القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج PhoneRescue تطبيق اعادة الملفات المحذوفة للايفون و الاندرويد كامل

تحميل برنامج phonerescue للايفون

برنامج PhoneRescue احسن برنامج لاسترجاع الصور من الهاتف الايفون و الاندرويد علي حد سواء التابع للشركة المعروفه imobie data recovery ، يسمح phonerescue data recovery بالعثور على الملفات المحذوفة على أجهزة iOS و Android بخطوات سهلة للغاية واسترجاعها بسهولة بخلاف برامج استرجاع الملفات الأخرى .

يختلف phonerescue apple عن برامج الاسترداد الأخرى حيث يكتشف هذا البرنامج نظامك وبالتالي يقوم بإجراء عمليات الاسترداد لضمان استرداد أكبر قدر ممكن من الملفات المفقوده.

يعمل برنامج phonerescue para ios على انظمة التشغيل ماك وويندوز ، وهو مخصص بشكل رئيسي ان يكون برنامج استرداد المحذوفات التي حدثت عن طريق الخطأ ، فيقوم البرنامج باسترجاع الملفات مره اخري على ذاكرة الهاتف ، و الهدف الأساسي الذي يركز عليه PhoneRescue في المقام الأول هو  استرجاع البيانات الشخصية و التي أهمها الرسائل وجهات الاتصال والفيديوهات ورسائل الواتساب والصور الملفات الصوتية و استعادة النسخة الاحتياطية iTunes عند فقدانه بالنسبة لهواتف الايفون.

برنامج PhoneRescue له مزايا عديدة سنأتي على ذكرها اهمها انه يمتلك واجهة سهلة الاستخدام مع تعدد مهامه الى جانب انه سريع و حجمه صغير وافضل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من sd card إلى جانب أنه يتيح للمستخدم  معاينة الصور و ملفات الصوت والرسائل المحذوفة  قبل استعادة الملفات المحذوفة الي الهاتف.
من خلال الشرح التالي سنتعرف علي كيفية استخدام برنامج phonerescue iphone data recovery بالتفصيل و بالشرح البسيط انصحكم بمتابعته.

phonerescue logo



سنتطرق معك الان في شرح برنامج phonerescue data recovery بكلا من نسختيه الايفون phonerescue für ios و الاندرويد phonerescue apk من حيث المميزات و طريقة التشغيل .

phonerescue ios data recovery ( نسخة الايفون ):

ما يميز برنامج phonerescue ios data recovery انه ليس برنامج استرداد الملفات المحذوفة فقط بل ويمتلك أدوات إصلاح نظام ios و استرجاع النسخة الاحتياطية itunes  و icloud مما يجعل منه عملاق و برنامج قوي جدا يعتمد عليه لكل صاحب ايفون.


phonerescue ios, phonerescue for, phonerescue mac, phonerescue, phonerescue apple, phonerescue windows, phone rescue android, phonerescue para ios, phonerescue برنامج, phonerescue for ios كامل, تنزيل برنامج phonerescue للايفون


مميزات برنامج phonerescue ios data recovery 

  • أول تطبيق لاستعادة البيانات مع الإصدارات الأخيره لكلا من نظام iOS 12 و macOS Mojave .
  • يقوم بإنقاذ بياناتك الهامة من النسخ الاحتياطي التالف من أي تيونز و استعادة كل البيانات المفقودة من الأيفون والأيباد حتى الأجهزة الفاسدة دون مسح أي بيانات.
  • استعادة البيانات من iCloud بالكامل يمكنك تنزيل واستعادة ما تريد فقط بدلا من استعادة ملف النسخ الاحتياطي بأكمله على iCloud.
  •  يسمح برنامج PhoneRescue لك استعادة رسائل تطبيقات الدردشة المشهورة و هي تطبيقات WhatsApp و  Line و Kik وViber وكما يعرف الجميع الكل يريد استرجاع محادثات الواتس من الايميل و هذا ما يوفره البرنامج.
  • افضل تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من بطاقة الذاكرة.
  • استرجاع الملفات و البينات من نسخة iTunes الاحتياطية المشفرة.
  • يعمل برنامج PhoneRescue علي اصلاح أجهزة iOS عند تهنيج او تعليق ايا من أجهزتك سواء iPhone أو iPad أوiPod touch و معالجة العيوب الشائعة و هي الشاشة السوداء، الشاشة البيضاء وشعار آبل أو حتى إعادة تشغيل جهازك بشكل متكرر. 
  • الاسترجاع من وضع DFU.

phonerescue data recovery ( نسخة الاندرويد):

ما يميز برنامج فون ريسكيو لاجهزة الاندرويد انه بجانب استرجاعه للملفات المفقوده من اجهزة الاندرويد الا انه ايضا يقوم بعمل رووت لاجهزة الاندرويد بضغطة واحدة فقط و الافضل من ذلك إزالة نمط الشاشة و بصمة الأصبع و كلمة المرور على هاتف سامسونج بنقرات بسيطة.

مميزات برنامج PhoneRescue for Android

  • برنامج ترجيع الصور والفيديوهات المحذوفة و الملفات المحذوفه و هي جهات الاتصال والرسائل وسجلات المكالمات و الصور وملفات الصوت و الفيديوهات وملفات تطبيقات الدردشه مثل WhatsApp وLine و Weixin وغيرها من تطبيقات 3dparty.
  • ميزة التعرف السريع علي الهواتف و تنصيب التعريفات التي تنقصها علي اجهزة الكمبيوتر و الماك.
  • اسرع برنامج ترويت الجهاز الحاص بك فلا يتعدي تنزيل الروت لهاتفك الاندرويد دقائق.
  • ميزة المسح العميق و لكن يلزم وجود روت للاندرويد و المسح السريع دون الحاجة الي روت.
  • إزالة قفل الشاشة لهواتف الاندرويد سواء بصمة الأصبع أوكلمة المرور او نمط الشاشة بخطوات بسيطة.
  • نقل بينات و ملفات هاتفك الاندريود الي الكمبيوتر في حال اردت استرجاعها بعد ذلك.

خاتمه - FAQ

phonerescue kostenlos من المميزات الرائعة و الاضافيه فوق كل ما ذكرناه هو الدعم الفني المتواصل للبرنامج و التحديثات التي تضيف مزايا جديده كل فتره توافق تحديثات انظمة الاندرويد و الايفون و الويندوز و الماك ليناسب المستخدم .

تحميل phonerescue ios data recovery download & android

phonerescue ios

الموقع الرسمي imobie data recovery

عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات