القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحويل ملف بي دي اف الى وورد و الصور الى pdf عربي مجانا

الكثير يرغب في الحصول علي تطبيق تحويل ملف بي دي اف الى وورد عربي مجانا و العكس علي الاندرويد ، PDF Extra مهكر للاندرويد يعمل علي تحويل ملف pdf الى word مجانا و ليس ذلك فحسب يقوم PDF Extra مهكر للاندرويد بالعديد من المهام منها عرض ملفات البي دي اف و التعديل على ملفات البي دي اف و تحويل ملف pdf الى word مجانا والعكس. 

مواضيع قد تعجبك :


يوجد الكثير من الفوائد عند تحميل برنامج PDF Extra مهكر حيث ان التطبيق يحتوى على العديد من المميزات منها تحويل الصور الى pdf و ايضا استخراج الصور من البي دي اف كما يعد تطبيق PDF مهكر على انه ماسح ضوئي للمستندات و الكتب عن طريق كاميرا الهاتف وتحويلها الى بي دي اف مباشره. 

يقدم التطبيق ايضا ميزه التوقيع على ملف pdf للاندرويد هذا الى جانب خاصية دمج اكثر من ملف pdf بملف واحد و قارئ ملفات بي دي اف للاندرويد . 

الى جانب خاصيه اعادة ترتيب صفحات pdf و طباعه ملفات بي دي اف مباشره من التطبيق وتخصيص الطباعه واختيار الطابعه الخاصه بك واختيار الصفحات التي تريد طباعتها مباشره من الهاتف الخاص بك الى الطابعه. 

و في النهايه يقوم التطبيق ايضا بدور مهم وهو خاصيه التخزين السحابي. و مزامنه ملفات pdf على السحابه الخاصه بك او على حسابات الحسابات السحابيه الخاصه بك مثل جوجل درايف ون درايف و دروب بوكس وغيرها من

تحويل ملف بي دي اف الى وورد عربي مجانا

و في الفيديو التالي اقدم لكم شرح برنامج pdf extra مهكر بالكامل فتابع الفيديو للنهاية للتعرف علي جميع خصائص بي دي اف اكسترا افضل برنامج بدي اف





مواضيع قد تعجبك :

برنامج تعديل pdf للايفون

تحويل pdf عربي الى word بنسبة 100


صور برنامج PDF Extra مهكر


تحويل ملف بي دي اف الى وورد عربي مجانا, pdf extra,تحميل برنامج PDF Extra مهكر
تحميل برنامج PDF Extra مهكر


و كما نري من خلال الصور بالاعلي جميع الاقسام الموجوده في برنامج تحويل الصور إلى PDF مهكر و التي ذكرناها في مقدمة المقال.

معلومات حول تطبيق PDF Extra - Scan, Edit & Sign


إسم التطبيق: PDF Extra - Scan, Edit & Sign
المطور: MobiSystems
حجم التطبيق:62 ميجا بايت
اصدار التطبيق : 7.6.1243
خصائص التعديل Premium Unlocked
حمله على جوجل بلاي: Google Play
اخر تحديث: 24-2-2023
النوع : تطبيقات


تحميل برنامج PDF Extra مهكر,برنامج تحويل الصور إلى PDF مهكر,PDF Extra مهكر للاندرويد,PDF مهكر,PDF Extra مهكر للكمبيوتر,Xodo مهكر
عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات