبي سكان متاح لهواتف الاندرويد و الايفون كما يحتوي التطبيق على مجموعة واسعة من الخيارات المهمه التي سوف تساعدك اثناء انشائك لملف pdf ، من اكثر ما يميز تطبيق adobe scan هو بساطته حيث يستطيع كلامن المستخدم البسيط و المحترف العمل عليه و يعطي نتائج رائعة للغاية و هذا اراء المستخدمين علي متجر جوجل بلاي باجماه ان تطبيق  ادوبي سكان هو أفضل ماسح ضوئي للاندرويد و الايفون.


تحميل تطبيق adobe scan للاندرويد و الايفون

adobe scan iphone

adobe scan android

 

الخلاصة : 

باختيار أي برنامج يخلي الصور بي دي اف من البرامج التي قدمتها لكم في هذه المفال ستتمكن من تحويل الوثائق المصورة الى pdf بكل سهولة وبسرعة ، و ستسطيع الاستفادة من المميزات الاخري التي يقدمها كل تطبيق ، لذلك يمكن للمستخدمين اختيار التطبيق الذي يناسب احتياجاتهم وتفضيلاتهم الشخصية.

عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات