القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل hdtv ultimate افضل تطبيق iptv للاندرويد 2024

تحميل hdtv ultimate هو افضل تطبيق iptv للاندرويد لـ مشاهدة جميع القنوات العالمية مجانا سواء القنوات المشفرة و المفتوحة و يضم جميع القنوات من مختلف أنحاء العالم منها القنوات العربية و القنوات الرياضية المشفرة و المفتوحة 

يضم تطبيق HDTV apk أكثر من 4000 قناة تلفزيونية و إذاعية من أكثر من 20 دولة من مختلف أنحاء العالم أهمها كل البلدان العربية مصر و السعودية و لبنان و العراق و الامارات العربية المتحدة و قطر و الكويت وغيرهم كما يضم القنوات الاجنبية و الآسيوية مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة الامريكية و الهند و بنجلاديش و أسبانيا و البرتغال وصربيا وروسيا و غيرهم الكثير.


سيعجبك ايضا :


مشاهدة جميع القنوات العالمية مجانا


لا يقتصر دور تطبيق HDtv Ultimate على تقديم البث المباشر للقنوات الفضائية ، و لكن يقدم HDtv Ultimate مشاهدة الأفلام أونلاين ومجموعة متميزة من قنوات الافلام المشفرة و المفتوحة العربية و الغربية.

برنامج HDtv Ultimate معروف منذ فترة كبيرة فهو افضل تطبيق iptv الذي يؤدي خدمة مشاهدة القنوات الفضائية على الاندرويد بشكل ممتاز ، في هذا المقال أقدم لكم آخر إصدار من تطبيق HDtv Ultimate و الذي تم اضافة تحسينات كبيرة عليه من حيث المظهر الخارجي للتطبيق و اضافة قنوات أكثر و اللهم من ذلك ثبات سيرفر iptv لتشغيل القنوات بشكل ثابت و افضل من الممتاز.


hdtv ultimate for firestick, مشاهدة جميع القنوات العالمية مجانا,


معلومات عن تطبيق HDtv Ultimate

اسم التطبيق: HDtv Ultimate v3.0
حجم التطبيق:  58 MB
عدد التنزيلات:  7.5K
نسخة الاصدار:  hdtv ultimate 1.6
تاريخ الإصدار: 2022-9 - 26
عنوان الحزمة: com.hdtvextemeultimateboxapp
المطور التطبيق: HDTV

سيعجبك ايضا :

اهم 5 تطبيقات للهاتف الاندرويد ستحمل 3 منهم علي الاقل - افضل تطبيقات 2024

افضل 17 تطبيق تحميل الفيديو و الصوت من اليوتيوب للاندرويد مجانا

افضل تطبيقات الاندرويد 2024 على الاطلاق التطبيق الثاني و الثالث لن تصدق بوجودهم

تطبيق اندرويد سيحول هاتفك الجوال الي استوديو متكامل لتحرير و تعديل الصوت


مميزات تطبيق hdtv ultimate apk


  • تطبيق HDTV v3 Ultimate Apk لا يحتوي علي الإعلانات المزعجة مثل باقي التطبيقات المجانية ولا يحتوي علي  أي رسوم أو طلبات شراء داخل التطبيق.
  • يمكنك استخدام تطبيق HDTV IPTV علي الكمبيوتر و الماك MAC باستخدام محاكيات الاندرويد مثل VirtualBox أو Bluestack.
  • يعمل HDTV APK على جميع اجهزة الاندرويد سواء هواتف الاندرويد الذكية و أجهزة التلفزيون الاندرويد الذكية أو تلفزيونات  الليد LED  من خلال تثبيته علي اجهزة Amazon Firestick أواندرويد بوكس .
  • تضم قوائم تطبيق HDTV v3 Ultimate Apk اهم الباقات العربية بث مباشر قنوات عربية مثل قنوات MBC بالكامل و قنوات ART و روتانا و ابو ظبي و الفجر و الكثير من القنوات العربية المهمة.
  • تطبيق HDTV apk ذو واجهة انيقة بسيطة تتميز بسهولة الوصول الى قنواتك المفضلة.
  • يضم التطبيق باقة بين سبورت مباشر bein sport online  سواء بين سبورت العربية او الفرنسية او الانجليزية و تعرض بمختلف الجودات HD , SD .
  • يضم تطبيق HD TV Ultimate apk باقة او اس ان (OSNالترفيهية و التي اهم قنواتها osn movies .
  • يضم تطبيق  HDTV IPTV باقة قنوات اسلامية و قنوات القران الكريم و هذه من اهم مميزاته على الاطلاق.
  • يضم تطبيق sat tv hd اشهر القنوات الوثائقية العربية و العالمية ومنها قنوات ناشيونال جيوغرافيك و ANIMAL PLANET و history channel live tv
  • يضم تطبيق HD TV Ultimate apk قنوات الـ تلفزيون التركي المشفرة و القنوات الكردية المهمة و القنوات الايرانية و قنوات راديو تركية ايضا .
  •  يضم تطبيق HD TV Ultimate apk اشهر قنوات الاطفال المشهورة.
  • يعمل من خلال سيرفرات IPTV مدفوعة تعمل بثبات وبدون اى تقطعات.
  • يدعم مشاهدة القنوات من خلال النت الضعيف فيعدد جودة القنوات SD و LOW.
  • يوجد ميزة الدعم التي من خلالها سمكن طلب قنوات جديدة و طلب اصلاح اعطال القنوات.

تحميل تطبيق hd tv ultimate



في حال توقف تطبيق hdtv ultimate فاليك بعض افضل تطبيق مجاني لمشاهدة القنوات المشفرة البديلة





ملاحظة هامة :

تحميل تطبيق hd tv ultimate يعتمد في المقام الاول في تشغيل القنوات و الافلام علي مشغل خارجي لذلك انصح بتحميل تطبيق max player و vlc player مع العلم انه يوجد للتطبيق مشغل داخلي للقنوات و الافلام .
عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات