القائمة الرئيسية

الصفحات

100 اكواد اكستريم لمدة سنة xtream code iptv لكل عشاق مشاهدة القنوات بث مباشر ، يضم كل XTREAM IPTV CODE منها ما يزيد عن 10 آلاف قناة من مختلف دول العالم و على رأسها القنوات العربية جميع الباقات المفتوحة

و قد قمت بتشغيل الاكواد على تطبيق iptv smarters pro مشغل اكواد اكستريم لهواتف الاندرويد فى و إثبات عمل اكواد XTREAM IPTV CODE لمدة سنة


و الجميل ايضا انني قمت بزيادة على ذلك باضافة سيرفرات iptv trial لمدة عام تابع لكل سيرفر xtream iptv و بذلك تضمن مشاهدة جميع قنوات iptv m3u .

ما هي اكواد الاكستريم xtream iptv code ؟

 اكواد الاكستريم xtream iptv code هي اكواد لتشغيل الاف القنوات من خلال خدمة iptv ( خدمة البث الرقمي عن طريق الانترنت ) و التي تعمل علي تطبيقات على اجهزة متعددة و هي اجهزة الموبايل اندرويد والايفون والكمبيوتر واجهزة الكمبيوتر و الرسيفر واجهزة الاستقبال دي في بي DVB.

شرح اضافة اكواد الاكستريم xtream iptv code

 قدمت في مقال سابق كيفية ادخال سيرفر xtream iptv علي برنامج iptv smarters pro علي الاندرويد و الايفون و الكمبيوتر

اولا ندخل الي برنامج Xtream Codes IPTV على اي من الاجهزة المثبت عليها سواء هاتف او رسيفر او غيره و كما في الصورة التالية ندخل البيانات الهوست و البورت معا في خانة واحدة ثم اليوزر والباسورد.


Xtream Codes IPTV


وبعد اضافة هذه البيانات نضغط علي زر add user فتتم اضافة السيرفر الى iptv smarters pro و يمكننا اضافة اكثر من xtream codes panel كما في الصورة التالية

 
XTREAM IPTV CODE TRIAL FOR YEAR,xtream pro,xtream tv,xtream iptv code,xtream channels,iptv code,xtream iptv,iptv,xtream iptv player,


بعد ذلك تكون النتيجة حصولك على القنوات كما فى الصورة التالية جدير بالذكر أن قوائم القنوات تختلف على حسب اكواد اكستريم المزوده حيث تختلف من كود إلى كود اخر.


xtream code iptv 365 day exp 2023

و طبعا كما ترى فى الصورة التاليه صفحة المعلومات الخاصة بمدة صلاحية xtream codes iptv 2025 و هنا إثبات أن اكواد اكستريم لمدة سنة 2025.

iptv smarters free codes, xtream iptv codes 2023
xtream code iptv 365 day exp 2025

تحميل اكواد XTREAM IPTV CODE لمدة سنة 2025 

تحميل تطبيق vpn للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر

ufo vpn mod apk

او

iptv smarters pro download

تحميل تطبيق iptv smarters pro للكمبيوتر

تحميل اكود XTREAM IPTV CODE لمدة سنة 2025 


ATTENTION!!!

  Please note that watching paid services on TV without having a valid subscription is illegal.All proposed files are for research purposes only.I decline any responsibility for any other use.
CAUTION: Decoding coded transmitters is illegal.

عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق