القائمة الرئيسية

الصفحات

الحل النهائي تحويل pdf عربي الى وورد عربي بدون أخطاء بنسبة 100%

اقدم لك في هذا المقال اكثر من طريقة لـ تحويل pdf الى وورد يدعم العربية و التي سوف تحل المشكلة التي تواجه الكثير من الأشخاص عند تحويل ملف من pdf الى وورد و هي مشكلة إيجاد ملف الوورد مقلوب بعد تحويل pdf حيث يتم قلب الكلمات والحروف الي رموز غير مفهومه .

نحتاج أحيانا الي البحث و تجربة الكثير من الأدوات و البرامج و موقع تحويل بي دي اف عربي الى وورد دون جدوي حيث ان اغلب الأدوات لا تدعم اللغة العربية ، فعند رفع ملف بي دي اف انجليزي او باي لغة اجنبية احري يتم التحويل و يعطي نتائج ممتازة علي عكس ملفات pdf عربي.


تحويل البي دي اف الى وورد بدون اخطاء

في الفيديو التالي اشرح لكم بالتفصيل طريقة تحويل pdf عربي إلى word بنسبة 100% بأكثر من طريقة و بخطوات سهلة لجميع الأشخاص لذلك احرص على مشاهدة الفيديو بالكامل لتحقيق الاستفادة.



حل مشكلة تحويل pdf إلى word يدعم العربية بنفس التنسيق بدون اخطاء

يوجد طريقتين سأذكرها في هذا المقال سوف تساعدك في تحويل من بي دي اف الى وورد للمستندات العربية، لذلك تابع معي الموضوع بعناية و اهتمام .

افضل موقع لتحويل pdf الى word يدعم اللغة العربية

الطريقة الأولى هي عبارة عن موقع يقوم بتحويل pdf الى word عربي بنفس التنسيق و هو موقع ocr2edit image to text و الذي يحتوي علي كثير من الأدوات كذلك للتحويل ما بين صيغ المستندات و الملفات الوورد و بي دي اف و اكسيل و الصور و باوربوينت و غيرها.

طريقة تحويل من بي دي اف الى وورد علي الموقع :

يتميز الموقع بواجهة سهله جدا فمن اجل تحويل pdf الى وورد يدعم اللغة العربية كل ما علسك اتباع  الخطوات التالية او مشاهدة الفيديو بالأعلى :

1. في البداية انتقل إلى موقع ocr2edit image to text من الرابط اخر المقال
2. احتار التحويل الي وورد كما في الصورة.

convert pdf to word arabic,arabic pdf to word,تحويل من بي دي اف الى وورد, تحويل الى pdf, تحويل الوورد الى pdf, تحويل الملف من pdf الى word, تحويل ملف pdf الى وورد, تحويل pdf الى وورد

3. بعد ذلك  انقر على “choose file”  ثم اختر ملف pdf الذي تريد تحويله الي وورد من جهاز الكمبيوتر او اسحبه مباشرة الي المربع .

convert pdf to word arabic,arabic pdf to word,تحويل من بي دي اف الى وورد, تحويل الى pdf, تحويل الوورد الى pdf, تحويل الملف من pdf الى word, تحويل ملف pdf الى وورد, تحويل pdf الى وورد

4. يجب الاتجاه الي الاعدادات كما في الصورة و من قائمة “إعدادات التحويل مع تقنية التعرّف الضوئي على الحروف (OCR)” حدد طريقة التعرّف الضوئي على الحروف : التعرف علي النص بدلا من التصميم و هذا الخيار بالغ الأهمية لتحويل pdf إلى word مع الحفاظ على التنسيق و نحدد اللغة الأصلية لملفك العربية لضمان تحويل pdf الى وورد يدعم العربية.
5. بعد الانتهاء من الاعدادات و رقع ملف pdf المراد تحويله اضغط علي البدء و انتظر حتي يتم تحويل pdf to word arabic.
6. بعد الانتهاء سيظهر لك زر “ تحميل” اضغط عليه لتنزيل ملف ال word الذي تم تحويله.

تحويل pdf الى word عربي بنفس التنسيق باستعمال برنامج ورد

يعد تحويل pdf الى word عربي بنفس التنسيق باستعمال برنامج وورد اسهل طريقة و افضلها رغم ان كثير من الأشخاص لا يعرفوها و من هلال هذه الطريقة تستطيع تحويل الملفات من pdf الى word بدون برنامج

خطوات تحويل pdf الى word عربي باستعمال برنامج وورد

  1. اذهب الى ملف pdf المراد تحويله
  2. اضغط بالماوس كليك يمين على الملف و اختر “Open with”
  3. اذهب الي خيار “Choose Another App” و اختار من بين البرامج المدرجة “وورد”
  4. بعد اختيار برنامج Word سيتم اشعارك على البرنامج انك سوف تحول ملف pdf الى ملف وورد قابل للتعديل اضغط موافق بعدها سيتم تحويل ملف pdf إلى word مع الحفاظ على التنسيق مباشرة على جهازك 

ملاحظات هامة : 

  • لا تتم هذه العملية على الإصدارات القديمة من برنامج word مثل (word 2003 ).
  • اذا  لم تجد برنامج وورد في هذه القائمة اختار “More apps” ثم اختار “وورد” من قائمة البرامج على جهازك.


مواضيع قد تعجبك :

أفضل 5 برامج تعديل و تحويل الصور الى pdf بجودة عالية للاندرويد و الايفون 2024

تعلم الانجليزية من خلال الصور قاموس أكسفودر المصور - Oxford Picture Dictionary

خاتمة :

من خلال الطرق المذكورة في هذا المقال ستجد الحل النهائي لمشكلة تحويل pdf عربي الى وورد عربي بدون أخطاء بنسبة 100%



عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات