القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Wondershare MobileGo كامل للكمبيوتر 2024 برابط مباشر

برنامج Wondershare MobileGo هو افضل برنامج لادارة هواتف الاندرويد و الايفون من الكمبيوتر بسهولة وبطريقة واحدة وببرنامج واحد فقط ، يمكنك برنامج wondershare mobilego full من الاستفادة من الكثير من المميزات مثل النسخ الاحتياطي لجميع بيانات هاتف الاندرويد و الايفون واستعادتها بنقرة واحدة و تثبيت الروت على الاندرويد بنقرة واحدة ونقل قائمة جهات الاتصال ، وإدارة ملفات الوسائط المتعددة ، وإرسال رسائل نصية جماعية من جهاز الكمبيوتر وإدارة البرامج المثبتة على هاتفك المحمول أو الجهاز اللوحي ببعض النقرات البسيطة.

برنامج mobilego كامل بالكراك 2024

قي الفيديو التالي شرح برنامج mobilego بالتفصيل كيفية تثبيت برنامج mobilego كامل بالكراك و اهم مزايا البرنامج و كيقية استخدامه



مميزات برنامج wondershare mobilego كامل


  • برنامج wondershare mobilego full لإدارة أجهزة الاندرويد و الايفون من جهاز الكمبيوتر.
  • عمل روت لهواتف الاندرويد بنقرة واحدة.
  • عرض شاشة الاندرويد على الكمبيوتر عن طريق wifi
  • عرض شاشة الجوال على الكمبيوتر عن طريق usb
  • النسخ الاحتياطي واستعادة النسخ الاحتياطي بسرعة وسهولة بنقرة واحدة.
  • تثبيت سريع / سهل / إزالة ونقل البرامج من علي برنامج mobilego علي الكمبيوتر.
  • استمتع بملفات الوسائط المتعددة في أي وقت وفي أي مكان
  • سهولة نقل البيانات و الملفات بين هواتف الاندرويد والايفون و Symbian .
  • قم بإرسال الرسائل النصية والرد عليها مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • القدرة على إرسال رسائل جماعية.
  • تحويل تنسيقات الصوت والفيديو إلى تنسيقات الاندرويد.
  • استخراج الصوت وإنشاء نغمات.
  • استيراد الموسيقى وإخراجها مباشرة من وإلى مكتبة iTunes
  • نقل جهات الاتصال بسهولة من / إلى Outlook Express و Windows Address Book و Windows Mail و Outlook 2003/2007/2010


شاهد ايضا :



كيفية العمل مع تطبيق Wondershare MobileGo  

الآن بعد أن فهمت تمامًا برنامج wondershare mobile go ما هو وما هو استخدامه ، في الخطوة التالية سوف نحتاج إلى معرفة كيفية استخدام برنامج mobilego للكمبيوتر.

طريقة العمل مع هذا البرنامج بسيطة للغاية لدرجة أنه بعد تثبيته ، يخبرك البرنامج نفسه بما عليك القيام به لتتمكن من استخدامه ولكن لا يزال بعض المستخدمين يعتزمون العمل بشكل احترافي مع برنامج wondershare MobileGo .

من أجل راحتكم أعزائي المستخدمين نقدم لكم كيفية استخدام برنامج wondershare mobilego for android موبيليجو بالكامل وبشكل مجاني .


طريقة تحميل وتثبيت برنامج Wandershare MobileGo

قم أولاً ب تحميل برنامج wondershare mobilego مع الكراك من الرابط اسفل المقال ،  ثم قم بتثبيته على الكمبيوتر و هو متوافق مع جميع اصدارات ويندوز سواء 10/11/8/7/Vista/XP

في الخطوة الأولى عليك تحديد لغة البرنامج وتعيينها على اللغة الإنجليزية او العربية او اللغة التي ترغب ثم اضغط التالي لتستكمل خطوات التثبيت

في الخطوة الثانية يجب عليك قراءة اتفاقية البرنامج ثم قبولها لبدء تثبيت البرنامج.

الخطوة الثالثة نحدد مسار تثبيت البرنامج والاغلب داخل محرك الأقراص c مثبتًا افتراضيًا و انت لا تحتاج إلى تغيير مسار التثبيت لذا استمر في التثبيت ثم اترك الخيارات كما هي في الخيار التالي او عدلها كما تشاء.

ابدأ الآن التثبيت بالنقر فوق خيار التثبيت وسيبدأ تثبيت برنامج wandershare MobileGo ، انقر فوق زر الإنهاء بعد التثبيت.

برنامج mobilego كامل بالكراك 2024

بعد تثبيت Wondershare MobileGo قم بتشغيل البرنامج وإغلاقه وقم باستبدال ملفات الكراك كما في الفيديو في الاعلي ، شاهدوا الفيديو لنقل الكراك وتفعيل برنامج mobilego بشكل صحيح.

كيفية العمل مع Wondershare MobileGo

بعد تثبيت برنامج wondershare mobilego for pc قم بتوصيل هاتفك باستخدام كبل USB بنظام الكمبيوتر او عن طريق مشاركة الواي فاي wifi ، ستظهر لك رسالة تأكيد على هاتفك اضغط عليها نعم ، سيقوم برنامج mobilego بعمل مزامنه بين الهاتف وجهاز كمبيوتر باستخدام برنامج wondershare MobileGo وكما ترى في الصورة يتم عرض جميع معلومات هاتفك في هذه الصفحة.

الآن يطلب منك البرنامج إلغاء قفل هاتفك إذا كان هاتفك مقفلاً.

وإذا كنت تستخدم جهاز ايفون فإن برنامج mobile go يطلب منك الضغط على زر الثقة لبناء الثقة بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك و هاتفك.

برنامج mobilego , برنامج mobilego كامل بالكراك 2022, برنامج mobilego, شرح برنامج mobilego, برنامج mobilego لإدارة أجهزة الاندرويد


شرح برنامج mobilego و التعرف علي جميع اقسامه

في الجانب الأيسر من الواجهه الرئيسية لبرنامج mobilego سترى بعض الخيارات التي ساشرحها بالتفصيل كما يلي:


برنامج mobilego , برنامج mobilego كامل بالكراك 2023, برنامج mobilego, شرح برنامج mobilego, برنامج mobilego لإدارة أجهزة الاندرويد


قسم التطبيقات :

 في تطبيق wondershare MobileGo يعرض قسم التطبيقات (apps) جميع البرامج المثبتة على هاتفك في هذا القسم 6يمكنك بسهولة حذف البرامج التي لا تحتاجها أو نقلها إلى هاتفك من خلال برنامج mobilego للكمبيوتر .

قسم جهات الاتصال : 

يعرض قسم جهات الاتصال جهات الاتصال الخاصة بك ، و يقوم بعرض جهات اتصال google المخزنة على حساب Google الخاص بك و جهات الاتصال المخزنة على بطاقة SIM الخاصة بك ، و جهات الاتصال المخزنة على ذاكرة هاتفك.

قسم الرسائل القصيرة :

كما هو موضح في الصورة بالاعلي ، في قسم الرسائل القصيرة في تطبيق MobileGo يتم عرض جميع رسائل SMS الخاصة بك ، والتي ستتمكن من ارسال رسائل من برنامج mobilego و عمل نسخة احتياطية من رسائل SMS الخاصة بك باستخدام خيار التصدير ، ثم إذا لزم الأمر أو حتى إعادة ضبط هاتفك قم باستعادة الرسائل القصيرة إلى هاتفك باستخدام خيار الاستعادة.

 قسم الموسيقى :

 يعرض قسم الموسيقى كل الموسيقى المخزنة في برنامج الموسيقى بهاتفك.

قسم الصور : 

يعرض قسم الصور جميع الصور المخزنة على الهاتف.

قسم الفيديو :

 في هذا القسم سيكون لديك امكانية الوصول الخاص إلى جميع مقاطع الفيديو الموجودة داخل هاتفك.

قسم الملفات: 

أحد اهم الاقسام في برنامج Wandershare MobileGo هو قسم الملفات ، حيث يمكنك الوصول إلى جميع الملفات المخزنة على هاتفك ويمكنك بسهولة إدارة المساحة داخل هاتفك.

شاهد ايضا :




الأنظمة المتوافقة مع برنامج mobilego

اندروبد : من أندرويد 2.0 فما فوق
ايفون : يقبل iOS 8/7/6/5 
هواتف Nokia (Symbian) : يدعم Symbian 40/60/^3 

اولا اشترك في قناة عرب للمعلوميات من هنا

تحميل برنامج wondershare mobilego


كلمات دلالية : 

mobilego ios, برنامج mobilego, تحميل برنامج wondershare mobilego, تحميل mobilego, wondershare mobilego كامل, mobilego, wondershare mobilego تحميل للكمبيوتر, mobilego pc, mobilego android, تحميل برنامج mobilego كامل للكمبيوتر, mobilego تحميل, mobilego portable

عرب للمعلوميات
عرب للمعلوميات
انا محمد رزق مصري اعمل في المجال التقني منذ عام 1998 حتي الان ، احاول تقديم صورة متميزة للمحتوي العربي الاحترافي في مجال شرح تطبيقات الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون الي جانب تقديم شروحات iptv , cccam و انظمة الشيرنج المختلفة الي جانب شروحات تطبيقات القنوات بمختلف انواعها و اخيرا الالعاب.

تعليقات