القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل اقمار الشيرنج والفيدات الرياضية لمشاهدة جميع المباريات 2024

يبحث الكثير من الناس عن افضل اقمار الشيرنج وافضل اقمار الفيدات و التي تعتبر حل لمشاهدة المباريات والأحداث الرياضية التي يتم اختيارها من قبل القنوات المشفرة بأسعار باهظة الثمن مع اقتراب  الدوري الانجليزي و دوري ابطال اوروبا وافريقيا ، لذلك افضل حل هو اختيار افضل اقمار الشيرنج 2024 التي من خلالها تستطيع كسر القنوات المشفره عن طريق الشيرنج و هذا ما سوف أوضحه لك لكي تتعرف على افضل تركيبة شيرنج و فيدات.

اليوم من خلال هذه المقالة و الفيديو سأوضح لك عزيزي القارئ أفضل حل مجانى لتشغيل قنوات الشيرنج و معرفة افضل اقمار الشيرنج الرياضية 2024.

افضل اقمار الشيرنج الرياضية و الفيدات 2024




✓✓ 👈 تطبيقات بث مباشر اخرى سوف تعجبك :👇

ماهي الفيدات

الفيد Feed هو قناة وسيطة تنقل بث مباشر الى القنوات الحاصلة على حقوق البث مثال على ذلك أثناء الدوري الإنجليزي يتم تصوير المباراة بث مبلشر و يتم إرسال هذا البث المباشر عن طريق عربة متحركة تحتوي على أجهزة إرسال فضائي متطورة ترسل البث المباشر إلى الأقمار الفضائية و تقوم بعد ذلك  الأقمار الصناعية باعادة إرسالها مرة اخرى على هيئة قناة فيد تقوم القناة الناقلة بإستقبال الاشارة عن طريق تردد سري متفق عليه ثم تقوم باعادة النقل الى المشاهدين مع التعليق وكل ذلك يستغرق ثوانى معدودة.

من المعروف أن هناك الكثير من الطرق البعض قد يلجأ إليها لمشاهدة القنوات خاصة القنوات المشفرة العربية و العالمية لمتابعة أهم الأحداث الرياضية و الدوريات و الكؤوس المختلفة و من هذه الطرق مشاهدة القنوات المشفرة من الانترنت عن طريق قنوات ال iptv او متابعة الأخبار اليومية لمعرفة أي من الأقمار الذي يذيع حدث رياضى معين .

لكن يجهل الكثير الطريقة التى أقدمها لك اخى القارئ وهي استقبال أقمار الفيدات التى هى مصدر لبث المباريات للقنوات المشفرة فيما بعد.

اليوم ساطرح عليكم اهم وافضل اقمار الشيرنج و الفيدات بتركيبها على طبق الستالايت الخاص بك لن تفوتك مباراة بث مباشر بتعليق عربي أو أجنبي  و هم على التوالى كما يلى 

افضل اقمار الشيرنج الرياضية و الفيدات 2024

اليكم اهم اقمار الشيرنج على قوس الاقمار من المدار 30 ﻏﺮﺏ ﻭﺣﺘﻰ 108 ﺷﺮﻕ التي تلتقط في الدول العربية

  • يوتلسات 7 شرق
  • يوتلسات 10 شرق
  • يوتلسات 3.1 شرق 
  • قمر استرا astra 19

وتستطيع التقاطهم فى الدول العربيه على حسب الدوله التى انت منها باطباق دش يتراوح قطرها بين متر إلى 2.5 متر .

من خلال احضار فنى دش محترف و ذو دراية بضبط قوس الاقمار سيلتقط هذه الاقمار بسهولة و هذا لن يكلفك الكثير و طبعا تستطيع بعد هذه الخطوات مشاهدة المباريات بث مباشر مجانا .

ما هى الأجهزة المطلوبة لتشغيل قنوات الفيد ؟

1. أجهزة رسيفر تدعم خاصية auto roll

يجب ان يكون لديك جهاز رسيفر يدعم شفرات البيس و خاصية auto roll التى تقوم بفتح قنوات البيس تلقائيا دون الحاجة إدخالها يدويا و بهذا تضمن اخى الحبيب مشاهدة اى مبارة على اى قناة فيد دون عناء البحث عن شفرة البيس الخاصة بها .

2. كارت ستالايت مضاف إليه بلجن power vu

او يكون لديك كارت ستالايت dvb card مهمته استقبال القنوات الفضائية على جهاز الكمبيوتر و قد شرحنا سابقا عدة شروحات خاصة بطريقة تشغيل كارت الستالايت على جهاز الكمبيوتر منها  ، المهم هو أن هناك عدة إضافات او بلوجنز power vu التى تقوم بفك تشفير قنوات biss تلقائيا .  

و من هنا نقول وداعا مشكل توقف قنوات بي أوت كيو و مرحبا بقنوات الفيد أفضل حل بديل لبى اوت كيو و بين سبورت.

و قد تحدثت في مقالة سابقة عن جميع شفرات البيس على جميع الاقمار 2024 و التي من خلالها تستطيع الحصول على شفرات البيس اليوم باخر التحديثات.

صور تركيبة اقمار الفيدات يوتلسات 7 , 10 , 3.1 شرق :


اقمار الفيدات,اقمار الفيد


معلومات اضافيه :

ما هى قنوات الفيد ؟

قنوات الفيد هى قنوات تبث بين الحين و الآخر ، و تعمل على ربط أماكن حدث ما كمبارة او حدث رياضى بالقنوات الفضائية على مستوى أنحاء العالم ، و يمتد دور قنوات الفيد لأكثر من ذلك حيث يتم استعداد الصحفيين و استعداد الكاميرات البث قبل اللقاء الصحفي او الحدث الرياضى .

افضل مواقع لجلب شفرات الفيدات 2024

اقدم لكم في نهاية المقال مجموعة مواقع فيدات محدث يوميا على جميع الاقمار 


موفع اخر

 1. موقع فيدات محدث : satelliweb.com

 (يحتاج الي تشغيل vpn لفتح الموقع) يمكنك تحميل vpn من هنا : vpn كامل

2. موقع قنوات فيد محدث : rolisat.de


3. موقع قنوات فيد محدث : telesatellite.com


4. موقع قنوات فيد محدث : latest-files.com



عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات