القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة استقبال الاقمار الصناعية علي كارت الستالايت علي prog satellite finder

طريقة استقبال الاقمار الصناعية علي كارت الدش او الستالايت dish tv satellite finder واحد من الموضوعات النادرة التى سنتناولها معكم فى هذا المقال. 

Prog finder هوأهم برامج معرفة جودة اشارة الاقمار الصناعية و استقبالها علي كروت الستالايت بسهولة فهو يمثابة جهاز satellite finder ، من خلاله سنقدر على ضبط الستالايت باستخدام كارت الدش و استقبال النايل سات والاوربي ما شئت من الاقمار على جهاز الكمبيوتر و اللاب توب .



تعتمد طريقة استقبال الاقمار الصناعية على كارت الدش directv satellite dish alignment على ان يتوفر لديك المعدات اللازمة لذلك 

الأدوات اللازمة لاستقبال الاقمار بكارت الستالايت :

  • جهاز كمبيوتر او لاب توب على حسب نوع كارت الستالايت.
  • كارت ستالايت pci او usb على الكمبيوتر او اللاب توب.
  • طبق دش و قطعة استقبال lnb .
  • تنزيل برنامج prog finder و تنصيبه على جهاز الحاسب.
  • تعريف كارت الستالايت الذى تملكه و التأكد من تنصيبه بشكل صحيح.


استقبال الاقمار عن طريق كارت الستالايت 

بعد إتمام هذه الخطوه و احضار الأدوات اللازمة تتوجه إلى طبق الدش الخاص بك و تبدأ فى متابعة برنامج  prog satellite finder على الكمبيوتر بعد ان تكون قد ضبطت الإعدادات عليه من حيث القمر الذى تريد استقباله و اختيار اقوى تردد و ضبط باقى الإعدادات كما فى الفيديو فى الأعلي .


satellite finder,تحميل برنامج PROG FINDER , برنامج PROG FINDER,استقبال الاقمار عن طريق كارت الستالايت ,prog finder,كارت الستالايت, prog satellite finder


تستطيع تشغيل التنبيه الصوتى على برنامج prog satellite finder اثناء تحريك الطبق و عمل satellite alignment و بالتالى ستحصل على اشارة القمر فى سرعه بعد اتباع الخطوات السابقة.

خلاصة - FAQ :

يعتبر ضبط اشارة الاقمار الصناعيه بواسطة كارت الستالايت عن طريق برنامج PROG FINDER من اسهل الأمور و أكثرها تقنيه فالبرنامج يعمل ك signal finder للحصول على أعلى اشارة .

عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات